الفوركس أواندا كتاب


الوقت الصفقات الفوركس إلى الكمال مع الأوامر المفتوحة والمراكز.


الوقت الصفقات الفوركس إلى الكمال مع الأوامر المفتوحة والمراكز.


المقالة التالية هي ضيف من قبل جب ماروود. جب ماروود هو تاجر من ذوي الخبرة مع شغف للتحليل المالي ونظم التداول. تحقق من بلوق له في جبماروود والانخراط في له مجانا أدوات التداول بالطبع.


العالم مليء بتجار الفوركس.


كل يوم، قيمة 5 تريليون دولار من المعاملات تجري في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، على الرغم من هذا، الملايين من التجار الفوركس الاقتراب من السوق في نفس الطريق تماما.


انهم جميعا مشاهدة العمل السعر أو استخدام المؤشرات الفنية. المتوسط ​​المتحرك، مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، خطوط الاتجاه، النقاط المحورية، خطوط الدعم والمقاومة. باتباع هذه المؤشرات والأنماط الفنية، يأمل التجار في العثور على اتجاه والتنبؤ حيث السوق سوف تذهب المقبل.


ولكن المشكلة مع هذا النهج هو أنه ينطوي على عنصر واحد فقط من ما يتحرك حقا في السوق. فإنه يتجاهل الأساسيات، يتجاهل الأخبار، يتجاهل معنويات السوق ويتجاهل أي دينامية السوق الأخرى.


كمتاجر نفسي، أدرك أن المؤشرات الفنية مفيدة. ولكن للحصول على المزيد من السوق من المهم أن ننظر إلى مكونات أخرى.


ومن المسلم به أنه ليس من السهل أن نرى داخل السوق ولكن هناك نوعان من الأدوات التي وضعتها أواندا أن أحب أن نبقي على العين، والتي قد تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أفضل كذلك.


نسب المراكز المفتوحة.


الأداة الأولى أود أن ألقي نظرة على الفوركس معدلات المواقف المفتوحة وهو ملخص لجميع المراكز المفتوحة التي عقدها عملاء أواندا.


وتظهر هذه البيانات النسبة المئوية للتجار الذين يعتبرون زوجا طويلا من العملات ونسبتهم القصيرة. على الرغم من أن البيانات تقتصر على عملاء أواندا فقط، منذ أواندا هي وسيط كبير، لقد وجدت أن البيانات ممثلة إلى حد ما لسوق الفوركس ككل.


اضغط للتكبير.


كيفية استخدامها.


ما سوف تجد عند النظر إلى هذه البيانات هو أن هناك عادة توازن صحي إلى حد ما بين الشقوق والسراويل. معظم أزواج العملات سوف يكون لها نسبة طويلة / قصيرة التي تقع بين 35٪ & # 8211؛ 65٪.


ومع ذلك، عندما يكون هناك تحرك قوي جدا في اتجاه واحد، ونسبة الموقف المفتوح يمكن أن تصبح غاية من جانب واحد. وخلال هذه الحالات المتطرفة يمكن العثور على صفقات عكس جيدة.


هذا ليس شيئا على المدى القصير. وغالبا ما تحتاج الصفقات إلى أن تعقد لعدة أيام من أجل إعطاء الوقت الوقت لإعادة التوازن والسوق لتجربة انعكاس. ومع ذلك، لقد وجدت أن هذه هي صفقات جيدة لتأخذ، لا سيما عندما عوامل أخرى يصطف.


ليس كل الأسواق متساوية.


شيء واحد أن يكون على بينة من أن هذه التقنية لا تعمل مع الذهب مقابل الدولار أو مع العملات التي يتم دعمها من قبل السياسة النقدية المحلية.


على سبيل المثال، لم تظهر منذ فترة طويلة نسب اليورو / فرنك سويسري أن 90٪ من المراكز المفتوحة كانت طويلة. ولكن هذا لمجرد أن البنك الوطني السويسري قد ربط العملة باليورو والجميع يعرف ذلك. لذلك لم يكن الذهاب إلى السوق في هذه الحالة فعالا.


حتى بطبيعة الحال، تم سحب الوتد بعيدا.


اضغط للتكبير.


كتاب ترتيب أواندا.


الأداة الثانية للنظر في هو كتاب أواندا النظام وهذا يجب أن يكون واحدا من أدوات التداول المفضلة لسوق الفوركس. مرة أخرى، وهذا هو أداة مفيدة حقا للنظر داخل ديناميات السوق، بدلا من مجرد النظر في العمل السعر وحده.


