الفوركس فلاش الأخبار


فوريكس فلاش نيوس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الجنيه الإسترليني البريطاني هو رابع العملة الأكثر تداولا، وثالث العملة الاحتياطية الأكثر شيوعا. الجنيه الاسترليني البريطاني يمثل اقتصاد المملكة المتحدة، والتي تتكون من انكلترا واسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية. و الجنيه الإسترليني هو سادس أكبر عملة من حيث الناتج المحلي الإجمالي، و 8 أكبر من حيث تعادل القوة الشرائية.
غبب الأخبار والتحليلات.
جيمس ستانلي.
ديلان جوسينو.
مايكل بطرس.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر.
مايكل بطرس.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

النقد الاجنبى.
وتنتهي الروبية عند أعلى مستوياتها في عامين ونصف مقابل الدولار الأمريكي مع تراجع المستثمرين.
في الوقت الحاضر، لمست العملة المحلية عالية ومنخفضة 63.44 و 63.77، على التوالي. المستوى الذي انتهت فيه شوهد آخر مرة في 17 يوليو، 2018.
وبلغت احتياطيات النقد الأجنبي 404.92 مليار دولار.
وكانت الاحتياطيات قد تجاوزت 400 مليار دولار للمرة الأولى في الأسبوع الأول من سبتمبر من هذا العام، لكنها كانت متقلبة منذ ذلك الحين.
الدولار الأمريكي ينخفض ​​مقابل الروبية.
كما أنهى الجنيه الإسترليني أدنى مستوى عند 85.70 روبية / 72 عند إغلاق العملة الأجنبية بين البنوك.
وتراجع احتياطي الفوركس بأكثر من 1 مليار دولار أمريكي إلى 401 مليار دولار أمريكي.
وظلت الاحتياطيات من الذهب دون تغيير عند 20.703 مليار دولار أمريكي، على عكس الأسبوع الماضي الذي كان قد ارتفع فيه سعر صرف الدولار.
وتراجع الروبية بمقدار 4 بيسة لينهي عند 64.44 مقابل الدولار الأمريكي.
كما أنهى الجنيه الإسترليني أعلى مستوى عند 86.10 روبية عند إغلاق سوق العملات الأجنبية بين البنوك (فوركس) يوم الأربعاء.
لا تزال الروبية الهندية تتداول ب 10 بيسة عند 64.92 مقابل الدولار الأمريكي.
فتحت الروبية أعلى من 4 بيسة عند 64.98 للدولار مقابل مستوى إغلاق يوم أمس عند 65.02 دولار في سوق الفوركس بين البنوك (فوريكس).
روبية هندية ترفع المكاسب الأولية، لا تزال تصل إلى 19 بيس مقابل الدولار الأمريكي.
واستأنفت الروبية ارتفاعها بمقدار 18 بيسة عند 64.75 دولار مقابل مستوى إغلاق يوم الجمعة الماضي البالغ 64.93 في سوق الفوركس (فوركس) بين البنوك.
يقترح بنك الاحتياطي الفدرالي منصة النقد الأجنبي للمشتركين في قطاع التجزئة.
وفقا لورقة المناقشة المطروحة في هذا الصدد، فإن سوق التجزئة سيكون لها نفس ساعات السوق مثل السوق بين البنوك (09:00 حتي 17:00).
وتغلق مكاسب الروبية 14 عند نهاية 65.14 قبل البيانات الكلية.
وقد ارتفعت العملة المحلية الآن بمقدار 24 بيضة في الساق الأخيرة من الارتفاع على الرغم من تدفقات رأس المال الثقيلة.
روبية حواف تصل إلى 2 بيس على ضعف الدولار. دقائق بنك الاحتياطي الفيدرالي في التركيز.
إن مشاعر سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم متذبذبة في ظل المخاطر الجيوسياسية المتجددة وسط مخاوف من أن كوريا الشمالية قد تعد اختبار صاروخ آخر.
ويمكن استخدام جزء من احتياطيات النقد الأجنبي لتعزيز النمو: تقرير دويتشه بنك.
ووفقا للخدمات المالية العالمية الكبرى، يمكن استخدام احتياطيات النقد الأجنبي لتمويل مشاريع البنية التحتية العامة ذات الأهمية الحيوية للنمو، كما أن الخلفية الكلية مناسبة أيضا لهذا الغرض.
