إنشاء الخيارات الثنائية الروبوت


ما هي الميزات التي يمكن استخدامها للتجارة بنجاح على الخيارات الثنائية روبوت؟
بي ليزبث آدامز - 23 ديسمبر، 2018 2:59 ص.
الخيارات الثنائية روبوت، باعتبارها واحدة من برامج الخيارات الثنائية الأكثر ابتكارا في السوق، لديها وفرة من الميزات التي يمكن للمتداولين ببساطة استخدام لتخصيص إعدادات التداول الخاصة بهم. الخيارات الثنائية روبوت الميزات أو الإعداد هي شيء يمكن لجميع التجار استخدام ليس فقط لزيادة محتمل معدلات الربح ولكن أيضا لفهم الخيارات الثنائية بشكل أفضل.
معرفة مفصلة وموسعة أمر بالغ الأهمية لجميع التجار، تماما مثل فهم المخاطر. تداول الخيارات الثنائية ليس حلا سهلا لكسب المال، ويجب على التجار التعامل مع التداول بعناية. التداول الآلي يمكن أن يكون شكل من أشكال تداول الخيارات الثنائية التي سوف توفر تجربة تداول ثنائية مختلفة تماما. جميع الميزات المذكورة هنا يمكن أن تؤثر على معدل النجاح والربح يجعل التاجر باستخدام ثنائي خيارات الروبوت.
الخيارات الثنائية روبوت الميزات والإعدادات.
الخيارات الثنائية روبوت لديه العديد من الميزات والإعدادات، أن التجار يمكن الاستفادة لمصلحتهم والربح إذا ما استخدمت بعناية وباهتمام كامل. هناك الخيارات الثنائية روبوت الميزات المتاحة فقط مع حساب فيب، والميزات التي تتوفر مع حساب ريال مدريد. هذا مهم لفهم، كما التجار الذين يحصلون على وضع الخيارات الثنائية فيب أيضا الحصول على فرصة لاستخدام أدوات إضافية، والميزات والإعداد التي يمكن أن تزيد من معدل نجاحها.
الخيارات الثنائية روبوت ميزات الحساب الحقيقي والإعدادات.
تتوفر الميزات والإعدادات التالية لجميع التجار الذين لديهم حساب تداول حقيقي. يتم دمجها في لوحة القيادة التجارية، ويمكن استخدامها لصنع الصفقات الشخصية وربما مربحة مع ثنائي خيارات الروبوت.
يمكن الحد الأقصى اليومي الصفقات ميزة مساعدتي جعل الربح؟
الحد الأقصى للصفقات اليومية هو إعداد ثنائي خيارات روبوت خاص يتيح للمتداولين تحديد عدد الصفقات الثنائية التي يريدون تنفيذها في يوم واحد. قد يتساءل البعض، لماذا تحد من عدد الصفقات اليومية؟ أليس هو الأفضل عندما يضع البرنامج العديد من الصفقات ممكن لأن هذا يجلب أعلى ربح؟
الجواب هو لا، والتجار الذين يعتقدون في كمية أكثر من الجودة لن تكون قادرة على تحقيق الربح في التداول الآلي. التوازن الصحيح له أهمية حاسمة، و ماكس اليومية الصفقات تمكن التجار لإدارة محفظتهم والمخاطر بطريقة أفضل.
يمكن وقف الخسارة اليومية تؤثر على بلدي السيارات الربح التجارة؟
عندما يتعلق الأمر بجني الأرباح، فإنه ليس كل شيء عن مقدار الاستثمار، ولكن ما هي نسبة الفوز. هناك أشياء، مثل أوفيرترادينغ، التي يمكن أن تسبب ضررا كبيرا في الميزان التجاري ومنعنا من تحقيق الربح في حين تجارة السيارات، كما التجار ليس لديهم ضبط النفس ويشعرون الضغط للتعويض عن خسائرهم.
دايلي ستوب لوس الخيارات الثنائية روبوت الإعداد ببساطة يمنع التجار من التداول بعد أن تعرضوا بالفعل مبلغ معين للخطر. إذا كسب المال في تلك الصفقات، فإنها لا تزال تحصل على الربح. ولكن إذا كانت التجارة غير مربحة، فإنها لا تزال محدودة المخاطر لأنها لا يمكن أن تخسر أكثر مما وضعت في البداية.
الخيارات الثنائية روبوت فيب حساب الميزات لجعل الربح.
الخيارات الثنائية روبوت يدعي أن يكون بعض الميزات الإضافية التي يمكن أن تساعد التجار تحقيق المزيد من الأرباح وتخصيص الصفقات بطريقة لا يصدق. حساب فيب متاح للتجار الذين يقومون بإيداع مع وسطاء متعددة أو الذين يودعون لأول مرة. حساب فيب مجاني ولديه العديد من الميزات والإعدادات الرائعة التي يمكن أن تجلب الربح إذا ما استخدمت في الطريق الصحيح.
هل يمكنني استخدام استراتيجيات لتحقيق ربح باستخدام حساب الخيارات الثنائية روبوت فيب؟
يقدم حساب كبار الشخصيات أربع استراتيجيات مختلفة يمكن للمتداولين الاختيار من بينها. عندما يقوم التاجر باختيار استراتيجية، تقوم الخوارزمية باستخدامها للعثور على إشارات الخيارات الثنائية التي يمكن للمتداول استخدامها من أجل محاولة تحقيق ربح. فقط عن طريق اختيار استراتيجية، التاجر لم تفعل كل ما في وسعها لتحقيق الربح، وينبغي أن تعتبر عناصر أخرى كذلك.
هل من الممكن تحقيق الربح مع تحديد مستوى المخاطر؟
إعدادات مستوى الخطر على الخيارات الثنائية روبوت يمكن أن تساعد التجار تحقيق الربح، ولكن التجار أيضا أن نفهم إدارة المخاطر في تداول الخيارات الثنائية. تميزت الألوان، يتم تعريف مستويات المخاطر مع عدد الصفقات يتم وضعها. وكلما ارتفع مستوى المخاطر، كلما ارتفع عدد الصفقات التي تم وضعها. يجب أن يكون التجار على دراية بالمخاطر التي تنطوي على تداول متكرر للغاية واتخاذ قرار بشأن انخفاض المخاطر وعدد أقل من الصفقات إذا كانوا يريدون أرباحا أكثر استدامة.