جنبا إلى جنب مع النظام التاريخي كتاب هذه المخططات تظهر مجموعات من أوامر البيع والبيع في السوق. لذا من المرجح أن تقدم هذه المناطق مستويات دعم ومقاومة قوية حقا لتحيط علما بها.


وما هو واضح أيضا هو أن غالبية كبيرة من أوامر غالبا ما تتجمع حول أرقام مستديرة، كما تراديسيتي أثبتت بالفعل هنا.


لذلك، أدناه يمكنك أن ترى كتاب ترتيب ل ور / غبب لصباح 15 أكتوبر 2018. على اليسار يظهر جميع أوامر مفتوحة ويمكنك أن ترى أن هناك مجموعة كبيرة من الأزرق، أوامر بيع مفتوحة الحق تحت مستوى 0.7400 .


وهناك الكثير من هذه الأوامر قد توقف، وبعض سوف يكون أوامر الخروج. عند هذه النقطة، كان زوج اليورو / الجنيه الإسترليني يتداول عند 0.7421.


اضغط للتكبير.


لذلك نحن نعرف من النظر في كتاب النظام أن هذا 0.7396 & # 8211؛ منطقة 0.7400 ستكون مفتاحا للتجار.


إذا بقيت السوق فوق هذا المستوى، فإننا على الأرجح سوف نبقى أعلى ونتجه صعودا. ولكن مرة واحدة في السوق يمس هذا المستوى، ونحن نذهب لرؤية الكثير من أوامر البيع تأتي في والتغلب على شراء. ويمكن أن يؤدي ذلك بسهولة إلى تحرك هبوطي قوي.


لذلك الرسم البياني التالي يظهر كتاب الطلب والرسوم البيانية للسعر، بعد حوالي 22 ساعة. وعند هذه النقطة يتداول زوج العملات ور / غبب حول 0.7350.


اضغط للتكبير.


يمكنك أن ترى أن مجموعة أوامر البيع الزرقاء قد اختفت.


وبمجرد كسر مستوى 0.7400 الرئيسي، انخفض السوق بسرعة واستمر في الانخفاض.


التاجر الذي باع اليورو / الجنيه الإسترليني كمستوى 0.7400 قد تمكن من التقاط ما لا يقل عن 30 & # 8211؛ 40 نقطة على الجانب الهابط إذا كانت حادة.


وبشكل عام، من المهم النظر في المكونات الأخرى التي تجعل السوق ولا تلتزم فقط بعمل السعر والأنماط التقنية.


األدوات الموصوفة هنا مفيدة في انتقاء االنعكاسات وإيجاد مستويات دعم ومقاومة قوية في السوق.


وهي تتطلب بعض المهارات لتحديدها وينبغي ألا تستخدم بمفردها. ولكن بين الحين والآخر، تظهر هذه الأدوات نظرة عظيمة ويمكن أن تساعد التجار على إيجاد ميزة في تداول العملات الأجنبية.


تم الحصول على لقطات باستخدام أدوات الويب التداول أواندا & # 8216؛ ق. تراديسيتي ليس لديها أي علاقة تابعة مع أواندا.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


فوركس أوردر بوك.


ملخص على مدار 24 ساعة للأوامر المفتوحة والمواقف التي يحتفظ بها عملاء أواندا.


تاريخيا، كان التجار التعامل مع مكتب فقط هذه المعلومات، ووضع التجار الآخرين في سوق الفوركس في وضع غير مؤات.


أواندا هو أول صانع سوق الفوركس لكسر هذا الحاجز مع فوركس أوردر بوك و ملخص المراكز المفتوحة. هذه المرافق هما جزء من مجموعة أواندا من أدوات صنع القرار البرمجيات.


مع فوركس أوردر بوك، قارن أوامر أواندا للعملاء المفتوحة والمواقف لأي زوج العملات الرئيسية. استخدم شريط التمرير في مخطط الأسعار لمعرفة كيف تغيرت الإحصاءات خلال ال 24 ساعة الماضية.


أوامر مفتوحة: انظر لقطة من نقاط الزناد لجميع الأوامر المفتوحة التي عقدها عملاء أواندا. ويمكن تفسير هذه المعلومات كمؤشر على توقعات سعر العميل التي تسهم في المقاومة الطبيعية ومستويات الدعم.