الدولار الأمريكي ينتهي أعلى مقابل الروبية.
وانخفض الدولار الأمريكي مقابل الروبية عند 63.93 / 94 للدولار، كما ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوى عند 84.48 / 50 روبية عند الإقفال.
تتضخم كيتي فوركس بمقدار 3.57 مليار دولار، وتغلق على 400 مليار دولار.
وفي الأسبوع السابق، ارتفعت الاحتياطيات بمقدار 1.148 مليار دولار إلى 394.55 مليار دولار.
ربي لتعويض احتياطيات النقد الاجنبى لمكافحة العدوى العالمية: بوفامل.
وقال التقرير ان الروبية من المتوقع ان تصل الى 66.75 روبية / دولار بحلول ديسمبر. ووفقا ل بوفامل، اشترى بنك الاحتياطي الاسترالي حوالي 16 مليار دولار في السوق الفورية منذ أبريل.
ربي يحدد سعر الفائدة الروبية عند 64.0154 مقابل الدولار.
وقام البنك الاحتياطي الهندي بتثبيت سعر الفائدة للروبية عند 64.0154 مقابل الدولار الأمريكي و 76.0439 لليورو.
روبية هندية، بغير إبطاء، 14، بيس، الدولار.، إلى داخل، اخير، الصباح، ديلز.
وقال تاجر إن الارتفاع في الأسهم المحلية دعم معنويات الروبية. واستأنفت الروبية ارتفاعها عند 63.93 دولار للدولار في النقد الأجنبي ما بين البنوك (فوركس) مقابل آخر مستوى إغلاق بلغ 64.04 روبية للدولار الواحد. وحققت الوحدة المحلية ما بين 63.93 و 63.87 خلال الصفقات الصباحية. ونقلت عنه في 63.90 في الساعة 1030.
قد تصل احتياطيات الفوركس إلى 400 مليار دولار بحلول سبتمبر: مورجان ستانلي.
ووفقا لتقرير مورجان ستانلي، فإن احتياطيات النقد الاجنبى الهندية مرتفعة على الاطلاق وارتفعت بأسرع وتيرة منذ عام 2018.
احتياطيات الصين يوليو فكس بشكل غير متوقع ضرب أعلى مستوى في 9 أشهر على دفعة من ضعف الدولار.
وارتفع احتياطى النقد الاجنبى فى الصين مرتين فى يوليو الى اعلى مستوى له فى تسعة اشهر بسبب انظمة اكثر صرامة وان ضعف الدولار يحافظ على تدفق رؤوس الاموال الى الخارج.
الروبية توقف 3-يوم الشريحة v / s أوسد؛ أوب 7 بيس عند 64.52.
واستقرت أسعار النفط الخام بعد أن سجلت أدنى مستوياتها في عشرة أشهر في منتصف هذا األسبوع.
فورتي كيتي في سجل قياسي من 381.95 مليار $.
سجل مؤشر الفوركس الهندى رقما قياسيا بلغ 381.955 مليار دولار فى الاسبوع المنتهى فى 16 يونيو.
الروبية الهندية الزخارف المكاسب الأولية، لا يزال حتى 8 بيس.
واستأنفت الروبية ارتفاعها بمقدار 9 بيسة إلى 64.35 دولار أمريكي مقابل مستوى إغلاق يوم الجمعة الماضي البالغ 64.44 دولار لكل دولار في سوق العملات الأجنبية بين البنوك.
الروبية من المرجح أن يستقر بعد ارتفاع قوي.
وتخشى المخاطر التي تواجه الأسواق الناشئة حول اتفاقيات التجارة والدفاع الأمريكية التي طال أمدها بعد فوز ترامب الانتخابي المفاجئ في نوفمبر الماضي.
لا تزال الروبية الهندية تتداول بشكل أكبر على البيع المستدام للدولار الأمريكي.
وقال المحللون ان قوة الروبية ترجع جزئيا الى قوة سوق الاسهم المحلية وضعف الدولار فى الخارج.
الروبية الهندية تفتح أعلى عند 64.12 كمصدرين، البنوك الإيداع بيع الدولار الأمريكي.
فتحت الروبية يوم الاربعاء 9 بيسة اعلى مقابل الدولار عند 64.12، حيث باع المصدرين والبنوك الامينة الدولار في التعاملات المبكرة.
الروبية الهندية تفتح أقوى عند 64.13 كمصدرين، البنوك تبيع الدولار.
فتحت الروبية يوم الثلاثاء 11 بيسة أقوى مقابل الدولار عند 64.13، حيث باع المصدرين والبنوك الدولار بشكل كبير في التجارة المبكرة.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

