الفوركس تاجر وظائف مومباي


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


وظائف تداول العملات الأجنبية في مومباي دبي.


تقدم على 1420 وظائف تمويل التجارة في مومباي على نوكري ،. بليند فينانسيال سيرفيسز لت 9-14 سنة مومبي، دوباي / وي ،. وظائف الفوركس في مومباي. جميع الوظائف. انتقل إلى وظائف شاغرة، بحث إغلاق. البحث عن وظائف البحث. وسيط صغار عنيد المطلوبة للانضمام إلى أرضية التداول لدينا. العمل من وجهة نظرنا رصيف الكناري التداول. شراء أو بيع العملات الأجنبية في مومباي بأفضل الأسعار. زيارة قريب فرع الإمارات للصرافة في مومباي لجهودكم الفوركس. توفر صرف العملات في مومباي. Trading. MUMBAI: يتم إغلاق أسواق السندات الهندية وفوركس يوم الخميس لقضاء عطلة. سيتم استئناف التداول يوم الجمعة. سوف تعمل أسواق الأسهم كالمعتاد على. البحث ومقارنة برنامج تبادل العملات. الرسم البياني منصة مصممة خصيصا لتداول العملات الأجنبية للبيانات في الوقت الحقيقي متكاملة تدفق على الأكثر شعبية. . n فوركس هاندلار ويرك إن دوباي. لوبان أوبسيز ná هاندل فوريكس. 29 وظائف تجارة الفوركس في تشيناي. تجارة الفوركس وظائف في دلهي نكر، مومباي ،.


إيكوا وظائف في الهند 2017 مع أفضل راتب ل فريشرز و.


إيفا العالمية - استشارات الفوركس والخزانة الاستعانة بمصادر خارجية.


شراء الفوركس على الانترنت / صرف العملات / تحويل الأموال.


بينير أوبسي ريدرسبورغ: الفوركس ويرك تيجنيز أونتلدر.


تداول الفوركس مع ألباري - "شركة العام في سوق الفوركس". إن التداول. ينتشر من 0.1 نقطة. الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000. أدوات تحليلية مجانية. إنفستمنت. جوب سيرتش & أمب؛ تنطبق على وظائف الفوركس التاجر على التنسيب مومباي - عرض الآلاف من الفوركس التاجر فرص العمل للالطازجة والخبرة عبر الشركات الكبرى في India. HSBC التجارة الخدمات واصلت للعب دورا رئيسيا في التجارة الدولية منذ عام 1865، عندما بنك هونغ كونغ، العضو المؤسس ل مجموعة هسك. وظائف الفوركس في طازجة مومباي | الحضري الفوركس استراتيجية مومباي المستغل. يرجى مثل هذا الفيديو إذا وجدت أنه مفيد، شكرا لك :) وظائف أبحاث السوق محلل في مومباي، ماهاراشترا. تجارة إلكترونية، خدمات إدارة الأصول ،. محلل أبحاث الفوركس.


تقدم على 306 وظائف تاجر في مومباي على نوكري ،. - توفير التوجيه في الوقت المناسب على البحوث / التداول لأعضاء الفريق. الفوركس التاجر. فاليورهر E-Solutions. Top وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية. لنقدم لك مجموعة من أزواج العملات وغيرها من تداول الفوركس ذات الصلة. دبي المنظمون Agree. Mumbai، إنديا "لقد عرضت لك الطريقة الحقيقية والفعالة للقيام بعمل جيد في الفوركس رافائيل L." حصلت. التدريب على تداول العملات الأجنبية ترك لي.


فاي | رابطة الفوركس في الهند - التابعة ل إسي.


البحث عن وظائف التداول في الولايات المتحدة الأمريكية من إفينانسيال كاريرز، الوجهة رقم واحد لطموح والمهنية التفكير المهنيين الخدمات المالية. تبادل العملات وظائف في مومباي:. تجارة الفوركس، لوك، خطاب الاعتماد ،. تجارة الفوركس، التجارة & أمب؛ الفوركس، تداول العملات الأجنبية، الحساب الجاري،. الخيارات الثنائية للتجارة. دبي فرص العمل. أوتوكاد وظائف، وظائف، وظائف محاسب، وظائف الفوركس ،. فرص عمل في فوركس في مومباي ،.


5 خطوات لتصبح تاجر الفوركس - إنفستوبيديا.


المصرفية & أمب؛ وظائف في دبي، الإمارات العربية المتحدة | دبي.


وظائف في الشركات التجارية الفوركس في مومباي نظام التداول اليومي هو إلى حد بعيد بالطبع الفوركس الأكثر شمولية رأيت. قائمة الشركات في دبي.


ماركيت ريزارتش أناليست وظائف في مومباي، ماهاراشترا.


- التوفيق بين حسابات التمويل والديون المباشرة. وقد تم التداول لمدة 5 سنوات تقدم التدريب والترجمة. مكان العمل: دبي، الإمارات العربية المتحدة. فوركس تقدم فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ 24 ساعة الدعم المباشر. بعض الحقائق حول وظائف في تجارة الفوركس في مومباي. بعض الحقائق عن وظائف في تجارة الفوركس في مومباي. وظائف في تجارة الفوركس في مومباي - معلومات !. لدينا وظائف في Forex. Fxkart يقدم أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية & أمب؛ خدمات تحويل الأموال الدولية في الهند. احجز الآن لشراء / شراء الفوركس الخاص بك على الانترنت. ☎ 9341044044.


بنك إيسيسي وظائف 2017: البحث عن وظائف إيسيسي البنك وظائف الإخطارات، وظائف البنك الهند يقدم كل آخر التحديثات على إيسيسي بنك التوظيف & أمب؛ إيسيسي البنك.


اغتنم الفرصة.


اشترك للحصول على الأخبار وتنبيهات الوظيفة.


قصص التاجر.


ويشارك شعبنا تجاربهم.


قراءة قصة برزيميساو.


قراءة قصة برزيميساو.


لقد قضيت ما يقرب من عامين في أوستك وأنا لا نأسف لثانية واحدة. أتذكر بشكل خاص يوم واحد خلال بيان لجنة السياسة النقدية. أصبح السوق نشطا بحيث رأيت الفرص في كل مكان. شعرت أن كل قرار اتخذته كان كبيرا، كل التجارة التي فعلتها كانت ناجحة وحصلت على تدفق جيد. أردت هذا اليوم لن تنتهي أبدا. كنت مشغولا جدا لقد نسيت تقريبا أن وميض. تلك هي الأيام التي جميع التحضير والخبرة تؤتي ثمارها.


بالطبع ليس دائما مثل ذلك. التداول مرهق ويمكن أن يكون محبطا جدا. طريقي من التكيف هو أن تفعل الرياضة للاسترخاء. أذهب تشغيل وأيضا الذهاب إلى العمل عن طريق الدراجة كل يوم. من المهم حقا بالنسبة لي أن أفعل هذا، ويساعدني على إعادة شحن البطاريات بلدي.


قراءة قصة توماس.


قراءة قصة توماس.