المراكز المفتوحة: احصل على لقطة من أسعار الدخول لجميع المراكز المفتوحة التي يشغلها حاليا عملاء أواندا. ويمكن تفسير هذه البيانات كمؤشر على تفاعل السوق مع تغيرات األسعار، والضغط على األسعار بسبب األرباح والخسائر غير المحققة.


لزيارة صفحة ويب طلب الأوامر فوركس، انقر هنا.


الأصناف المتعلقة.


مسح مستمر وتحليل السوق اللحظي. أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، هو الرسم البياني على شبكة الإنترنت أ.


الجمع بين التحليل الفني أواندا مع ميتاتريدر 4. الحصول على أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، باعتباره ميتاتريدر 4 P.


فهم التحليل الفني مع سلسلة فيديو أواندا ل. لدينا سلسلة من أشرطة الفيديو التعليمية يعلمك المزيد عن أواندا ل.


المطورين.


تواصل اجتماعي.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) شركة أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


دليل خطوة بخطوة لفهم أواندا & # 8217؛ ق طلب كتاب.


كتاب الطلب الذي قدمته أواندا هو واحد من أهم الأدوات لاستخدامها في التداول الخاص بك من سوق الفوركس. هو الأداة الوحيدة التي أعرفها مما يدل على المعلومات في الوقت الحقيقي حول حيث توجد كميات كبيرة من أوامر في السوق جنبا إلى جنب مع حيث التجار وضعوا صفقاتهم.


وأنا أعلم أن الكثير من التجار الذين هم الجدد إلى النظام كتاب لديهم صعوبة في قراءة المعلومات التي يعرضها حول السوق. وبسبب هذا قررت أن تجعل دليل صغير الذي سوف يفسر كل شيء عن النظام الكتاب.


التخطيط، الرسوم البيانية & # 8211؛ ما الرسوم البيانية نفسها تظهر والعملات التي يجب عرض أوامر مفتوحة والمواقف المفتوحة ل.


في البداية، وأعتقد أن أفضل ما لدي إذا كنت تعمل من خلال تخطيط النظام كتاب وشرح ما بعض الخيارات المختلفة القيام به.


تخطيط النظام-كتاب.


ترتيب الكتاب هو لايد بها بطريقة بسيطة جدا، في الواقع مؤخرا فقط يبدو أن أواندا قد تغيرت تخطيط قليلا لإظهار المعلومات هي أسهل لاستخدام الطريقة. قبل التحديث، تم العثور على الرسم البياني الشمعدان على طول جميع العملات يمكنك عرض أوامر مفتوحة والمواقف المفتوحة ل كل الحق على الشاشة مع الرسوم البيانية لكل من أوامر مفتوحة والمواقف المفتوحة وجدت على الحق.


الآن يتم عرض كل شيء عموديا مما يجعل عموما أسهل كثيرا للاستخدام وقراءة الرسوم البيانية.


أعلى الرسوم البيانية يمكنك أن ترى خيارات لتحديد العملات التي ترغب في رؤية المراكز المفتوحة والأوامر المفتوحة ل.


في حين أنه من الممكن اختيار ما بين 16 عملات مختلفة لعرض البيانات بما في ذلك الذهب والفضة، وأوصي التمسك فقط النظر في المراكز المفتوحة وبيانات أوامر مفتوحة لل ور / أوسد و أوسد / جبي. والسبب هو لأن العملات الأخرى جنبا إلى جنب مع الذهب والفضة لا يتم تداولها كثيرا من قبل الناس الذين يستخدمون أواندا كوسيطهم. ما يعنيه هذا هو الأوامر المفتوحة والبيانات المفتوحة المراكز التي نراها على الرسوم البيانية ليست موثوقة لاستخدامها في التداول لدينا لأنها تمثل سوى نسبة صغيرة من التجار باستخدام أواندا.


إذا نظرتم إلى المراكز المفتوحة والأوامر المفتوحة للرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، ثم ننظر إلى الرسوم البيانية لعملة مثل ور / أود، فسترى أن هناك فرقا كبيرا بين ما تبدو عليه الأشرطة على الرسوم البيانية. على اليورو / أود سوف تجد القضبان التي تظهر أوامر مفتوحة والمراكز المفتوحة هي شائك وتميل إلى أن تتركز على مستوى سعر واحد. على أوسد / جبي سترى الأوامر والمواقف تنتشر عبر مجموعة أكبر بكثير من الأسعار تخبرنا أكثر بكثير الناس لديهم الصفقات والأوامر وضعت على أوسد / جبي مما يفعلون على اليورو / أود.