كيفية استخدام الخيارات الثنائية روبوت انتهاء الصلاحية تايمز لجعل الربح؟
الخيارات الثنائية روبوت حساب فيب يسمح للتجار للتلاعب مع إعداد واحد مهم - أوقات انتهاء الصلاحية. يمكن للمتداولين اختيار أوقات انتهاء أطول أو أوقات أقصر لانتهاء الصلاحية، ولكن يجب أن يضعوا في اعتبارهم أن التداول على المدى الطويل والقصير الأجل ليس هو نفسه. التداول على المدى الطويل هو سلبيات.
هو جعل الربح مع الخيارات الثنائية روبوت ريال مدريد؟
يمكن للمتداولين الذين يقتربون من تداول الخيارات الثنائية بعناية وإجراء بعض الأبحاث أن يتوقعوا نتائج تداول أفضل من المتداولين الذين يضعون الصفقات دون جدوى. على الرغم من أن الخيارات الثنائية روبوت تعتمد على التداول الآلي، وهذا لا يعني أن التجار لا ينبغي أن يعرف كل شيء عن المنتج الذي يستخدمونه. الخيارات الثنائية روبوت الميزات والإعدادات يمكن أن يكون المفتاح لتحقيق الربح مع التداول الآلي.
وبطبيعة الحال، يجب على التجار ليس فقط فهم الميزات والإعدادات، ولكن الأسواق الثنائية كذلك، والعثور على مزيج مثالي بالنسبة لهم. لا يوجد حل فريد. الخيارات الثنائية المربحة يتطلب تداول الروبوت بعض الجهد، ولكنه سيصبح بسرعة أداة مفضلة للتجار الذين يحبون التداول الآلي.

كيفية إنشاء برنامج تداول السيارات.
لماذا لا ترى السماسرة السمعة تشارك مع الروبوتات لأنهم لا يريدون تدمير سمعتهم.
من خلال التورط مع الحيل.
واحد من طلابي فعل هذا، استغرق منه ما يقرب من 2 سنوات لإنشاء أنظمته. انه توصيله إلى 24Option و ستوكباير.
إذا كنت أتذكر بشكل صحيح بقدر ما أعرف أنه من الممكن القيام بذلك ولكن سيتم حظر لكم إذا اكتشفوا - بالتأكيد.
ويعتقد الجميع أن لديهم "استراتيجية جيدة"
كم من الوقت قمت باختبار هذه الاستراتيجية ل، يوم، أسبوع، أشهر؟ على حساب مباشر؟ كم عدد الانتصارات والخسائر؟
أوتوترادرس في صناعة الخيارات الثنائية كلها مصنوعة من قبل المحتالين لتجار الحليب من المال.
لماذا لا ترى السماسرة السمعة تشارك مع الروبوتات لأنهم لا يريدون تدمير سمعتهم.
من خلال التورط مع الحيل.
واحد من طلابي فعل هذا، استغرق منه ما يقرب من 2 سنوات لإنشاء أنظمته. انه توصيله إلى 24Option و ستوكباير.
إذا كنت أتذكر بشكل صحيح بقدر ما أعرف أنه من الممكن القيام بذلك ولكن سيتم حظر لكم إذا اكتشفوا - بالتأكيد.
ويعتقد الجميع أن لديهم "استراتيجية جيدة"
كم من الوقت قمت باختبار هذه الاستراتيجية ل، يوم، أسبوع، أشهر؟ على حساب مباشر؟ كم عدد الانتصارات والخسائر؟
تفعل ذلك على وسطاء متعددة وإيقاف تشغيله الآن وبعد ذلك و لا "حليبهم" كثيرا.
إذا كان لديك خبرة وكنت تفعل الخير ثم والامر متروك لك. ولكن لو كنت كنت أود أن تبقي.
فإنه لنفسي بعد إنشائه، والمزيد من الناس يعرفون عن خطر أعلى من الوقوع.
قلت شيئا عن ندوات عبر الإنترنت، هل يمكن أن اسمحوا لي أن أعرف متى يتم ذلك؟ أردت أن أفهم أي استراتيجيات أخرى. لدي تقريبا 65٪ النجاح مع استراتيجيتي وأنا ألعب كميات صغيرة، وأنا لا أرى أي أموال كبيرة وخائفة قليلا لاتخاذ خطوة كبيرة إلى الأمام. لذا نريد أن نفهم أي المزيد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تعمل مع ومريحة.

أفضل الخيارات الثنائية الروبوت.
أهم 5 مستخدمين لشهر يناير 2018.
أدناه يمكنك ان ترى نتائج أعلى 5 مستخدمين على BinaryRobot365. عند تسجيل الدخول إلى الروبوت ثنائي، يمكنك اختيار الإعدادات الخاصة بك وتهدف إلى تحقيق نتائج مماثلة للمستخدمين أدناه.
فوائد استخدام لدينا الخيارات الثنائية الروبوت.
على ماذا حصلت.
العديد من المستخدمين لدينا توليد ما يصل الى 90٪ معدل الفوز مع استراتيجياتها وأنظمة باستخدام الروبوت لدينا خيار ثنائي.
لدينا برنامج الروبوت ثنائي بسيط بشكل لا يصدق. تحتاج فقط لفتح حساب، انقر على أوتوتراد وسوف الروبوت الخيار تبدأ العمل على الفور!
يمكنك تكوين الخيارات الخاصة بك الروبوت استراتيجية التداول والمؤشرات للحصول على الحد الأقصى للفوز في الصفقات الخاصة بك.
سيكون لدينا الروبوت ثنائي تلقائيا وضع الصفقات في حسابك بالنسبة لك. هذا يسمح لك للتداول على مدار الساعة دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برنامج.
تقليل الخسائر الخاصة بك مع شركائنا متقدمة وقف الخسارة تنبيهات النظام. يمكنك تعيين لك خسائر بعد يوم لتجنب السحب.
لدينا خيارات الروبوت يعمل مع عدد من السماسرة المختلفة. اختر وسيطا جديدا من القائمة المنسدلة عند الاشتراك.
أفضل روبوت ثنائي - ابدأ الآن!
انها بسيطة مثل 1، 2، 3.
فتح وتمويل حساب في ثوان مع واحدة من وسطاء مختارة لدينا.