حبي من التداول هو حول إيجاد حافة ووضع استراتيجية في الاسترليني و وريبور ورؤية نتائج متسقة. انه لشيء رائع أن نرى كيف أفكاري تلعب بها وتكون قادرة على التنبؤ أين السوق تسير. في أكتوبر 2018، توقعت أن يكون شتاء دافئ جدا من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض حاد في أسعار الغاز الطبيعي وينتشر في نهاية العام. في 4 يناير 2018، أكدت وكالة ناسا أنها أحر الشتاء منذ بدأت السجلات وأسعار الغاز الطبيعي وانتشاره سقطت طوال فصل الشتاء.


قراءة قصة شين هوى.


قراءة قصة شين هوى.


ما زلت أتذكر كيف شعرت في اليوم التالي لمقابلة العمل لدور المتداول الصغير. كنت متحمسا جدا لأنني لا يمكن أن تغفو. كنت قلقا جدا من عدم اليقين حتى أنني قضيت ليلة كاملة أتساءل ماذا أفعل إذا لم أكن ناجحا.


لحسن الحظ، تم قبولي وأصبحت واحدة من التجار الجدد في أوستك هانغتشو. المكتب لديه جو دافئ حقا، مع الناس لطيفة جدا. وأنا ممتن جدا لهذه الفرصة، وأريد أن أعرف أكثر لتصبح واحدة من أفضل التجار في أوستك. لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه رغم ذلك! أنا أحب هذه الوظيفة وأعتقد أحيانا أنني ولدت للتو أن يكون تاجر.


اقرأ قصة كار-واي.


اقرأ قصة كار-واي.


قراءة قصة أماركانت.


قراءة قصة أماركانت.


بدأت حياتي المهنية مع أوستك الهند في مايو 2018، والانضمام إلى مكتب مومباي بعد تخرجه من إيت، خاراغبور مع درجة الهندسة. كنت حريصة على البقاء في مومباي بعد الانتهاء من تعليمي كما مومباي يوفر فرصا كبيرة للنمو والتعلم في الصناعة المالية بالإضافة إلى توفير حياة عظيمة بعد العمل. بعد الانتهاء من دراستي، تقدمت بطلب للحصول على برنامج التخرج الدراسات العليا وبعد جولات صارمة من المقابلات حصلت على اختيار واحدة من المجندين للدفعة الجديدة لبدء التدريب في مايو 2018. ومنذ البدء، كان لي مزيج المنتجات المتوسع باستمرار ومجموعة من الاستراتيجيات التي تؤدي إلى أدائي تحسين يوما بعد يوم. بعد أن كان لها عقلية ريادة الأعمال منذ البداية، أود أن أشارك مع أوستك على مبادرات المشاريع المشتركة في السنوات القادمة.


قراءة قصة جاسيك P.


قراءة قصة جاسيك P.


لطالما كنت أتذكر دائما أريد وظيفة في صناعة الأسواق المالية. كان ذلك خلال دراستي عندما قمت بزيارة مكاتب أوستك للمرة الأولى وشارك في يوم مفتوح نظمه فرع الشركة بوزنان.


عندما رأيت كيف تبدو أسواق العقود الآجلة الحية وكيف تصرفت كنت أكثر ثقة بأنني أردت أن أكون جزءا من فريق أوستك.


لم يكن لدي الكثير من الخبرة في التداول ولكن التدريب الذي تلقيت خلال الأسابيع الأولى كما تاجر العقود الآجلة المهنية كان أكثر من كافية. بقية، ومع ذلك، كان متروك لي. أنا دائما أذكر نفسي أن الانضباط الذاتي وخطة التداول هو ما تحتاج إليه. هذه هي العوامل الرئيسية التي يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاح.


قراءة قصة صوفي.


قراءة قصة صوفي.


انضمت صوفي إلى أوستك ويلز في سبتمبر 2018 كمتاجر جونيور بعد حضور معرض المهن في سنتها الأخيرة لدراسة درجة الرياضيات في جامعة ساوث ويلز. كان التداول صناعة لم تعرف صوفيها سوى القليل جدا ولكن كانت مفزعة من الأرباح المحتملة واحتمال العمل مع الأرقام في بيئة صعبة.


وكانت صوفي، التي نشأت من جنوب ديفون، حريصة على تجنب الانتقال إلى مدينة لندن، لكنها أرادت استكشاف اهتمامها الجديد بالأسواق المالية في بيئة ذات جو مشابه في المنزل. في الوقت الحاضر صوفي هي واحدة من حفنة من التجار الإناث في المكتب. في صناعة التي ترتبط مع ثقافة ثقافة الذكور المهيمنة تتغير ولكن الغالبية العظمى من التطبيقات أوستك لا تزال تأتي من الرجال.


"كنت أعرف أن هذه الصناعة يهيمن عليها الذكور ولكن هذا لم يكن عاملا بالنسبة لي. ثقافة المكتب أوستك، وموقع ونطاق دور ما أنا أستمتع أكثر من غيرها. ان امكانيات الكسب والاستقلالية سيكون من الصعب العثور عليها فى اى مكان اخر ".


"التداول هو الشيء الأكثر تحديا عقليا لقد فعلت في حياتي. والتعلم للتعامل مع التوتر الذي يخلق هو بالتأكيد جزء من الدور. منذ بدء وقتي هنا أنا باستمرار في محاولة لتحسين طريقة التعامل مع الإجهاد وانها تتحسن تدريجيا! "


التوازن الحياة العمل هو مهم لصوفي وأنها تشعر أن أوستك يوفر ثقافة مكان العمل القوي الذي يشجع على تقويم اجتماعي صحي خارج المكتب.


"إنها & # 8217؛ s حقا فريدة من نوعها الطابق التجاري في سوانسي. نحن مكتب الشباب مع الغالبية العظمى من التجار لدينا يجري 30 أو أصغر لذلك هناك دائما الكثير من الدردشة ولدينا وقتا طيبا في مجموعة من المناسبات الاجتماعية، من المشروبات المكتبية مرة واحدة في الشهر والوجبات إلى المناسبات التي ننظم أنفسنا مثل بوكر ليال وسباق الخيل. "


صوفي تعتقد أن القدرة على التكيف والثقة هي المفتاح لتصبح تاجرا ناجحا ولكن تشرح في بداية حياتها المهنية كان من المهم للغاية أن تكون ذاتي الدافع في الأوقات التي كانت هناك مكافآت محدودة.


"لقد وضعت الكثير من الساعات في البداية ولم أكن أتوقع كسب المال على الأقل في السنة الأولى. أردت فقط أن أتعلم وفهم الأسواق في حين أخذ الحد الأدنى من المخاطر حتى لا تضر ثقتي. كان العامان الأولان صعبان جدا وبعد تداول مجموعة متنوعة من الأسواق، بدءا من أسعار الفائدة القصيرة الأجل والسلع اللينة مثل السكر والبن والكاكاو، وأخيرا وجدت خطوتي في أسواق الطاقة. معظمها خام برنت النفط والغاز. الآن، 3 سنوات ونصف على، وأنا دائما وضع أهداف نفسي، فإنها يمكن أن تختلف من الأهداف اليومية الصغيرة تصل إلى هدف سنوي ".


وقد تفوقت نتائج التداول لصوفي وحتى الآن كان 2017 لا يختلف من حيث تقدمها. في الصيف الماضي قضت وقتا في هانغتشو المساعدة في تطوير صغار التجار في مكتبنا الصين الجديدة.