أسفل الرسمين البيانيين، سترى مخطط شمعدان صغير.


ويستند الرسم البياني الشمعدان قبالة 1 ساعة الإطار الزمني بحيث كل واحد من الشموع تراه يمثل قيمة 1 ساعة و # 8217 الصورة.


شيء أعتقد أن الكثير من الناس لا يدركون هو عند اختيار شمعة لمعرفة ما أوامر مفتوحة والمراكز المفتوحة هي، الشمعة التي تختارها تبين ما الأوامر والمواقف كانت للساعة السابقة، وليس الساعة التي اخترتها.


آخر شيء تحتاج إلى القيام به عندما يكون لديك الرسوم البيانية المفتوحة في المتصفح الخاص بك هو التأكد من النقر دائما على خيار التكبير بجوار حيث تقول نون & # 8211؛ تراكمية. النقر على هذا سيجعل من السهل أن نرى أين توجد أوامر / مواقف في السوق. تأكد أيضا من الاحتفاظ بعرض الرسم البياني على غير & # 8211؛ التراكمي، واختيار الخيارات الأخرى عرض أوامر والمواقف بطريقة أبسط ولكنك لن تكون قادرا على رؤية الأسعار بالضبط حيث توجد أوامر / مواقف.


الرسم البياني للأوامر المفتوحة.


الآن أنا & # 8217؛ ذهبت على أساسيات ترتيب الكتاب نحن & # 8217؛ سوف نلقي نظرة على كيفية قراءة كل الرسم البياني الفردية والمعلومات التي تظهر لنا عن السوق.


سنبدأ بالرسم البياني للأوامر المفتوحة & # 8230؛ ..


يظهر الرسم البياني أوامر مفتوحة لنا جميع الأوامر المعلقة لشراء وبيع التجار الذين يستخدمون أواندا وضعت حاليا في السوق.


تظهر الأعمدة على الرسم البياني مكان وجود هذه الطلبات وعددها يتم وضعها بسعر معين، كلما كان الشريط أكبر، كلما زادت كمية الطلبات التي تم العثور عليها بهذا السعر.


هناك نوعان من أمر معلق يمكننا تحديده باستخدام الرسم البياني.


أوامر وقف الخسارة التي يضعها التجار مع الصفقات المفتوحة.


أوامر معلقة لشراء أو بيع وضعها من قبل التجار الذين يرغبون في دخول السوق.


لا تحدد أواندا فعلا الأوامر التي تتوقف عن الخسائر والتي هي أوامر لوضع الصفقات، ولكن مع القليل من التحقيق من السهل أن نرى الذي هو.


يتم تقسيم الرسم البياني إلى أربعة أرباع، كما يمكنك أن ترى I & # 8217؛ لقد استخدمت دائرة لوضع علامة على كل رباع لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك لمتابعة.


يظهر الربع العلوي الأيسر الذي يحمل علامة دائرة حمراء جميع أوامر البيع المفتوحة التي تم وضعها فوق سعر السوق الحالي. (يظهر سعر السوق على الرسم البياني مع خط أخضر)


أوامر البيع هذه هي أوامر البيع المعلقة والتي سوف تنفذ تجارة بيع على السعر ضرب لهم. فهي لا تبيع أوامر وقف وضعها من قبل التجار الذين لديهم شراء الصفقات المفتوحة حاليا في السوق.


على الربع إلى اليمين من هذا (ملحوظ مع دائرة الأرجواني) يمكننا أن نرى أوامر وقف شراء من التجار الذين لديهم فتح الصفقات قصيرة وضعت.


يظهر الربع السفلي الأيسر أوامر وقف البيع من التجار الذين يشترون الصفقات التي يتم وضعها حاليا في السوق.


وأخيرا الربع في أسفل اليمين هي أوامر المعلقة لشراء وضعها من قبل التجار الذين يرغبون في الذهاب لفترة طويلة في السوق.


انها فكرة جيدة لوضع علامة حيث أوامر على الرسوم البيانية الخاصة بك في بداية كل يوم التداول ومشاهدة لمعرفة كيف يتفاعل السوق على أنواع مختلفة من أوامر ضرب.