ضبط الإعدادات الخاصة بك، كمية التجارة والإعدادات الأخرى.
تتمتع الأرباح التي تحققت على حساب الوسيط الخاص بك مع شركائنا في التكنولوجيا لصناعة السيارات في التداول.
مؤشرات التداول.
واحد الذي هو بالنسبة لك؟
يمكنك الاختيار من بين المؤشرات الأكثر شعبية أدناه لإنشاء إستراتيجيتك الخاصة. نظامنا متوافق مع المؤشرات الستة التالية:
يمكنك إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام أي من مؤشرات التداول شعبية 6 أدناه. نحن نقدم لك السيطرة الكاملة على حساب الروبوت ثنائي الخاص بك، نسبة المخاطر والمكافأة واستراتيجية لوضع الصفقات التلقائية.
اطلع على الأسئلة الشائعة أدناه!
خيار ثنائي هو الخيار الذي يحتوي على نوعين من النتيجة: الفوز أو الخسارة. عندما يفوز المستخدم التجارة في الخيارات الثنائية مع الروبوت ثنائي لدينا، وسوف تلقى دفع تعويضات محددة سلفا وثابتة، نظرا لهم من قبل وسيطهم.
على سبيل المثال، إذا كان العائد هو 90٪ والرهانات المستخدم 100 $ أن سعر الأصل لزيادة في فترة زمنية معينة، وسوف يفوز 90 $ هو زيادة الأصول في السعر، أو تفقد الأولي 100 $ إذا كان السعر يذهب في أوبوستي الاتجاه.
الخيارات الثنائية الروبوت هو التداول البرمجيات أو خوارزمية وضعت باستخدام المؤشرات الفنية الحديثة خصيصا لغرض أتمتة التداول ثنائي. بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية الخبراء المستشارين في الفوركس، ثنائي الخيارات الروبوت هو بطريقة مشابهة ل إي.
يتم تطوير الروبوتات الثنائية لمساعدة التجار المبتدئين في محاولة لمعرفة الحبال في الخيارات الثنائية لتحقيق الأرباح لأنها اكتساب الخبرة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التجار من ذوي الخبرة ممنوعة للاستفادة من البرنامج في الواقع، الخيارات الثنائية الروبوتات تستخدم على نطاق واسع من قبل أولئك الذين يعتبرون أنفسهم خبراء في السوق.
في حين كانت مناطق العد حول لعقود، بدأت الروبوتات الخيارات الثنائية فقط للاقتراض في أوائل 2018s. ومنذ ذلك الحين، واصلت جذب العديد من اللاعبين في سوق الخيارات الثنائية مع استمرار شعبيتها في الارتفاع. لا يتم تنظيم معظم الخيارات الثنائية الروبوتات، ولكن معظم وسطاء الشركاء أنهم يعملون مع وجود لوائح مختلفة.
الخيارات الثنائية الروبوتات لديها شيء الميكانيكية عنهم. أنها ليست نوعا من الآلات مثل العديد من يتصور عندما يسمع أول عنهم. ومع ذلك، فهي مصممة لتنفيذ بعض التعليمات من تلقاء نفسها، وهذا هو كيف يحصلون على اسم الروبوت.
هناك نوعان رئيسيان من الروبوتات الثنائية. هناك تلك قابلة للتحميل وتلك التي هي على شبكة الإنترنت تماما.
تحميل الروبوتات الخيارات الثنائية.
تم تصميم هذه الخيارات الثنائية الروبوتات في مثل هذه الطريقة أن التجار يمكن بسهولة تحميل وحفظها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم. فهي الأقل شعبية عند مقارنتها مع نظرائها على شبكة الإنترنت ولكن لديها نفس أو تقريبا نفس القدرات التشغيلية.
معظم هذه الخيارات الثنائية للتحميل تستخدم ثلاثة أنظمة تجارية متميزة لتزويد التجار مع مجموعة متنوعة من الخيارات اعتمادا على شهيتهم المخاطرة والخبرة ورأس المال التجاري. هذه هي النظام الكلاسيكي، مارتينغال، ونظام التداول فيبوناتشي. من الناحية المثالية الروبوت عادة ما يكون قائمة من وسطاء الشركاء التي يمكن للتجار تطبيق التداول الآلي. يجب على التجار اختيار وسيطهم المفضل من القائمة ومن ثم تحميل الروبوت إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
ويمكن بعد ذلك الوصول إلى الأموال المودعة لدى وسيطها من خلال لوحة التحكم في الروبوت التي يمكن من خلالها اختيار الأصول، وما هو المبلغ، والأطر الزمنية لتطبيق التداول الآلي. ويمكنهم أيضا ضبط المؤشرات التي يمكن للروبوت استخدامها عند اختيار وتنفيذ الصفقات نيابة عنهم.
بعض المؤشرات للاختيار من بينها تشمل ماسد، و بارابوليك سار، ومؤشر القوة النسبية، من بين أمور أخرى. يمكن للمتداولين دائما ضبط مؤشراتهم المفضلة لاستخدامها على أصول مختلفة، ويمكنهم دائما إلغاء تنشيط التداول الآلي عن طريق إلغاء تحديد الخيار في لوحة تحكم التداول في الروبوتات.
الروبوتات الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت.
مع الإصدارات على شبكة الإنترنت من الروبوتات خيار ثنائي، التجار في الأساس لا تحتاج إلى تحميل أي برنامج. يتم كل شيء على شبكة الإنترنت، وهو أسهل بكثير نظرا لحقيقة أن منصات الخيارات الثنائية الوساطة هي على شبكة الإنترنت. على هذا النحو، يتم توفير معظم هذه الروبوتات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية وتنوعت في الطبيعة.
هناك تلك التي عندما يتعلق الأمر التداول، لديها قدرات مماثلة لنوع للتحميل من الخيارات الثنائية الروبوتات، وهو ما يعني أن العملية هي إلى حد كبير مماثلة شريط تحميل جزء. النوع المشترك الآخر في النسخة المستندة إلى الويب من الروبوتات الخيارات الثنائية هو أكثر حول التداول الاجتماعي / نسخ وبالتالي تمكين التجار لنسخ الحرف من زملائهم لأطر زمنية مختلفة. يتطلب هذا النوع من التجار اختيار الخبراء الذين يجب اتباعهم بعناية لأن مكاسبهم تعتمد على نجاح الصفقات التي يتبعونها / نسخها.