فوريكسليف آسيا فكس نيوس: "تحطم فلاش" للفضة.
أخبار فوركس لتداول آسيا يوم الجمعة 7 يوليو 2017.
(أوج / جبي) ارتفع مع ارتفاع أسعار الفائدة على الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) المزيد من الارتفاع على شراء بنك اليابان الياباني شراء: تتوقع أستراليا انخفاض خام الحديد دون 50 دولار بحلول عام 2018 يحدد بنك الشعب الصيني متوسط ​​سعر الدولار الأمريكي / الين الياباني اليوم عند 6.7914 (مقابل أمس عند 6.7953) اشترى بنك اليابان 500 مليار ين من 5 إلى 10 سنوات من سندات الحكومة اليابانية (مقابل 450 مليار عملية سابقة) (أوسد / جبي) على وشك الارتفاع في اليابان - الأرباح النقدية العمالية لشهر مايو: 0.7٪ على أساس سنوي (متوقع 0.4٪) فيشر فيدر: عدم اليقين في السياسة المالية قد يعرقل الاستثمار أستراليا - مؤشر مديري المشتريات التشييد لشهر يونيو: 56.0 (56.7 قبل) ماتيس - يؤكد مجددا التزام الولايات المتحدة تجاه كوريا الجنوبية الذهبية بتجاوزها 4 دولارات في انخفاض حاد السياسة الأسترالية: يمكن لمحكمة الطعن أن "تسقط الحكومة" راي داليو على البنوك المركزية - "نهاية حقبة واحدة وبداية آخر "النفط - تدابير جديدة ضد قطر اليابان - اتفاق التجارة الحرة للاتحاد الأوروبي - أين نحن؟ نف - "الرقم الرئيسي في تقرير الوظائف ليس هو الشيء الذي يمكن أن تتوقعه" فوريكسليف أميريكاس فكس التفاف: اليورو أقوى عملة كما يعتقد المتداولون أن مؤشر كيد يفقد فيشر فيد يتحدث اليوم - وهذا سيكون أكثر من (أكثر أهمية) من نف الصحافة اليابانية - يتوقع المستثمرون الأجانب انفاق التحفيز من بيإم آبي مؤشرات الأسهم الأمريكية تنزلق إلى الجانب السلبي. إغلاق أقرب إلى أدنى مستوياته. البيانات الاقتصادية المستحقة من آسيا اليوم (بالإضافة إلى رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي) في وقت مبكر في آسيا استصلاح تاجها كما تحطم فلاش وسط اليوم :-D.
وكان الفضة محركا مبكرا، وتراجع في ثوان وسحب الذهب نحو 4 $ (وأكثر من ذلك) معها. كان هناك القليل في الطريق من الأخبار لدفع هذه التحركات حتى تراجع التفسيرات مرة أخرى على المفضلة القديمة من إصبع الدهون و / أو ألغوس وماذا لديك. قم بالاختيار. وجاءت هذه الخطوة في وقت من اليوم على مقربة من الأكثر سيولة من دورة 24 ساعة، فقط بعد 08:00 في طوكيو وبعد الساعة السابعة صباحا في هونغ كونغ وسنغافورة. نحن لا دائما الحصول على التحركات في هذا الوقت ولكن عندما نفعل. ننظر بها - أنها يمكن أن تمتد بسبب عدم وجود سوق متاحة بسهولة. من الجدير بالذكر أنه مع ظروف السيولة الرقيقة السائدة في هذا الوقت الأسواق يمكن أن تكون ناضجة لدفع تحركات الأسعار، والتي قد توفر حافزا الربح لأولئك القادرين على العمل هذه التحركات.
وقد عاد الفضة من أدنى مستوياته (فعل ذلك بسرعة كبيرة) ولكن لا يزال أقل من 16 $. حاول الذهب ترتد أو اثنين ولكن ركض إلى الباعة في كل مرة، وبينما هو أعلى من 1220 الفرعية أدنى مستوى لها ليست بعيدة جدا فوق 1221 $ كما أقوم بتحديث.
في وقت لاحق قليلا في الجلسة رأينا أوسد / جبي تبدأ في حافة أعلى. وارتفعت عائدات جمموعة اخلليج لالأوراق املالية بنسبة 10٪ فوق 0.105٪. ویستھدف بنك الیابان نسبة صفر في المائة للسنوات العشر کجزء من سیاسة مراقبة منحنی العائد (یك). قال البنك إنهم سوف يشترون سندات (أو يعرضون شراء) (جغبس) لدفع العائد نحو الهدف. يقرأ سوق العملات هذا، في الواقع، سياسة من شأنها أن تضعف الين.