"لقد ضربني حقا مدى عالمية هذه الصناعة. تجربتي الوحيدة في التداول حتى وقت قريب كانت من الطابق سوانسي لدينا. ساعدني حقا أن نقدر أن الأرقام أرى على الشاشة كل يوم تعكس المشاركين في السوق من جميع أنحاء العالم. وصولي إلى السوق يساوي ذلك من تاجر في لندن، شيكاغو أو نيويورك. الأسواق الإلكترونية جعلت هذه المهنة متاحة للناس مثلي. "


خارج العمل تتمتع صوفي بممارسة الرياضة بقدر ما تستطيع، وهي أيضا عازف بيانو استثنائي وتطهى. العزف على البيانو يوفر صوفي مع كسر الحاجة إليها بعيدا عن شاشات التداول ويسمح لها أيضا للاسترخاء بعد يوم صعب.


قراءة قصة سوريش.


قراءة قصة سوريش.


كنت مهتما جدا بالتداول من أيام دراستي. قرأت الكثير عن ذلك، فهمت ما هو عليه وكيف يعمل وجدت صعوبة كبيرة.


أوستك هو المكان الذي يعطي كل من الفرصة والوقت للتاجر للتعلم وتطوير. كان هذا مهم جدا لشخص مثلي الذي لم يتاجر من قبل.


أصعب شيء عن التداول هو أن هناك أيام تفقد المال بغض النظر عن ما تفعله. البقاء مركزة وثقة بعد أخذ الخسائر من الصعب حقا. الانضباط هو السمة الأكثر أهمية يجب أن يتقن أن تكون ناجحة، جنبا إلى جنب مع القدرة على تحمل المخاطر.


قراءة قصة ديمي.


قراءة قصة ديمي.


بدأت في أوستك مرة أخرى في أبريل 2018 كمستشار في مكتب سوانسي. لقد وجدت دور مثير جدا للاهتمام كما كان كل يوم مختلفا، من مساعدة مديري المكاتب، إلى المشاركة مع التجار، كان دورا يسير بخطى سريعة جدا. سمعت أن أوستك فكس (الآن غودي المالية) كانوا يبحثون عن مدير الاستيطان والمخاطر، واعتقد الدور بدا صعبا ومن شأنه أن يعطيني فرصة لتعلم مهارات جديدة. بعد محادثة مع مدير خط ثم، تم تشجيع لي لتطبيق ومنذ يناير 2017 كانت عضوا دائما في فريق أوستك فكس.


أوستك / جودي المالية هو مكان عظيم للعمل كما الغلاف الجوي هو الشباب ونابضة بالحياة. وتظهر قيم الشركة وتوقعاتها الفرص والالتزامات الوظيفية التي يرغبون في تقديمها لموظفيهم.


قراءة قصة كريتيكا.


قراءة قصة كريتيكا.


جاء أوستك إلى كليتي وعرضت آفاقا مهنية مربحة في سوق رأس المال & # 8211؛ شيء كل أحلام التمويل خريج. قبل انضمامي، كل ما أعرفه من التداول هو انهيار سوق الأسهم الشهيرة، كل ما كنا قد تم تدريسه كان نظريا في الأوساط الأكاديمية.


في الواقع، فإنه من الصعب عندما تأتي مع فقدان، ولكن عندما يكون لديك للعودة بنفس الحماس للتجارة في اليوم التالي. كل يوم مختلف جعل لكم السلام معها. الثقة في نفسك والتفاني تجاه الأسواق هي الأشياء الوحيدة التي تحسب. العاطفة والانضباط والالتزام هي ما تحتاجه.


قراءة قصة تشن.


قراءة قصة تشن.


يجري التاجر هو حياتي الحلم، والآن أنا مطاردة حلمي خطوة بخطوة. بدأ هذا الحلم من فترة البكالوريوس، وخلال ذلك الوقت، وجدت الأسواق المالية رائعة جدا. هو مثل اللغز بالنسبة لي، والتي لا يمكن أبدا أن تحل تماما. الناس التعبير عن أنفسهم في ذلك، والحصول على مكافأة أو معاقبة إذا كانت صحيحة أو خاطئة. الناس تجربة الكثير في ذلك، الفرح والألم، المجد والفشل. المجال تنافسي، لكنه أيضا الفكرية. أنها تنطوي على المال، ولكنها نقية. مهما كان يسبق لي، أعتقد أن حياة المتداول ستكون شيئا خاليا وعادلا.


تطورت تدريجيا من مستثمر، وهو تاجر خوارزمية لتاجر أوستك. هذه الأنماط مختلفة تماما، ولكن لا أعتقد أنها تتعارض مع بعضها البعض. وأعتقد أن جوهر الأرباح هي نفسها: العثور على نمط، قيمة أو شذوذ، ثم اغتنام الفرصة.


قراءة قصة ماتيوس.


قراءة قصة ماتيوس.


عندما بدأت مغامرتي مع الأسواق المالية لم أفكر أبدا أن أدعو نفسي التاجر. بدأت مع وضع أموالي في صناديق الاستثمار، ثم انتقلت إلى الأسهم وأخيرا انتهى التداول العقود الآجلة من تلقاء نفسها. أردت معرفة المزيد عن الأسواق المالية على الرغم من أنها لم تكن جزءا من دراستي. بعد بعض الوقت كنت أقضي المزيد من الوقت التجارة من حضور الفصول الدراسية في الجامعة.


بعد ذلك لم يكن هناك عودة. كنت أعرف أن التاجر سيكون طريقي للعيش. أسميها وسيلة للعيش على الغرض - يمكنك & # 8217؛ ر أن التداول هو مهنة العادية مثل الخاص بك 9 إلى 5 وظيفة. بل هو أكثر وسيلة للعيش، تحديا، معركة العقول والأرقام.


أوستك كصاحب عمل يعطيك فرصة ليس فقط لمشاهدة الأسواق من الصف الأمامي ولكن في الواقع تصبح جزءا من العالم المالي. أنها توفر لك مع أفضل الأدوات التحليلية، والوصول إلى بيانات السوق والأخبار. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو جو فريد من نوعه في الطابق التجاري والشعب الذي خلق ذلك.


كل هذا جعلني أعتقد أنه بعد ما يقرب من خمس سنوات من النجاحات والفشل والعمل الجاد والخبرة، أستطيع أن أدعو نفسي أخيرا التاجر.


قراءة قصة فيليب.


قراءة قصة فيليب.


منذ كنت طفلا كنت متحمسا للأسواق المالية. وأمضت الأرقام والرسوم البيانية الوامضة في الأفلام حول أسواق رأس المال دائما خيالي. أردت أن أصبح سمسار الأوراق المالية في البداية لأنني الخلط بين هذه المهنة مع وظيفة تاجر & # 8217؛ ق.


من أجل الحصول على وظيفة أحلامي بدأت محاضراتي في جامعة الاقتصاد في بوزنان اختيار المالية والمحاسبة أعضاء هيئة التدريس. على الرغم من أنني قد وسعت معرفتي عن الأسواق المالية، شعرت أن شيئا مفقودا وموضوع الدراسة اخترت لا تغطي تماما ما كنت أريد أن أعرف عن. لذلك بدأت زيارة المكتبة تبحث عن الأدب حول، على سبيل المثال، التحليل الفني أو حاولت العثور على محاضرات مثيرة للاهتمام وغير إلزامية في المجال كنت مهتما بدلا من المشاركة في دروس مملة. خلال إحدى المحاضرات التي أجراها مديرو أوستك تعلمت عن الشركة والفرص التي تقدمها. أدركت على الفور أنني أريد أن أعمل من أجلهم. شعرت أن وظيفة أحلامي الآن قريبة جدا.