وقد أثبتت الخيارات الثنائية الروبوتات مرارا وتكرارا أنها يمكن أن توفر وسيلة أفضل للتجار المبتدئين تسعى لكسب المال في السوق. ومع ذلك، كما أن معظم مقدمي سوف تميل إلى الإشارة في إخلاء المسؤولية؛ لا يمكن استخدام النتائج السابقة كأساس لضمان العودة المستقبلية.
ومع ذلك، هناك حدود أداء محددة يستخدمها التجار مقابل أي نتائج أداء سابقة للموفر قبل الاشتراك في خدمة متميزة.
على سبيل المثال، من أجل كسب المال في الخيارات الثنائية باستخدام الروبوت الخيارات الثنائية، يجب على الروبوت تحقيق 60٪ على الأقل متوسط ​​معدل الفوز. وذلك لأن معظم أنواع الخيارات المدرجة على مختلف منصات الوساطة تقدم التجار دفع تعويضات من حوالي 85٪.
وهذا يعني أنه إذا انتهت الصفقة الخاصة بك في المال، فإنك لا مضاعفة الاستثمار الخاص في هذا الأصل معين، ولكن بدلا من ذلك، يقيد لك 85٪. إذا كانت العودة 100٪، ثم معدل الفوز من 55٪ فقط سوف تكون كافية لجعل لكم المال في الخيارات الثنائية.
على هذا النحو، فمن المستحسن دائما أنه حتى إذا اخترت استخدام الروبوت الخيارات الثنائية، حاولت لنا وسيط الخيارات الثنائية التي توفر أفضل دفع تعويضات. وكلما ارتفع متوسط ​​العائد لكل صفقة، كلما انخفض معدل الربح المطلوب لك لكسب المال.
بالإضافة إلى ذلك، من أجل كسب المال مع الروبوت الخيارات الثنائية، فمن المهم أن تتأكد من أن مزود اخترت يمكن الوثوق بها. معظم مقدمي الروبوتات الثنائية وعد معدلات فوز عالية لتجارهم، فقط للتجار لإنهاء يجري خداع.
من أجل تجنب الوقوع في مثل هذه الفخاخ، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بتحليل العناية الواجبة على مزود. تحقق ما إذا كان هناك أي تقارير احتيال عن مزود، وإلا محاولة لكسب المال باستخدام الروبوت الخيار ثنائي يمكن أن تتحول إلى أن يكون أسوأ قرار التداول التي سبق لك أن قدمت.
معظم الروبوتات الخيارات الثنائية تعتمد على المؤشرات الفنية لاخراج التجار، ولكن هناك غيرها التي تتضمن خوارزميات مخصصة التي تساعدهم على تصفية بعض الأحداث تتحرك السوق التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كارثية. لذلك، عند اختيار الخيارات الثنائية مزود خدمة الروبوت الخاص بك، أن يكون على حذر للتحقق ما إذا كان تم تصميم الروبوت لتصفية مثل هذه الأحداث.
وبما أن الروبوتات قد تم تطويرها تقنيا، فإن قدرتها على التنبؤ بدقة بالتحركات في الأسعار أو سعر الصرف تعتمد على الأحداث التجريبية. وعلى هذا النحو، لا يمكن إدراج أحداث السوق التي لا يمكن قياسها بدقة ومراعاة في روبوت التداول. هذا هو السبب في الخيارات الثنائية الروبوت الذي من المرجح أن تجعلك المال في سوق الخيارات الثنائية دائما قائمة القدرة على وقف التداول خلال هذه الأحداث السوق باعتبارها واحدة من السمات الرئيسية.
أما بالنسبة للروبوتات التي ليس لديها هذه الوظيفة، يمكن للمتداولين وقف التداول يدويا عن طريق إلغاء تنشيط ميزة أوتوترادينغ على لوحة التحكم في الخيارات الثنائية للروبوت. بعد انتهاء الحدث وتأثيره المتوقع، يمكن للتاجر بعد ذلك استئناف التداول الآلي ومشاهدة النظام كسب المال اعتمادا على متوسط ​​معدل الفوز.
مرة أخرى، من المهم أن نلاحظ أن بعض الروبوتات تساعد التجار لكسب المال على أساس منتظم في حين أن الآخرين يمكن أن تذهب على مسودة. لذلك قد يكون مطلوبا الصبر في بعض الأحيان.
باستخدام BinaryRobot365 من السهل جدا. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب والتبديل زر 'أوتوترادينغ' إلى 'أون'. سيؤدي ذلك إلى التداول في حسابك عن بعد.
يمكنك أيضا تخصيص إعدادات المؤشرات والاستراتيجيات المستخدمة من قبل المؤشرات لتعطيك السيطرة الكاملة على حسابك.
لا توجد لائحة محددة مجموعة للروبوتات الخيارات الثنائية، ولكن اعتمادا على مزود الخدمة المعطاة، وهناك تلك التي يتم تنظيمها في الواقع.
على سبيل المثال، يتم تشغيل معظم وسطاء الخيارات الثنائية من قبل الشركات القابضة التي حصلت على تراخيص تداول المشتقات المالية من مختلف الهيئات التنظيمية. الهيئات التنظيمية الأكثر شيوعا من الشركات التجارية الخيارات الثنائية هي لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة "سيسيك"، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة "فكا".
في أستراليا، يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية من قبل أسيك في حين أن فسب هي الهيئة التي تشرف على السوق في جنوب أفريقيا. فسا يقوم بنفس الوظيفة في اليابان في حين أن نفا و كفتك تنظم الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة في الولايات المتحدة.
وبالتالي فإن القائمة طويلة، ولكن إذا كنت تحقق عن كثب، لا يوجد ذكر محدد للروبوتات الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن بعض الروبوتات تدار من قبل شركات تجارية مالية ينظمها واحد أو أكثر من الهيئات التنظيمية المختلفة. هذا يربطهم بشركة مرخصة بالكامل ومنظمة على عكس في معظم الحالات حيث مقدمي الخيارات الثنائية الروبوت بالكاد لديهم مكان للاتصال المكتب.