وبالتالي كان اليوم - أعلن بنك اليابان أنه سيشتري كمية غير محدودة من 10 جغس في 0.11٪. وتراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) مرتفعا، متجاوزا (في نهاية المطاف) فوق 113.80.
الين الصلبان هي أعلى جنبا إلى جنب.
(هذه الخلاصة عن طريق رويترز): أكد بيان صادر عن مسؤول في بنك اليابان في وقت لاحق أن البنك زاد من مشترياته من الديون الحكومية وعرض شراء الديون بسعر ثابت استجابة لارتفاع كبير في الغلة على المدى الطويل. وقد تمكنت هذه العملية من إرسال العائد على سندات الخزينة اليابانية لمدة 10 سنوات من أعلى مستوى لها في الخمسة أشهر السابقة من 0.105٪ إلى 0.085٪ لهذا اليوم. وهذه هي المرة الثالثة التي يقوم فيها البنك المركزي الياباني بعملياته الخاصة لشراء سندات الخزينة اليابانية على مستوى عائد ثابت لوقف الارتفاعات في عائدات جيه بي جي منذ أن كشف البنك المركزي سياسة "منحنى العائد" في سبتمبر الماضي.
اليورو، الفرنك السويسري، غبب كلها تغيرت قليلا مقابل الدولار الأمريكي، كان يوم الين حقا (مع بطانة شظية، وأنا سوف تحصل على معطف بلدي)
أود / أوسد، أيضا - تغير قليلا. وقد ارتفع الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي بعض القراد صافي أعلى ولكن ليس هناك الكثير في ذلك. أوسد / كاد أعلى، ضعف سعر النفط لا يساعد كاد.
أعلى وسطاء الفوركس.
ارتفاع الدولار الأمريكي في الوقت الذي يدعم فيه ترامب الدولار القوي.
نوريل روبيني يقول الحبل هو عملية احتيال ودون ذلك بيتكوين سوف تسقط 80٪
تقلب بيتكوين أسفل. التوحيد حول ماس.
جلسة التداول يلتف.
التحليل الفني.
غبوسد يتراجع مع ارتفاع الدولار. يترك استراحة فاشلة في انها المسارات.
ينعكس الذهب على ارتفاع الدولار.
التحليل الفني للفوركس: أوسجبي سباق أعلى على ترامب الدولار تعليق.
ويرأس اليورو مقابل الدولار تعليقات من ترامب أنه يريد في نهاية المطاف الدولار أقوى.
الفوركس التحليل الفني: أوسجبي ينخفض ​​إلى أدنى مستويات الجلسة الجديدة.
أوامر الفوركس.
يرتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي مع وقت انتهاء صلاحية الخيار تقترب من أي وقت مضى بالقرب.
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 25 يناير 2018.
ورجبي أوامر 25 يناير - البنك المركزي الأوروبي صب الظل.
غبوسد أوامر 25 يناير - في تراجع ولكن المشترين الانتظار مرة أخرى.
اليورو مقابل الدولار الأميركي أوامر 25 يناير - في تراجع مرة أخرى كما يلقي البنك المركزي الأوروبي الظل.
البنوك المركزية.
الاحتياطي الفيدرالي: اجتماع اللجنة الفيدرالية الأسبوع المقبل، معاينة.
البنك المركزي البريطاني ديسمبر محضر الاجتماع - خلاصة.
بنك الشعب الصيني يحدد السعر المرجعي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / كني) اليوم عند 6.3436 (مقابل أمس عند 6.3724)
وقال محافظ بنك اليابان كورودا ليس الوقت للحديث عن الخروج أو تغيير في السياسة.
اجتماع البنك المركزي الياباني دقيقة الآن - النص الكامل.
جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.
تعلم عن فوريكسليف.
اتصل بنا.
ابق على اتصال.
تواصل مع فوريكسليف عبر:
هل تبحث عن خلاصة رسس؟
موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.
تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي فقدان رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