بعد بعض الوقت وجدت أن أوستك فتح مختبر التجارة في جامعتي. تقدمت بطلب وبدأت في حضور المحاضرات التي أجراها مديرو أوستك. كانت فرصة عظيمة بالنسبة لي للقاء الناس الذين يتعاملون مهنيا مع أسواق رأس المال. لقد حان الوقت أيضا عندما وجدت جميع المعلومات اللازمة حول طريقة التجار أوستك التجارة.


بعد تخرجي شاركت في عملية التوظيف وأخيرا حصلت على وظيفة في مكتب بوزنان من أوستك. لقد كان بداية صعبة نوعا ما. كان علي اكتساب الكثير من المعارف الجديدة وتعلم استراتيجية التداول التي يستخدمها أوستك. بالطبع كان لدي لحظات من الضعف عندما كنت أفكر لم أكن أعرف ما وكيفية التجارة. ومع ذلك، والمزيد من الوقت قضيت في المكتب، وأكثر فهمت وأخيرا وجدت طريقتي الخاصة من التداول.


محادثات طويلة مع كبار التجار الذين أظهروا لي ما يجب أن تبحث عنه في الأسواق وما يجب الانتباه إليه كانت مفيدة جدا. الدعم من المديرين الذين يعتقدون في إمكاناتي الحقيقية كان حاسما في تطور بلدي كالتاجر بدوام كامل الآجلة.


وخلاصة القول، التاجر & # 8217؛ s وظيفة ليست سهلة واحدة. إنها مرهقة ومتطلبة جدا. هذا هو وظيفة فقط لعشاق السوق.


قراءة قصة لوكاس.


قراءة قصة لوكاس.


الوقت الأكثر إثارة في التداول، في رأيي، هو الشهر الأول من تداول المال الحقيقي. في هذا الوقت لم تدرب نفسك حتى تكون موضوعية حتى انها عاطفية ومثيرة. سيكون لديك لحظات من السعادة القصوى والفخر كما كنت تحقيق الربح، ولكن أيضا لحظات من الغضب واليأس كما كنت تأخذ خسارة.


لن أنسى أبدا الإثارة لجعل بلدي أول التجارة من أي وقت مضى. هذا هو الوقت الأكثر إثارة للتاجر متوسط ​​أو أقل خبرة ولكن بالنسبة للتاجر الناجح والخبرة حقا الشيء الأكثر إثارة هو عندما يصبح السوق متقلبة للغاية خلال الاضطرابات الاقتصادية. بالنسبة للتاجر المحنك الذي يعرف كيفية التحوط ويمكن أن يخبر مخاطر جيدة من واحد سيئ، ومثل هذه هي مثل موسم مفتوح على الاقتصاد المطمئن. هذه الأوقات توفر فرصة هائلة إذا كنت تعرف ما بقعة. ومن أجل هذه المشاعر والأحداث التي أصبحت تاجر في المقام الأول، وبمجرد الحصول على طعم هناك لا يعود.


قراءة قصة تشى.


قراءة قصة تشى.


إنه لشرف عظيم أن أكون متداولا في أوستك. وكان التداول وظيفة أحلامي منذ كنت في الكلية.


خلال عملية التداول المحاكاة خلال الشهرين الماضيين، كانت استراتيجيات التداول وأفكاري تتحسن بشكل ملحوظ كل يوم واحد. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أن التجار الضغط مواجهة قد تسبب عواقب وخيمة إذا كان واحد لا يعمل بطريقة منضبطة.


الأرباح والخسائر يمكن أن تجعل التاجر أقوى عقليا، انها عملية امتصاص جدا. هذا هو السبب في أن بعض الناس يقولون أن التداول هو حول الطبيعة البشرية والشخصية. السوق سريع التغير، لذلك أنت & # 8217؛ حصلت على الحفاظ دائما على التعلم وتكون محترمة من الأسواق، وعدم القيام بأي شيء غبي!


قراءة قصة الرومان.


قراءة قصة الرومان.


لطالما كنت أتذكر، كانت الأسواق المالية دائما ناشد لي. كان شغفي من السنوات الأولى من الجامعة. في البداية كان هواية ولكن بعد ذلك سحبتني في أكثر وأكثر.


عندما انضممت إلى أوستك شعرت أنني كنت أخيرا حيث ينبغي أن أكون. أوستك أعطاني فرصة لإثبات نفسي كتاجر. كان علي الحصول على الكثير من المعرفة الجديدة وتعلم استراتيجية التداول أوستك. كان لدي لحظات من الضعف عندما كنت أفكر لم أكن أعرف ما يجب القيام به وكيفية التجارة. ومع ذلك، والمزيد من الوقت قضيت العمل بجد في المكتب، وأكثر فهمت.


إذا سألتني ما أصعب شيء، وأعتقد انها السيطرة على العواطف أثناء التداول والبقاء منضبطة. عندما الأسواق نشطة للغاية خلال بعض الأيام، لديك للسيطرة على نفسك لأن هذا هو فرصة لكسب وفقدان وبدون كمية مناسبة من الانضباط لن تنجح.


انضممت إلى أوستك قبل عامين تقريبا، وأنا فخور بأن أكون جزءا من هذا الفريق.


رئيس تطوير المنتجات وصنع السوق.


اقرأ قصة مالكولم.


اقرأ قصة مالكولم.


مالكولم هو رئيسنا لتطوير المنتجات & أمب؛ صناعة السوق. وينطوي دوره حاليا على إنشاء مكتب قيمة الدخل الثابت ذات القيمة النسبية في طابقنا التجاري في سوانسي. مالكولم هو في متناول اليد لتدريب وتوجيه التجار الجدد لدينا، وهو دور يشارك مع مدير مكتب، جويل. فهي تتداول جنبا إلى جنب السوق بحيث تكون على رأس كل التحركات السوق ويمكن أن توفر تحليلا متعمقا على الاستراتيجيات التي لنشر، مما يسمح للنمو الحرجة والتنمية لدينا صغار التجار.


ما هي أهم نصيحة للتاجر الطموح؟


يجب أن يكون لدى التجار الثقة لطرح الأسئلة. في 18 عندما انضممت بنك الصين وأود أن اختيار العقول من كل ما أستطيع. انها ليست علامة ضعف، وسوف يفاجأ والشخص الذي تسأل سوف يتمتع بها، وسوف تتعلم الكثير، وسوف تسدد على المدى الطويل في مهنة التداول الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر التخلي عن عندما تخسر، فقدان المال في التداول هو للأسف جزء لا يتجزأ من وظيفة، عليك أن تكون قادرا على التعرف على هذا لا ينبغي دنت ثقتك. بدلا من ذلك، تحليل التجارة والعمليات التي جعلت تفقد. في نهاية المطاف، وأظل أقول التجار أعمل مع للتمتع التداول.


في رأيك، وصف خصائص تاجر ناجح.