لذلك عندما يتم تقديم الخيارات الثنائية الروبوت باعتبارها واحدة من المنتجات من شركة مرخصة بالكامل، فمن الحق أن نقول أن الروبوت لديه الوضع القانوني. ومع ذلك، فمن المهم التأكد من أنه من الواضح في قسم حقوق الطبع والنشر أن روبوت الخيارات الثنائية معين هو نتاج للشركة المرخصة المعنية.
معظم الخيارات الثنائية الروبوتات التي تقدمها الخيارات الثنائية السماسرة الأراضي تحت هذه الفئة. ومع ذلك، فهي ليست الروبوتات باختصار. فهي أكثر من منصات التداول الاجتماعي بدلا من الروبوتات، ولكن منذ التداول الآلي، وغالبا ما يتم وضعها في نفس الفئة.
لذلك، عندما يتعلق الأمر منصات التداول الاجتماعية التي هي أقرب إلى الخيارات الثنائية الروبوتات، المسائل التنظيمية أقل لأنه في أي حال، التاجر متابعة الصفقات من التجار الآخرين وبالتالي إزالة أي مسؤولية من الوسيط أو ثنائي الخيارات مزود خدمة الروبوت.
على سبيل المثال، إذا اخترت أتمتة الصفقات الخاصة بك من خلال اتباع صفقات تاجر آخر تعتقد أنه سوف يحقق انتصارات كبيرة والأشياء لا تتحول كما هو متوقع، لا يمكن أن تعطل مزود خدمة الروبوت. أيضا، لا يمكنك المطالبة الروبوت أن تكون عملية احتيال بعد فقدان المال لأنه، أنت واحد الذي اختار الذي والحرف لنسخ.
ولذلك فإن السؤال حول ما إذا كانت الروبوتات الخيارات الثنائية أم لا يمكن تفسيرها بطرق عدة. ويتعين على التجار النظر في الأطراف المشاركة في تقديم الخدمة، وكذلك ما إذا كانت لديهم علاقة مباشرة بالخدمة نفسها أم لا. يمكن أن يكون لديك مزود لا علاقة له بنشاط التداول نفسه.
الخيارات الثنائية الروبوتات ليس لها وضع قانوني تحت أي هيئة تنظيمية، ولكن في معظم الحالات، والناس وراءهم القيام به. إذا كان هذا لا يقدم أي عزاء لأولئك الذين يفضلون حقا استخدام المنتجات التي لها الوضع القانوني، ثم سيكون لديك كافية الآن. ومع ذلك، قبل بضع سنوات لم يتم تنظيم تداول الخيارات الثنائية، ولكن الآن العديد من الوسطاء لديها تنظيم الاتحاد الأوروبي. من يدري ما يمكن أن يحدث في السنوات القليلة المقبلة لالروبوتات الخيارات الثنائية؟
نعم فعلا. الخيار ثنائي الروبوت هو 100٪ المحمول استجابة ويمكن تداولها على هاتفك النقال.
للأسف لا. بسبب الأمن، سوف تحتاج إلى فتح حساب التداول باستخدام الروبوت الخيار ثنائي لضمان تجربة تجارية آمنة وموثوق بها. بهذه الطريقة، يمكن للروبوت لدينا الاتصال مع أبي الوسيط الخاص بك و "الحديث" إلى الوسيط الخاص بك من أجل تنفيذ الصفقات.
إعدادات الروبوت تسمح لك لتخصيص استراتيجية التداول الخاصة بك والنتائج المالية.
يمكنك تخصيص ما يلي:
قيمة التداول مدة االنتهاء األصول المتداولة عدد الصفقات المتداولة إستراتيجية إدارة األموال) بما في ذلك نظام مارتينغال، كلاسيك وفيبوناتشي للتجارة (. مؤشرات التداول (بما في ذلك مؤشر ماسد، مؤشر ستوكاتشك، مؤشر القوة النسبية، تسي، ويليامز ومؤشرات الاتجاه). يمكنك معرفة المزيد حول كيفية عمل هذه المؤشرات على شبكة الانترنت.
يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك في أي وقت. ببساطة الذهاب إلى أمين الصندوق الخاص بك، حدد سحب، واختيار حساب السحب الخاص بك رشح. يجب معالجة عمليات السحب خلال 2-3 أيام.
من وجهة نظر واحدة، الفرق بين الإشارات و أوتوترادينغ هو خط رفيع ولكن من آخر، هل يمكن كتابة قائمة طويلة من ما يفصل بينهما.
حتى أولا حتى، يتيح رسم خط رفيع بين إشارات الخيارات الثنائية و أوتوترادينغ.
الشيء الوحيد الذي يفصل بينهما هو أنه في إشارات الخيارات الثنائية، التجار تنفيذ الصفقات من خلال العمل على الصفقات التي اختارها النظام. من ناحية أخرى، عندما يتعلق الأمر أوتوترادينغ، الروبوت، أو النظام في هذه الحالة، ينفذ الصفقات نيابة عن التاجر.
الآن قائمة طويلة.
مع إشارات التداول، يجب أن يتم تسجيل التجار في منصة الوساطة لتنفيذ مختارات التجارة التي تم إنشاؤها بواسطة مزود خدمة الإشارة، في حين مع أوتوترادينغ، بمجرد أن تنشيط الخيار أوتوترادينغ الخيارات الثنائية الروبوت يفعل بقية بغض النظر عما إذا كان أو لا التاجر هو عبر الانترنت.
مع إشارات، يمكن للتجار اختيار ما إذا كان أو لم يكن للعمل على اللقطات التجارية الواردة، في حين مع أوتوترادينغ، إلا إذا كان تعطيل خيار أوتوترادينغ الروبوت سوف تستمر في التجارة يختار الإشارات التي تم إنشاؤها.
يمكن للمتداولين أن يفوتوا بسهولة فرصة التداول عند الاعتماد على إشارات الخيارات الثنائية إذا لم يكونوا قريبين من أحد نماذج التسليم المحددة للموفر. بعض مقدمي خدمات الروبوتات الخيارات الثنائية تقديم إشاراتهم من خلال منصات متعددة بما في ذلك سمز، على شبكة الإنترنت، والبريد الإلكتروني، ولكن الآخرين تسليم فقط عبر شبكة الإنترنت، أو البريد الإلكتروني. وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة تفويت إشارة إذا لم تكن في وضع يمكنها من تلقي التنبيه. على العكس من ذلك، في أوتوترادينغ المدخلات التاجر غير مطلوب. مرة واحدة التاجر قد طبق مختلف المرشحات على الروبوت الخيارات الثنائية وفقا له / لها نمط التداول المفضل، والروبوت يعتني بقية. لذلك لا غاب عن فرص تداول الخيارات الثنائية.