أخبار فوركس: اليورو قد يوسع مقدما على مؤشر مديري المشتريات فلاش البيانات.
ذي تيكواي: اليورو قد يتعافى أكثر مع بيانات مؤشر مديري المشتريات فلاش نوفمبر تشير إلى احتمال حدوث تحول بعد تسعة أشهر متتالية من التدهور.
ما المقصود ب O و W هين؟
اليورو قد يجد الوقود لدفع آخر أعلى مع مجموعة تشرين الثاني / نوفمبر الأولية من أرقام مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو تأتي عبر الأسلاك. كشفت القراءة المركزة لمنطقة اليورو في شهر أكتوبر من 45.7 الشهر التاسع على التوالي من الانكماش في قطاع الصناعات التحويلية وقطاع الخدمات. وتشير التوقعات إلى انتعاش طفيف للقراءة عند 45.9 في نوفمبر.
ما هو مؤشر مديري المشتريات (فلاش بمي) الذي يصدره مؤشر إين لليورو؟
هذا هو الافراج عن أهمية خاصة كما تحسن في نوفمبر قد يشير إلى أن الانكماش المطول في منطقة اليورو قد وصلت إلى نقطة تحول. وقد اعتبر متداولو الفوركس أن الأداء الاقتصادي الضعيف في المنطقة هو العقبة الرئيسية أمام الانتعاش الأكثر قوة في النمو العالمي، مما يعني أن النتيجة أفضل مما كان متوقعا له مجال لتعزيز شهية المخاطرة واليورو.
لماذا هو مؤشر مديري المشتريات فلاش دي أتا أنا مبورتانت؟
أرقام مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو تقدم للمستثمرين مؤشرا في الوقت المناسب لاتجاهات النمو الاقتصادي. وبالفعل، فإن أرقام مؤشر مدیري المشتریات في منطقة الیورو تتبعت بشکل وثیق الاتجاه في نمو الناتج المحلي الإجمالي الفصلي في الکتلة النقدیة. وتمثل القراءات أدناه 50 نشاطا اقتصاديا متعاقدا في حين أن القراءات التي تزيد عن 50 نقطة تشير إلى التوسع.
ما هي C هارتس T إلينغ U s؟
أخذ اليورو مقابل الدولار الأمريكي مقاومة عند خط الترند الهابط الذي تم تحديده منذ منتصف أكتوبر لتحدي قمة القناة الصاعدة التي تم تأسيسها من أدنى مستوى في 13 نوفمبر (الآن عند 1.2851). ويعزز هذا من خلال الحواجز الأفقية في منطقة 1.2875-90. كسر فوق علامة الأخيرة يعرض بشكل واسع الرقم 1.30 و 1.3012. اتجاه خط المقاومة - تحولت الدعم الآن في 1.2807، مع انخفاض أدناه أن تهدف لقاع القناة في 1.2749.
ور / أوسد سبوت & نداش؛ 4hr الرسم البياني.
تم إنشاؤها باستخدام فكسم ماركسكوب & نداش؛ إعداد إيليا سبيفاك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوريكس فلاش نيوس
رويترز | الاقتصاد | منذ 5 دقائق.
رويترز | منذ 5 دقائق.
رويترز | منذ 17 دقيقة.
رويترز | قبل 26 دقيقة.
رويترز | قبل 31 دقيقة.
رويترز | قبل 45 دقيقة.
رويترز | منذ 50 دقيقة.
رويترز | منذ 5 ساعات | 1.
رويترز | منذ 1 ساعة.
رويترز | منذ 1 ساعة.
رويترز | منذ 1 ساعة.
رويترز | منذ 1 ساعة.
رويترز | منذ 1 ساعة.
رويترز | منذ 1 ساعة.
رويترز | منذ 2 ساعات.
رويترز | منذ 2 ساعات.
رويترز | منذ 2 ساعات.
رويترز | منذ 2 ساعات.
رويترز | منذ 2 ساعات.
رويترز | منذ 2 ساعات.
رويترز | منذ 2 ساعات.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

Comments

Popular posts from this blog

بيريتا فوريكس بالينغ أكورات

الفوركس بيانات خريطة الحرارة

الفوركس شراء مؤشر ضغط بيع