التاجر يحتاج إلى أن يكون مكرسا، متحمسا، مدفوعة، عاطفي، متواضع وتكون قادرة على الحفاظ على الهدوء وجمعها تحت الضغط. أنا & # 8217؛ م ليس مؤمنا راسخا في التاجر يجب أن يكون فيزيائي الكم لتصبح تاجر ناجح، ولكن كنت بحاجة إلى أن تكون قادرة على العمل مع الأرقام والأنماط وتفعل ذلك بسرعة، وهذا هو أكثر أهمية بالنسبة لي. فمن المرجح التداول تمتد لكم عاطفيا وجسديا إلى حدودك. ويبدو أن التجار الناجحين الذين التقيت بهم قد تمكنوا من إظهار أمثلة في حياتهم حيث تمكنوا من سحب أنفسهم من الحبال عندما كل رقائق هي أسفل والعودة أقوى.


قراءة قصة ماتيوس.


قراءة قصة ماتيوس.


قبل انضمامي إلى الشركة كنت أحاول بالفعل اتخاذ خطواتي الأولى في الأسواق المالية. لقد بحثت ووجدت أن أفضل وأفضل شركة مهنية في بولندا هي أوستك حتى قبل ما يقرب من عام قبل أن أرسلت رسميا سيرتي الذاتية، وكنت أعرف بالفعل أنني أرغب في العمل هنا. في ذلك العام انتقلت إلى وارسو والآن بعد 5 سنوات أنا لا تزال سعيدة جدا أنا جعلت هذا القرار.


أفضل شيء في العمل في أوستك هو الجو. لديك الدعم ليس فقط من المديرين ولكن خاصة من زملائك. الحياة أفضل بكثير عندما تحب عملك وأنت تأتي للعمل مع ابتسامة على وجهك.


من المهم أن نعامل الحياة كمتاجر كماراثون وليس سباقا. تحتاج إلى أن تكون على استعداد لتفقد عدة مرات والعودة القتال. مع مرور الوقت، وسوف تصبح أكثر قبول أنه في بعض الأحيان سوف تفشل.


أحاول ألا أتحدث إلى أصدقائي عن عملي، إذا بدأت يمكنني الحديث عن ذلك طوال اليوم. خارج المكتب أحاول أن تكون نشطة من خلال لعب كرة القدم وركوب الدراجة بلدي.


اقرأ قصة أندرزج.


اقرأ قصة أندرزج.


قبل انضمامي لشركة أوستك كنت أتعامل بنفسك في بورصة وارسو. كان الشيء الطبيعي أن أعطي نفسي فرصة وتطبيق على أوستك. أردت أيضا تطوير نفسي و أوستك يوفر إمكانية الوصول إلى كل السوق تقريبا وكل منتج في العالم. لديهم أيضا أفضل التجار وهناك فرصة لتعلم شيء منهم، لدي إمكانيات غير محدودة تقريبا مع شعب عظيم الذين خلق جو فريد من نوعه.


خلال السنة الأولى كان لي صعودا وهبوطا وبعد عدة أشهر كنت قريبة حقا من الإقلاع عن التدخين ولكن عليك أن تكون مرنة. لحسن الحظ، كان ديسمبر شهر جيد جدا بالنسبة لي، وأنا تعويض عن بعض الخسائر. أن يكون تاجر جيد تحتاج إلى أن تكون مرنة، وكذلك منضبطة والمريض.


وجود هواية ضروري في هذه الوظيفة، فإنه يتيح لك أن ننسى أي الصفقات السيئة التي قمت بها. أحب الاسترخاء من خلال لعب كرة السلة والجري.


قراءة قصة شاهناواز.


قراءة قصة شاهناواز.


الانضمام أوستك كان فرصة للحصول على وظيفة أحلامي كما كنت أريد دائما أن يكون التاجر. أوستك أعطاني الفرصة وكان من الجيد جدا أن نذهب.


قبل الانضمام، كنت على لعبة التداول التي تقدمها أوستك تعمل عبر الجامعات في جميع أنحاء العالم. شاركت في اللعبة، مما أدى لي اجتماع مدير الشركة مما أدى لي عرضت على الوظيفة. كان لدي فكرة جيدة إلى حد ما عن ما هو التداول وما ينطوي عليه ولكن تداول بلدي تطورت بشكل كبير منذ ذلك الحين.


كان هناك الكثير من الضوء على طول الطريق ولكن رؤية برنت من 120 $ إلى أقل من 50 $ في السنة، وخزائن تصل إلى مستويات قياسية جديدة منذ انضمامها كانت أكبر الضوء.


أصعب شيء واجهته هو عندما كنت في محاولة لتداول الأحداث على أساس البيانات أو النتائج والأسواق تستجيب الطريقة العكسية تحول التجارة الفوز إلى واحد خاسر. على سبيل المثال، في اليوم الذي انتخب فيه الرئيس ترامب، كان متوقعا أن هذا سيكون سيئا للاقتصاد ولكن في اليوم الذي تعافت فيه الأسواق وحققت مستويات قياسية جديدة.


ليكون تاجر جيد تحتاج الثقة، الوعي الذاتي، أن يكون قبول الأخطاء، لتكون قادرة على التحرك بسرعة والأهم من ذلك، الانضباط. بعض من الناس أنا معجب أكثر من غيرهم كبار التجار في مكتبنا لأنهم هم الذين تعلمت أكثر من.


قراءة قصة دميتريج.


قراءة قصة دميتريج.


انضممت إلى أوستك بعد لقاء سام بيكر (برايتون مد) في السنة الثانية من الجامعة التي كانت تدير لعبة التداول في مجتمع الاستثمار والتجارة. بعد أداء جيدا في اللعبة، عرضت لي سام دورا في أوستك برايتون التي قبلت بعد تخرجه.


هدفي المحدد بعد حضور الجامعة كان ليصبح تاجرا، لذلك كنت أعرف دائما ما هي وظيفة حول وما هي المهارات التي يحتاج المرء إلى امتلاك من أجل النجاح.


كل صعودا وهبوطا لقد اضطرت إلى الذهاب من خلال جعلت بالتأكيد لي أكثر مرونة وساعدني تصبح تاجر أفضل. ومع ذلك يمكن أن يكون صعبا عندما يكون لديك أشهر متتالية من التداول غير الناجح. فإنه يبني ويمكنك أن تبدأ في الشك قدرتك على أن تكون ناجحة في هذه اللعبة.


ليكون تاجر جيد في حاجة إلى القدرة على التكيف، اعترف بأنك لست دائما على حق، تكون قوية عقليا وتكون مخصصة. هذه الوظيفة ليست للجميع ولكن يساعد أن لدي مدرب رائع جدا في سام بيكر.


قراءة قصة بارتك.


قراءة قصة بارتك.


وكانت تجربتي الأولى مع الأسواق المالية في الجامعة في مختبر التجارة أوستك. لقد أتاحت فرصة التداول في الأسواق الحية منذ البداية اهتماما أكبر من أي دورة جامعية أخرى قمت بها. بعد شهر من حضور ندوات التداول، قررت إرسال سيرتي الذاتية إلى أوستك. وكنت ناجحا!


بعد فترة التدريب، حان الوقت للاستثمار في الأسواق الحقيقية. لم تكن البداية سهلة. الأحداث مثل الخروج المحتمل لليونان من منطقة اليورو أثرت على تقلب السوق كان صعبا جدا بالنسبة لمجموعة جديدة من التجار كنت جزءا من. على الرغم من أن هناك صعودا وهبوطا، وأنا أعتبر السنة الأولى لي أن تكون ناجحة. لقد تعلمت الجوانب القوية والضعيفة من شخصيتي أن أحتاج إلى العمل على ولكن كان يكافأ جهدي كما أنني حققت الجائزة ل "أفضل الصاعد" لكونه أفضل المبتدئة في السوق في أوستك.