مع إشارات الخيارات الثنائية، يمكن أن يتأثر مستوى فوز معدل الفاصل الزمني بين عندما يتلقى المتداول إشارة وعندما يكون / انها فعلا يعمل على ذلك. في حين أن مقدمي الخدمات يشيرون دائما إلى نافذة تداول معينة يجب على المتداول أن يتصرف فيها، فمن الأفضل دائما التصرف فورا. ليس من الممكن القيام بذلك يدويا. ومع ذلك، مع أوتوترادينغ، ثنائي الخيارات الروبوت ينطبق التجارة فورا وبالتالي القضاء على أي فترات زمنية محتملة.
مع إشارات الخيارات الثنائية، فإنه من الأصعب لتطبيق استراتيجيات التداول معينة التي تستخدم أنظمة تداول الخيارات الثنائية شعبية مثل مارتينغال وأنظمة فيبوناتشي. ومع ذلك، مع أوتوترادينغ، باستخدام مثل هذه الاستراتيجية من السهل جدا خاصة إذا تم تجهيز الروبوت الخيار ثنائي مع أنظمة التداول الرئيسية الثلاثة.
مع إشارات الخيارات الثنائية، يمكن أن يتأثر متوسط ​​معدل الربح للتاجر إلى حد كبير تبعا لن إشارات يختار أن يعمل على. فمن الممكن أن أحد المتداولين قد ينتهي به الأمر أكثر من آخر على الرغم من استخدام نفس الخدمة خلال نفس الفترة بسبب الاختلافات في الإشارات المنفذة. من ناحية أخرى، إذا كنت تتبع / نسخ الصفقات تاجر معين، ثم يمكنك التأكد من أن نتوقع نفس النتائج في نهاية جلسة التداول معين.
يتم إنشاء الإشارات من المؤشرات الفنية التي تختارها في قواعد التداول الخاصة بك. بالنسبة للمبتدئين، نوصي باستخدام استراتيجية تريند التالية.
أحدث الفائزين.
التنقل.
تم إطلاق BinaryRobot365 في أغسطس 2018 ولها 1،000s من الزبائن سعداء. يمكنك الاتصال بفريقنا على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] للحصول على مزيد من المساعدة والمعلومات.
اتصل بنا.
الشركات التابعة لها.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.

إنشاء روبوت الخاصة بك في إيكوبتيون.
إيكوبتيون روبوت مغلقة الآن.
* تم إغلاق مشروع إق الروبوتات. النزاهة واحترام مستخدمينا تبقى القيم الرئيسية ل إق الخيار.
تحذير المخاطر العامة.
إيكوبتيون روبوت قبل أن يغلق.
من أي وقت مضى منذ إطلاقه، وكان إق الخيار هدفا لمعظم التجار الخيارات الثنائية. هذا الوسيط يتميز بحد أدنى صغير بشكل لا يصدق على الودائع الأولى، ويمكن للتجار استثمار أقل من 1 $ على الصفقات الفردية.
ومن المحتمل جدا أن المنطقة الوحيدة التي كانت فيها العملية قصيرة، كانت ساحة التداول التلقائي. لم يعمل تجار السيارات من طرف ثالث مع إيكوبتيون والوسيط واسن & # 8217؛ ر على وشك الانفتاح في هذا الصدد، نظرا للطبيعة نادرة من هذا القسم صناعة معينة. تم البحث عن حلول وتم العثور على بعض منها جزئية، ولكن بعد ذلك ذهب إق الخيار قدما وفجر كل شيء من الماء مع إطلاق الروبوتات الذكاء الخاصة بهم.
بناء تاجر السيارات الخاصة بك في إق الخيار؟
لقد رأينا الاستعراضات هناك يدعي أنه & # 8217؛ s روبوت أساسا. لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة على الرغم من. وكانت منصة الروبوتات إيكوبتيون بيئة قوية على الانترنت، مكرسة لإنشاء الروبوتات التجارية. لم يكن هناك شيء قصير من مغير لعبة محتمل، وهو أمر قد يغير إلى الأبد وجه صناعة تداول الخيارات الثنائية. ما هو أكثر من ذلك، كان إيكوبتيون الروبوتات قادرة على تغيير طريقة التجار تتعلق معادلة الخيار الثنائي بأكمله في المستقبل أيضا.
ما لديها إيكوبتيون الروبوتات منصة تسليم الميزات الحكمة؟
* تم إغلاق مشروع إق الروبوتات. النزاهة واحترام مستخدمينا تبقى القيم الرئيسية ل إق الخيار.
إق الخيار & # 8217؛ ق الروبوتات منصة خالية تماما. كان من الممكن للقفز فقط في والاستفادة من العديد من الميزات التي تقدمها، دون أي سلاسل المرفقة. كما أنه متاح باللغتين الانكليزية والروسية، فضلا عن عدة لغات أخرى.
وبعيدا عن توجيهها إلى الخبراء وحدهم، فإن منصة الروبوتات ظهرت معالج مفيد، والذي يسمح أساسا للمتداولين باستخدام عدد من الوحدات الجاهزة في إنشاء روبوتاتهم التجارية. كما قدم المعالج إرشادات خطوة بخطوة.
بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لخلق شيء من الصفر على الرغم من، كان هناك اثنين من منشئ الروبوت المتاحة: واحد الأساسية واحد مصمم لخلق الروبوتات أكثر تعقيدا. هذا الأخير من هذه تتطلب مهارات التحليل الفني السليمة.
وهناك ميزة رائعة أخرى تقدمها منصة الروبوتات هي الاختبار الخلفي التاريخي الذي يسمح للتجار بوضع الروبوتات التي تم إنشاؤها حديثا للاختبار. وبهذه الطريقة، كان المرء قادرا على رؤية ما يفعله هذا الروبوت فعلا، وما كان من المفترض القيام به، وإذا كان أي خير على الإطلاق. وغني عن القول أن جميع الروبوتات يجب أن توضع على المحك بهذه الطريقة قبل أن & # 8217؛ إطلاق سراح في ساحة التداول الحقيقي المال.