كما يمكنك أن تتعلم الكثير عن طريق التحقق من كيفية تغيير أوامر بعد مختلف الأسواق الأحداث. مثال جيد هو عندما يجعل السوق عالية أو منخفضة جديدة كنت تميل إلى رؤية كمية صغيرة من شراء أو بيع أوامر وقف تظهر حول نقطة منتصف الطريق من الأرجوحة التي جعلت عالية جديدة أو منخفضة.


الرسم البياني للمراكز المفتوحة.


يعرض الرسم البياني للمراكز المفتوحة بنفس الطريقة تماما مثل الرسم البياني للأوامر المفتوحة ولكن المعلومات التي تظهرها الأعمدة على الرسم البياني حول السوق مختلفة جدا.


في حين أن الرسم البياني أوامر مفتوحة تبين لنا جميع الأوامر التي تم وضعها من قبل التجار باستخدام أواندا، يظهر الرسم البياني مواقف مفتوحة لنا ما هو سعر التجار باستخدام أواندا لها الصفقات المفتوحة من. على غرار أوامر مفتوحة الرسم البياني حجم القضبان على الرسم البياني مواقف مفتوحة تخبرنا كم عدد التجار لديهم الصفقات المفتوحة في السوق.


في الربع العلوي الأيسر مع دائرة زرقاء يمكننا أن نرى كيف العديد من التجار في صفقات قصيرة مفتوحة مربحة.


الربع الذي يتميز بدائرة خضراء يمكننا أن نرى التجار الذين هم حاليا في فتح خاسرة الصفقات قصيرة.


الربع إلى يسار هذا (ملحوظ مع دائرة حمراء) تمثل التجار الذين لديهم صفقات طويلة مربحة مفتوحة.


الربع أعلاه (دائرة البرتقال) تظهر كمية من التجار الذين لديهم صفقات طويلة مفتوحة والتي هي في حيرة.


جميع القضبان الملونة الزرقاء تظهر الصفقات الذين لديهم الصفقات المفتوحة التي هم حاليا في خسارة على والقضبان الملونة البرتقالي تظهر لك التجار الذين لديهم الصفقات المفتوحة التي هي مربحة.


الرسم البياني للمواقف المفتوحة هو أفضل بكثير للتعلم عن كيفية تداول التجار واتخاذ القرارات من الرسم البياني أوامر مفتوحة.


من خلال دراسة كيفية تغير المواقف مع مرور الوقت يمكنك الحصول على شعور كيف يتفاعل الناس في السوق لبعض الأحداث. على سبيل المثال إذا نظرتم إلى الرسم البياني للمواقف المفتوحة قبل أن يأتي الحدث الإخباري الكبير ومن ثم ننظر في الأمر بعد أن يأتي الخبر من أنت & # 8217؛ سوف نرى نسبة كبيرة من التجار سوف وضعت الصفقات في اتجاه الذي الأخبار الحدث تسبب السوق للتحرك.


آمل مع هذا الدليل لديك الآن فهم أفضل بكثير من كيفية استخدام أواندا & # 8217؛ ق ترتيب كتاب وما أوامر مفتوحة والرسوم البيانية مواقف مفتوحة تظهر لك عن التجار في السوق. إذا كان هناك أي شيء على النظام الكتاب الذي كنت لا تزال غير متأكد من، واسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليق وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح ما يعنيه لك.


استجابة واحدة.


كم ℅ من إجمالي حجم التداول هل يمثل كتاب الطلبات مع أوانادا؟ على سبيل المثال، كتاب الطلب الذي تحدثت عنه هو الأوامر المقدمة مع أوانادا. ماذا عن الأوامر المقدمة مع وسطاء آخرين، هل هم أيضا ممثلون في هذا الكتاب؟


كيفية تفسير كتاب النظام من قبل ميني أواندا.


في الوقت الحاضر كتاب النظام هو واحد من عدد قليل من الصكوك التي توفر التاجر مع معلومات مفيدة حقا، مما يسهل كثيرا اتخاذ قرارات التداول.


على النقيض من المؤشرات المختلفة، والتي لا معنى لها عموما، وكتاب النظام أواندا يعرض بيانات صالحة تماما على مراكز التداول والأوامر المفتوحة من التجار.


مصغرة أواندا أداة.


بالمقارنة مع أداة كتاب النظام الأصلي، ميني أواندا لديها وظائف إضافية تساعد على تحليل البيانات. على سبيل المثال، أضفنا شريط نسبة لأوامر ومواضع، ونسبة الربح وبعض التسميات تظهر معلومات مفيدة.