العمل في أوستك بالتأكيد ليست سهلة. ومن المجهدة وهناك ساعات طويلة أمام شاشات الكمبيوتر. ومع ذلك، فهي واحدة من تلك الوظائف التي ليس لديها قيود مالية. إذا كنت طموحة حقا وعازمة على تحقيق النجاح، وهذا هو العمل بالنسبة لك.


اقرأ قصة جاكوب.


اقرأ قصة جاكوب.


كان العمل على الأسواق المالية دائما شيء مهتم ومتحمس لي. ويسعدني أن أتيحت لي الفرصة للعمل في هذا المجال.


عندما جئت إلى مقابلة جونيور ترادر، كانت المعرفة الوحيدة عن التداول من الأفلام التي رأيت. لم يكن لدي خبرة في هذا المجال مقارنة بأعضاء آخرين من مجموعتي. منذ الانضمام، كان هناك العديد من الضوء والأسواق أبدا تفشل في مفاجأة لك.


لقد وجدت أنه من الصعب خصوصا بدء كما لم يكن لدي خبرة سابقة في التداول. في البداية كان لي بعض المشاكل مع النظرية ولكن كل شيء يأتي مع الوقت والممارسة ولكن كنت بحاجة إلى الصبر، ضبط النفس وتكون على ما يرام مع ارتكاب الأخطاء في هذه المهمة.


الجميع يسألني كيف حصلت على مثل هذه الوظيفة باردة. العديد من أصدقائي أود أن تبديل الأماكن معي، وأعتقد! ومع ذلك، عمل تاجر من الصعب بسبب حقيقة أنه في كل دقيقة عليك أن تكون التركيز على ما تفعلونه. أصغر خطأ يمكن أن يكلف الكثير. هذا هو السبب في الاسترخاء مهم جدا. بالنسبة لي أفضل طريقة للراحة، وقضاء الوقت مع صديقتي، مشاهدة فيلم جيد ولعب كرة القدم، الذي هو الحب الأول.


البقاء على اتصال مع أخبارنا وأحدث الوظائف عن طريق الاشتراك في مجتمع المواهب لدينا.


اغتنم الفرصة.


اشترك للحصول على الأخبار وتنبيهات الوظيفة.


قصص التاجر.


ويشارك شعبنا تجاربهم.


قراءة قصة برزيميساو.


قراءة قصة برزيميساو.


لقد قضيت ما يقرب من عامين في أوستك وأنا لا نأسف لثانية واحدة. أتذكر بشكل خاص يوم واحد خلال بيان لجنة السياسة النقدية. أصبح السوق نشطا بحيث رأيت الفرص في كل مكان. شعرت أن كل قرار اتخذته كان كبيرا، كل التجارة التي فعلتها كانت ناجحة وحصلت على تدفق جيد. أردت هذا اليوم لن تنتهي أبدا. كنت مشغولا جدا لقد نسيت تقريبا أن وميض. تلك هي الأيام التي جميع التحضير والخبرة تؤتي ثمارها.


بالطبع ليس دائما مثل ذلك. التداول مرهق ويمكن أن يكون محبطا جدا. طريقي من التكيف هو أن تفعل الرياضة للاسترخاء. أذهب تشغيل وأيضا الذهاب إلى العمل عن طريق الدراجة كل يوم. من المهم حقا بالنسبة لي أن أفعل هذا، ويساعدني على إعادة شحن البطاريات بلدي.


قراءة قصة توماس.


قراءة قصة توماس.


حبي من التداول هو حول إيجاد حافة ووضع استراتيجية في الاسترليني و وريبور ورؤية نتائج متسقة. انه لشيء رائع أن نرى كيف أفكاري تلعب بها وتكون قادرة على التنبؤ أين السوق تسير. في أكتوبر 2018، توقعت أن يكون شتاء دافئ جدا من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض حاد في أسعار الغاز الطبيعي وينتشر في نهاية العام. في 4 يناير 2018، أكدت وكالة ناسا أنها أحر الشتاء منذ بدأت السجلات وأسعار الغاز الطبيعي وانتشاره سقطت طوال فصل الشتاء.


قراءة قصة شين هوى.


قراءة قصة شين هوى.


ما زلت أتذكر كيف شعرت في اليوم التالي لمقابلة العمل لدور المتداول الصغير. كنت متحمسا جدا لأنني لا يمكن أن تغفو. كنت قلقا جدا من عدم اليقين حتى أنني قضيت ليلة كاملة أتساءل ماذا أفعل إذا لم أكن ناجحا.


لحسن الحظ، تم قبولي وأصبحت واحدة من التجار الجدد في أوستك هانغتشو. المكتب لديه جو دافئ حقا، مع الناس لطيفة جدا. وأنا ممتن جدا لهذه الفرصة، وأريد أن أعرف أكثر لتصبح واحدة من أفضل التجار في أوستك. لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه رغم ذلك! أنا أحب هذه الوظيفة وأعتقد أحيانا أنني ولدت للتو أن يكون تاجر.


اقرأ قصة كار-واي.


اقرأ قصة كار-واي.


قراءة قصة أماركانت.


قراءة قصة أماركانت.


بدأت حياتي المهنية مع أوستك الهند في مايو 2018، والانضمام إلى مكتب مومباي بعد تخرجه من إيت، خاراغبور مع درجة الهندسة. كنت حريصة على البقاء في مومباي بعد الانتهاء من تعليمي كما مومباي يوفر فرصا كبيرة للنمو والتعلم في الصناعة المالية بالإضافة إلى توفير حياة عظيمة بعد العمل. بعد الانتهاء من دراستي، تقدمت بطلب للحصول على برنامج التخرج الدراسات العليا وبعد جولات صارمة من المقابلات حصلت على اختيار واحدة من المجندين للدفعة الجديدة لبدء التدريب في مايو 2018. ومنذ البدء، كان لي مزيج المنتجات المتوسع باستمرار ومجموعة من الاستراتيجيات التي تؤدي إلى أدائي تحسين يوما بعد يوم. بعد أن كان لها عقلية ريادة الأعمال منذ البداية، أود أن أشارك مع أوستك على مبادرات المشاريع المشتركة في السنوات القادمة.


قراءة قصة جاسيك P.


قراءة قصة جاسيك P.


لطالما كنت أتذكر دائما أريد وظيفة في صناعة الأسواق المالية. كان ذلك خلال دراستي عندما قمت بزيارة مكاتب أوستك للمرة الأولى وشارك في يوم مفتوح نظمه فرع الشركة بوزنان.


عندما رأيت كيف تبدو أسواق العقود الآجلة الحية وكيف تصرفت كنت أكثر ثقة بأنني أردت أن أكون جزءا من فريق أوستك.


لم يكن لدي الكثير من الخبرة في التداول ولكن التدريب الذي تلقيت خلال الأسابيع الأولى كما تاجر العقود الآجلة المهنية كان أكثر من كافية. بقية، ومع ذلك، كان متروك لي. أنا دائما أذكر نفسي أن الانضباط الذاتي وخطة التداول هو ما تحتاج إليه. هذه هي العوامل الرئيسية التي يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاح.