وتغطي منصة الروبوتات إق أكثر بكثير من جيل إشارة التداول. يمكن للمتداولين ضبط مختلف الظروف وأساليب التداول التي تحدد سلسلة من المعلمات، والتي على أساسها الروبوت سوف تطبق فعلا إشارات التداول. ما هو أكثر من ذلك هو أن إدارة رأس المال يمكن التعامل معها من قبل هذه الروبوتات أيضا. ويمكن تعيين وقف الخسائر ونظم الإدارة.
أفضل ميزة للروبوت روبوت واحد مع ربما أكبر تأثير على كيفية التداول كان من المقرر أن يتم في المستقبل & # 8211؛ وهو كتالوج الروبوت، الذي سمح تقاسم غير محدود وغير محدود للروبوتات التداول. هذا صحيح: إذا كنت لا تعرف شيئا عن التداول وخلق الروبوت، هل يمكن أن لا تزال مجرد الاستيلاء على واحدة من الروبوتات الأكثر شعبية أو ناجحة من القائمة العامة للروبوتات ووضعها في خدمتكم. هذه الميزة قد أحدثت ثورة في نسخة التداول في إق أوبتيون وقد يحقق نفس الشيء في أماكن أخرى أيضا في المستقبل.
كيف كان قادرا على إنشاء روبوت الخاصة بك في إق الخيار؟
إق الروبوتات عرضت التجار في جميع أنحاء العالم ثلاثة مسارات نحو الانتهاء بنجاح من الروبوت التداول الخاصة بنا.
لقد تمكنت من استخدام كتالوج روبوت للاستيلاء على تاجر سيارات شخص آخر وتطبيق الإعدادات الخاصة بك عليه. استخدام معالج الروبوتات لوضع الروبوت الخاص بك من عدد من اللبنات الجاهزة. استخدام منشئ الروبوتات لبناء التجارة الخاصة بك من الصفر.
كتالوج الروبوت.
وربما كان هذا هو الأداة الأكثر تنوعا، مفيدة في الروبوتات؛ إيكوبتيون ترسانة. كان هذا القسم حيث يتم عرض جميع الروبوتات التي أنشأتها مختلف المستخدمين تلقائيا.
ولذلك كان كتالوج الروبوت نقطة البداية للتجار الذين يبحثون عن سلسة، لكنها فعالة نسخة التداول. في حين أن كل روبوت التداول الذي تم إنشاؤه على المنصة يظهر هنا، وبينما كان التاجر قادرا على تعديل بعض الإعدادات على هذه الروبوتات، فقط المبدعين يمكن أن العبث مع الخوارزميات الفعلية المستخدمة من قبل التجار السيارات الفردية.
في الكتالوج، تم تصنيف الروبوتات وفقا لأرباحها وشعبيتها المحتملة. من الواضح، إلى حد ما، كانت الروبوتات الأكثر ربحا شعبية جدا. وكان الحد الأقصى للتراجع آخر قليلا من المعلومات المعروضة في قوائم الروبوت، جنبا إلى جنب مع اسم الخالق وعدد من الناس الذين نسخوا النظام.
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الروبوتات مع قدرات محددة جدا، كان هناك نظام مرشح في مكان، مما سمح للتجار لتحديد الروبوتات على أساس أداء التداول المال الحقيقي على مدى فترة محددة من الزمن (في اليوم الأخير، الأسبوع الماضي، الشهر الماضي). وكان الأصل المتداول معيارا آخر للاختيار، كما هو الخيار من نوع من خلالها الروبوتات أداء أفضل. وتجدر الإشارة هنا إلى أن الخيار إق فقط ظهرت نوعين من الخيارات: خيارات توربو & # 8211؛ والتي تنتهي في علامة 5 دقائق، والخيارات العادية، والتي تتميز أوقات انتهاء أطول.
مرة واحدة والتاجر قد حددت وحدد الروبوت المناسب، فإنه سيتم حفظها تلقائيا في قسم الروبوتات بلدي، لاستخدامها لاحقا. هذا القسم هو المكان الذي تحدث فيه إدارة تجار السيارات. هنا، يمكن الاطلاع على إحصاءات مفصلة على كل الروبوت المحدد، والروبوتات يمكن إزالتها من تشكيلة الفريق.
يجب أن تكون الروبوتات دائما اختبارها مرة أخرى قبل أنها 'ر القيت في التداول المال الحقيقي، أم لا تينكرز مع إعداداتها.
معالج الروبوت.
* تم إغلاق مشروع إق الروبوتات. النزاهة واحترام مستخدمينا تبقى القيم الرئيسية ل إق الخيار.
وكانت الخطوة الأولى فوق نسخة التاجر الشخص الذي يبحث لإنشاء الروبوت التداول الخاصة به. وكان المعالج المحطة الأولى لهؤلاء التجار. كان هناك عدد من الأنماط الجاهزة الجاهزة للبناء في الروبوتات كما هي.
من خلال المعالج، & # 8220؛ أند & # 8221؛ و & # 8220؛ أو & # 8221؛ يمكن استخدام المشغلين للجمع بين المؤشرات. وبهذه الطريقة، يمكن بناء روبوتات التداول المعقدة بدلا من ذلك. بالإضافة إلى آلية توليد الإشارات الفعلية، يمكن بناء الفلاتر بنفس الطريقة، وتطبيقها على رأس & # 8220؛ المحرك الرئيسي & # 8221 ؛.
روبوت المنشئ.
استغرق منشئ عملية بناء الروبوت إلى مستوى أعمق. Here, the robot-building began with the acquiring of tick and candlestick values. This raw data is then combined with indicators and filters in an above-described manner.
The Robots platform offered video tutorials for the general use of the constructor as well as for the creation of very specific robots, based on indicators like the RSI, the MA and the Doji candle. At this stage, the building process became a lot more difficult, so these videos are indeed more than welcome.
The Robot Wars.
*IQ Robots project has been closed. Integrity and respect for our users remain the key values for IQ Option.
Creating an innovative trading bot was obviously an accomplishment which is pretty much its own reward. What’s much better than all that though is the fact that IQ Option’s robot creators could actually pit their robots against the creations of their peers, in a fair, real-money test of valor. Some people wondered whether IQ Option’s new Robots were scams or not. If traders have read all the above though, you know that question doesn’t make any sense.