أدناه سوف تجد الأساسية أنماط كتاب النظام. ولكن الآن نود أن أقول لكم عن إشارات خاصة من أداة البسيطة أواندا.


الشيء الرئيسي الذي يجب القيام به مع مساعدة من كتاب النظام اواندا هو للبحث عن أخطاء الحشد السوق. إذا كنت ترى أن الكثير من التجار يشترون عملة على مستويات تجارية معينة، فقد يكون ذلك إشارة لفتح صفقة تجارية قصيرة.


أما بالنسبة للتسميات، فإنها تبين لنا هدفا، دعم أو إشارة عكس.


على سبيل المثال، علامة "الجاذبية" تبين لنا أكبر تراكم أوامر وقف الخسارة التي وضعها الحشد، في حين أن "ريال" التسمية يظهر تراكم أوامر الحد.


علامة "مف" تقف على نقطة نصف حجم.


تشير التصنيفات "المبالغة في الشراء" و "البيع الزائد" إلى أن 80٪ من المشترين والبائعين على التوالي يحققون أرباحا. لذلك، قد يكون إشارة عكسية.


أنماط كتاب كتاب الغش ورقة.


في حين أن أداة البسيطة أواندا يظهر لنا إشارات الاصطناعية ولدت استنادا إلى صيغة رياضية، وهناك أيضا إشارات الأولية (أنماط).


هذه هي الأوامر الأساسية كتاب النظام اواندا لإشارة شراء:


هذه هي أنماط كتاب ترتيب أواندا لإشارة بيع:


ويمكن لكل من هذه الأنماط توليد إشارات منفصلة. ومع ذلك، يتم تشكيل أكثر أنماط في نفس الوقت، وأكثر فعالية هو التداول.


ينطوي التداول بالعمالت األجنبية على مخاطر عالية وقد ال يكون مناسبا للجميع.


نحن لا نعني أو نضمن أنك ستحقق ربحا وأنك توافق على أن فريقنا لن يكون مسؤولا عن الخسائر المحتملة.


نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول.


كيفية تحليل كتاب النظام مع أداة برو اواندا.


في الوقت الحاضر كتاب النظام هو واحد من عدد قليل من الصكوك التي توفر التاجر مع معلومات مفيدة حقا، مما يسهل كثيرا اتخاذ قرارات التداول.


على النقيض من المؤشرات المختلفة، والتي لا معنى لها عموما، وكتاب النظام أواندا يعرض بيانات صالحة تماما على مراكز التداول والأوامر المفتوحة من التجار.


برو أداة أواندا.


برو أواندا هو مجدد من النسخة الصفر من أورديربوك الأصلي. فإنه يوفر لنا بيانات أكثر تفصيلا حول معنويات السوق.


يمكنك استخدام أواندا برو لتحليل أكثر دقة من الأنماط الأساسية، والتي يمكنك أن تجد أدناه فقط.


وفيما يلي بعض الأمثلة على التحليل الذي أدلى به أواندا برو.


يمكنك مقارنة وحدات التخزين على كل جانب من كتاب الطلب:


أو يمكنك مقارنة لقطة كتاب النظام الحالي والأخرى التي قدمت قبل يومين من ذلك:


من الصعب شرح جميع أنواع التحليل المتاحة، والتي يمكنك إجراؤها مع أواندا برو، لذا يجب عليك محاولة تفسيرها بنفسك.


أنماط كتاب كتاب الغش ورقة.


هذه هي الأوامر الأساسية كتاب النظام اواندا لإشارة شراء:


هذه هي أنماط كتاب ترتيب أواندا لإشارة بيع:


ويمكن لكل من هذه الأنماط توليد إشارات منفصلة. ومع ذلك، يتم تشكيل أكثر أنماط في نفس الوقت، وأكثر فعالية هو التداول.


ينطوي التداول بالعمالت األجنبية على مخاطر عالية وقد ال يكون مناسبا للجميع.


نحن لا نعني أو نضمن أنك ستحقق ربحا وأنك توافق على أن فريقنا لن يكون مسؤولا عن الخسائر المحتملة.


نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول.

Comments

Popular posts from this blog

بيريتا فوريكس بالينغ أكورات

الفوركس بيانات خريطة الحرارة

الفوركس شراء مؤشر ضغط بيع