قراءة قصة صوفي.


قراءة قصة صوفي.


انضمت صوفي إلى أوستك ويلز في سبتمبر 2018 كمتاجر جونيور بعد حضور معرض المهن في سنتها الأخيرة لدراسة درجة الرياضيات في جامعة ساوث ويلز. كان التداول صناعة لم تعرف صوفيها سوى القليل جدا ولكن كانت مفزعة من الأرباح المحتملة واحتمال العمل مع الأرقام في بيئة صعبة.


وكانت صوفي، التي نشأت من جنوب ديفون، حريصة على تجنب الانتقال إلى مدينة لندن، لكنها أرادت استكشاف اهتمامها الجديد بالأسواق المالية في بيئة ذات جو مشابه في المنزل. في الوقت الحاضر صوفي هي واحدة من حفنة من التجار الإناث في المكتب. في صناعة التي ترتبط مع ثقافة ثقافة الذكور المهيمنة تتغير ولكن الغالبية العظمى من التطبيقات أوستك لا تزال تأتي من الرجال.


"كنت أعرف أن هذه الصناعة يهيمن عليها الذكور ولكن هذا لم يكن عاملا بالنسبة لي. ثقافة المكتب أوستك، وموقع ونطاق دور ما أنا أستمتع أكثر من غيرها. ان امكانيات الكسب والاستقلالية سيكون من الصعب العثور عليها فى اى مكان اخر ".


"التداول هو الشيء الأكثر تحديا عقليا لقد فعلت في حياتي. والتعلم للتعامل مع التوتر الذي يخلق هو بالتأكيد جزء من الدور. منذ بدء وقتي هنا أنا باستمرار في محاولة لتحسين طريقة التعامل مع الإجهاد وانها تتحسن تدريجيا! "


التوازن الحياة العمل هو مهم لصوفي وأنها تشعر أن أوستك يوفر ثقافة مكان العمل القوي الذي يشجع على تقويم اجتماعي صحي خارج المكتب.


"إنها & # 8217؛ s حقا فريدة من نوعها الطابق التجاري في سوانسي. نحن مكتب الشباب مع الغالبية العظمى من التجار لدينا يجري 30 أو أصغر لذلك هناك دائما الكثير من الدردشة ولدينا وقتا طيبا في مجموعة من المناسبات الاجتماعية، من المشروبات المكتبية مرة واحدة في الشهر والوجبات إلى المناسبات التي ننظم أنفسنا مثل بوكر ليال وسباق الخيل. "


صوفي تعتقد أن القدرة على التكيف والثقة هي المفتاح لتصبح تاجرا ناجحا ولكن تشرح في بداية حياتها المهنية كان من المهم للغاية أن تكون ذاتي الدافع في الأوقات التي كانت هناك مكافآت محدودة.


"لقد وضعت الكثير من الساعات في البداية ولم أكن أتوقع كسب المال على الأقل في السنة الأولى. أردت فقط أن أتعلم وفهم الأسواق في حين أخذ الحد الأدنى من المخاطر حتى لا تضر ثقتي. كان العامان الأولان صعبان جدا وبعد تداول مجموعة متنوعة من الأسواق، بدءا من أسعار الفائدة القصيرة الأجل والسلع اللينة مثل السكر والبن والكاكاو، وأخيرا وجدت خطوتي في أسواق الطاقة. معظمها خام برنت النفط والغاز. الآن، 3 سنوات ونصف على، وأنا دائما وضع أهداف نفسي، فإنها يمكن أن تختلف من الأهداف اليومية الصغيرة تصل إلى هدف سنوي ".


وقد تفوقت نتائج التداول لصوفي وحتى الآن كان 2017 لا يختلف من حيث تقدمها. في الصيف الماضي قضت وقتا في هانغتشو المساعدة في تطوير صغار التجار في مكتبنا الصين الجديدة.


"لقد ضربني حقا مدى عالمية هذه الصناعة. تجربتي الوحيدة في التداول حتى وقت قريب كانت من الطابق سوانسي لدينا. ساعدني حقا أن نقدر أن الأرقام أرى على الشاشة كل يوم تعكس المشاركين في السوق من جميع أنحاء العالم. وصولي إلى السوق يساوي ذلك من تاجر في لندن، شيكاغو أو نيويورك. الأسواق الإلكترونية جعلت هذه المهنة متاحة للناس مثلي. "


خارج العمل تتمتع صوفي بممارسة الرياضة بقدر ما تستطيع، وهي أيضا عازف بيانو استثنائي وتطهى. العزف على البيانو يوفر صوفي مع كسر الحاجة إليها بعيدا عن شاشات التداول ويسمح لها أيضا للاسترخاء بعد يوم صعب.


قراءة قصة سوريش.


قراءة قصة سوريش.


كنت مهتما جدا بالتداول من أيام دراستي. قرأت الكثير عن ذلك، فهمت ما هو عليه وكيف يعمل وجدت صعوبة كبيرة.


أوستك هو المكان الذي يعطي كل من الفرصة والوقت للتاجر للتعلم وتطوير. كان هذا مهم جدا لشخص مثلي الذي لم يتاجر من قبل.


أصعب شيء عن التداول هو أن هناك أيام تفقد المال بغض النظر عن ما تفعله. البقاء مركزة وثقة بعد أخذ الخسائر من الصعب حقا. الانضباط هو السمة الأكثر أهمية يجب أن يتقن أن تكون ناجحة، جنبا إلى جنب مع القدرة على تحمل المخاطر.


قراءة قصة ديمي.


قراءة قصة ديمي.


بدأت في أوستك مرة أخرى في أبريل 2018 كمستشار في مكتب سوانسي. لقد وجدت دور مثير جدا للاهتمام كما كان كل يوم مختلفا، من مساعدة مديري المكاتب، إلى المشاركة مع التجار، كان دورا يسير بخطى سريعة جدا. سمعت أن أوستك فكس (الآن غودي المالية) كانوا يبحثون عن مدير الاستيطان والمخاطر، واعتقد الدور بدا صعبا ومن شأنه أن يعطيني فرصة لتعلم مهارات جديدة. بعد محادثة مع مدير خط ثم، تم تشجيع لي لتطبيق ومنذ يناير 2017 كانت عضوا دائما في فريق أوستك فكس.


أوستك / جودي المالية هو مكان عظيم للعمل كما الغلاف الجوي هو الشباب ونابضة بالحياة. وتظهر قيم الشركة وتوقعاتها الفرص والالتزامات الوظيفية التي يرغبون في تقديمها لموظفيهم.


قراءة قصة كريتيكا.


قراءة قصة كريتيكا.


جاء أوستك إلى كليتي وعرضت آفاقا مهنية مربحة في سوق رأس المال & # 8211؛ شيء كل أحلام التمويل خريج. قبل انضمامي، كل ما أعرفه من التداول هو انهيار سوق الأسهم الشهيرة، كل ما كنا قد تم تدريسه كان نظريا في الأوساط الأكاديمية.


في الواقع، فإنه من الصعب عندما تأتي مع فقدان، ولكن عندما يكون لديك للعودة بنفس الحماس للتجارة في اليوم التالي. كل يوم مختلف جعل لكم السلام معها. الثقة في نفسك والتفاني تجاه الأسواق هي الأشياء الوحيدة التي تحسب. العاطفة والانضباط والالتزام هي ما تحتاجه.