Risk Disclaimer: The financial products offered by the company carry a high level of risk and can result in the loss of all your funds. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. In accordance with FTC guidelines, BinaryOptionsStrategy has financial relationships with some of the products and services mention on this website, and BinaryOptionsStrategy may be compensated if consumers choose to click these links in our content and ultimately sign up for them. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

Create binary options robot


100% automated system.
Start trading on Auto Pilot 100% Risk Free . Register for a Free Demo Account to test our binary option robot performance.
iRobot is the most Auto Trading System in industry.
Trusted by over 2.000 traders, iRobot is providing an Average Winning Rate of up to 85% on a daily basis.
BINARY OPTION ROBOT - NO DOWNLOAD REQUIRED.
Our software is a web based application. All you need is an active internet connection and an up to date internet browser. Setting up the account is simple and you will need to do it once for each broker and start collecting profits on auto pilot.
AUTO TRADING / MANUAL TRADING.
With our software, you have the ability to switch from automated trading to manual trading with the push of a button. You are in full control of you account, funds and the number of trades you are willing to execute.
MOST RELIABLE BROKERS.
We have partnered with the most trusted and reliable Binary Options Brokers on the market, so we can provide a safe and secure trading environment to our traders. Currently, we collaborate with over 15 Binary Option Brokers that are covering all the trading preferences, types and assets.
POWERFUL AND ADVANCED TRADING INDICATORS.
iRobot is one of the most accurate binary option robot on the market. The complex algorithm behind our software include 6 advanced trading indicators that traders can select or deselect them on their trading sessions. When selecting multiple indicators, the software will execute a trade only when all the selected indicator will show the same signal (PUT or CALL). In case that even 1 indicator will show a different direction, no trade will be executed for that assets. When using more indicators, our software will trigger less trades, but more profitable.
Trend Indicator.
Trend indicators are a collection of mathematically derived technical analysis tools that are used to summarize the past and current direction of price action.
MACD - Moving Average Convergence Divergence.
Moving average convergence divergence (MACD) is a trend-following momentum indicator that shows the relationship between two moving averages of prices.
RSI - Relative Strength Index.
The relative strength index (RSI) is a technical momentum indicator that compares the magnitude of recent gains to recent losses in an attempt to determine overbought and oversold conditions of an asset.
Stochastic Oscillator Indicator.
The Stochastic oscillator is a technical momentum indicator that compares a security’s closing price to its price range over a given time period.
Williams %R - Williams Percent Range.
Williams Percent Range (% R ) is a technical indicator developed by Larry Williams to identify whether an asset is overbought or oversold and therefore to determine possible turning points.
تسي - فهرس قناة السلع.
An oscillator used in technical analysis to help determine when an investment asset has been overbought and oversold.
SETTINGS AND SPECIAL FEATURES.
Our binary option robot, iRobot, has some special features that have been ingrained into the software for the benefit of its users. The settings will ultimately define how the robot trades. It is possible to adjust the trade parameters before trades are taken, irrespective of whether the trader decides to trade manually or leaves the whole business to the Auto-Trade robot. The settings that can be made on the iRobot are as follows:
طريقة التداول.
The trader can choose between the Classic, Fibonacci or Martingale methods of trading.
Expiry Time.
The expiry times that can be chosen are 60 seconds, 90 seconds. 2 minutes, 3 minutes and 5 minutes.
Investment Amount.
The investment amounts are $5, $10, $20, $50, $100, $250 and $500.
إدارة المخاطر.
The trader can for the purpose of risk management, decide on the number of trades that can be held open at once. This number ranges from 1 to a maximum of 8 trades.
The trader can also make a choice from the listed currency assets. Clicking or un-clicking a pair either makes it available for trading (green) or disables it (red).
المؤشرات.
The indicators used can also be activated or inactivated by selecting or deselecting any of the 6 indicators.
WORKS ON ANY DEVICE. TRADE ON THE GO!
There is significant increase in accessing the internet through mobiles or tablets and already the mobile usage overtake the internet usage from PC or laptops.
Our binary option robot is build to work on every device, so you can trade from everywhere as long you have an active internet connection. Thanks to iRobot, the most accurate binary option robot, you don't need to be tied up all day in front of the computer, watching complicated charts and waiting for trading signals.
Now you can enjoy more time with the loved ones, spending more time doing what makes you happy, because our binary option robot will generate profits behind the curtain, even when you are sleeping.
MOST RELIABLE AND TRUSTED BROKERS.
We have chosen some of the most popular and dedicated brokers on the market to provide to our traders the most advance and innovative trading platforms, but not only. Our partners are reputable brokers, with years of experience and most of them are regulated by different regulatory bodies (CySEC, FCA). Our binary option robot is build to be most efficient when trading on this platforms. Investors should have in mind that might lose their invested capital.
أسئلة مكررة.
iRobot is the most advanced binary option robot for Binary Options, with an average winning rate of 85%.
iRobot is build to trade successfully even on harsh economic times. The complex algorithm based on 6 advanced trading indicators will generate profits even when the market is very volatile.
نعم، يمكنك. After you register a Free Account with one or more preferred brokers, you will be able to create a demo account to test our binary option robot performance, before start trading on your real account. This way you can test iRobot 100% risk free.
No. For the moment, iRobot is FREE and you don’t need to pay anything to access the trading platform.
No. iRobot is build to work on automatic mode, so no previous experience is needed. The algorithm will analyze the market and will decide when and what to trade. But if you have previous trading experience, you can change the settings and to trade on manual mode following the signals provided by iRobot.
iRobot doesn’t cost a penny, but in order to start trading and generate profits, you must fund your broker’s account. The minimum amount on most of the brokers is $250. This will give you access to trade on the real market and start making big profits.
What Our Clients Say.
I’m trading binary options for the last 2 years and I have tried a lot systems that didn’t work. Finally I can make money from binary options without to sit all day in front of the computer, doing technical analysis and watching complicated charts.
My starting balance was $500 on Banc de Binary. After 1, 5 months my account balance is $5.294 and I’m planning to open more accounts on other brokers. great support and awesome brokers.
iRobot bought me a brand new car in 3 months :). What more I can say? A system that truly works and I can say that is the best binary option robot on the market.

Comments

Popular posts from this blog

بيريتا فوريكس بالينغ أكورات

الفوركس بيانات خريطة الحرارة

الفوركس شراء مؤشر ضغط بيع