قراءة قصة تشن.


قراءة قصة تشن.


يجري التاجر هو حياتي الحلم، والآن أنا مطاردة حلمي خطوة بخطوة. بدأ هذا الحلم من فترة البكالوريوس، وخلال ذلك الوقت، وجدت الأسواق المالية رائعة جدا. هو مثل اللغز بالنسبة لي، والتي لا يمكن أبدا أن تحل تماما. الناس التعبير عن أنفسهم في ذلك، والحصول على مكافأة أو معاقبة إذا كانت صحيحة أو خاطئة. الناس تجربة الكثير في ذلك، الفرح والألم، المجد والفشل. المجال تنافسي، لكنه أيضا الفكرية. أنها تنطوي على المال، ولكنها نقية. مهما كان يسبق لي، أعتقد أن حياة المتداول ستكون شيئا خاليا وعادلا.


تطورت تدريجيا من مستثمر، وهو تاجر خوارزمية لتاجر أوستك. هذه الأنماط مختلفة تماما، ولكن لا أعتقد أنها تتعارض مع بعضها البعض. وأعتقد أن جوهر الأرباح هي نفسها: العثور على نمط، قيمة أو شذوذ، ثم اغتنام الفرصة.


قراءة قصة ماتيوس.


قراءة قصة ماتيوس.


عندما بدأت مغامرتي مع الأسواق المالية لم أفكر أبدا أن أدعو نفسي التاجر. بدأت مع وضع أموالي في صناديق الاستثمار، ثم انتقلت إلى الأسهم وأخيرا انتهى التداول العقود الآجلة من تلقاء نفسها. أردت معرفة المزيد عن الأسواق المالية على الرغم من أنها لم تكن جزءا من دراستي. بعد بعض الوقت كنت أقضي المزيد من الوقت التجارة من حضور الفصول الدراسية في الجامعة.


بعد ذلك لم يكن هناك عودة. كنت أعرف أن التاجر سيكون طريقي للعيش. أسميها وسيلة للعيش على الغرض - يمكنك & # 8217؛ ر أن التداول هو مهنة العادية مثل الخاص بك 9 إلى 5 وظيفة. بل هو أكثر وسيلة للعيش، تحديا، معركة العقول والأرقام.


أوستك كصاحب عمل يعطيك فرصة ليس فقط لمشاهدة الأسواق من الصف الأمامي ولكن في الواقع تصبح جزءا من العالم المالي. أنها توفر لك مع أفضل الأدوات التحليلية، والوصول إلى بيانات السوق والأخبار. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو جو فريد من نوعه في الطابق التجاري والشعب الذي خلق ذلك.


كل هذا جعلني أعتقد أنه بعد ما يقرب من خمس سنوات من النجاحات والفشل والعمل الجاد والخبرة، أستطيع أن أدعو نفسي أخيرا التاجر.


قراءة قصة فيليب.


قراءة قصة فيليب.


منذ كنت طفلا كنت متحمسا للأسواق المالية. وأمضت الأرقام والرسوم البيانية الوامضة في الأفلام حول أسواق رأس المال دائما خيالي. أردت أن أصبح سمسار الأوراق المالية في البداية لأنني الخلط بين هذه المهنة مع وظيفة تاجر & # 8217؛ ق.


من أجل الحصول على وظيفة أحلامي بدأت محاضراتي في جامعة الاقتصاد في بوزنان اختيار المالية والمحاسبة أعضاء هيئة التدريس. على الرغم من أنني قد وسعت معرفتي عن الأسواق المالية، شعرت أن شيئا مفقودا وموضوع الدراسة اخترت لا تغطي تماما ما كنت أريد أن أعرف عن. لذلك بدأت زيارة المكتبة تبحث عن الأدب حول، على سبيل المثال، التحليل الفني أو حاولت العثور على محاضرات مثيرة للاهتمام وغير إلزامية في المجال كنت مهتما بدلا من المشاركة في دروس مملة. خلال إحدى المحاضرات التي أجراها مديرو أوستك تعلمت عن الشركة والفرص التي تقدمها. أدركت على الفور أنني أريد أن أعمل من أجلهم. شعرت أن وظيفة أحلامي الآن قريبة جدا.


بعد بعض الوقت وجدت أن أوستك فتح مختبر التجارة في جامعتي. تقدمت بطلب وبدأت في حضور المحاضرات التي أجراها مديرو أوستك. كانت فرصة عظيمة بالنسبة لي للقاء الناس الذين يتعاملون مهنيا مع أسواق رأس المال. لقد حان الوقت أيضا عندما وجدت جميع المعلومات اللازمة حول طريقة التجار أوستك التجارة.


بعد تخرجي شاركت في عملية التوظيف وأخيرا حصلت على وظيفة في مكتب بوزنان من أوستك. لقد كان بداية صعبة نوعا ما. كان علي اكتساب الكثير من المعارف الجديدة وتعلم استراتيجية التداول التي يستخدمها أوستك. بالطبع كان لدي لحظات من الضعف عندما كنت أفكر لم أكن أعرف ما وكيفية التجارة. ومع ذلك، والمزيد من الوقت قضيت في المكتب، وأكثر فهمت وأخيرا وجدت طريقتي الخاصة من التداول.


محادثات طويلة مع كبار التجار الذين أظهروا لي ما يجب أن تبحث عنه في الأسواق وما يجب الانتباه إليه كانت مفيدة جدا. الدعم من المديرين الذين يعتقدون في إمكاناتي الحقيقية كان حاسما في تطور بلدي كالتاجر بدوام كامل الآجلة.


وخلاصة القول، التاجر & # 8217؛ s وظيفة ليست سهلة واحدة. إنها مرهقة ومتطلبة جدا. هذا هو وظيفة فقط لعشاق السوق.


قراءة قصة لوكاس.


قراءة قصة لوكاس.


الوقت الأكثر إثارة في التداول، في رأيي، هو الشهر الأول من تداول المال الحقيقي. في هذا الوقت لم تدرب نفسك حتى تكون موضوعية حتى انها عاطفية ومثيرة. سيكون لديك لحظات من السعادة القصوى والفخر كما كنت تحقيق الربح، ولكن أيضا لحظات من الغضب واليأس كما كنت تأخذ خسارة.


لن أنسى أبدا الإثارة لجعل بلدي أول التجارة من أي وقت مضى. هذا هو الوقت الأكثر إثارة للتاجر متوسط ​​أو أقل خبرة ولكن بالنسبة للتاجر الناجح والخبرة حقا الشيء الأكثر إثارة هو عندما يصبح السوق متقلبة للغاية خلال الاضطرابات الاقتصادية. بالنسبة للتاجر المحنك الذي يعرف كيفية التحوط ويمكن أن يخبر خطر جيد من واحد سيئ، ومثل هذه هي مثل موسم مفتوح على الاقتصاد المطمئن. هذه الأوقات توفر فرصة هائلة إذا كنت تعرف ما بقعة. ومن أجل هذه المشاعر والأحداث التي أصبحت تاجر في المقام الأول، وبمجرد الحصول على طعم هناك لا يعود.


قراءة قصة تشى.


قراءة قصة تشى.


إنه لشرف عظيم أن أكون متداولا في أوستك. وكان التداول وظيفة أحلامي منذ كنت في الكلية.


خلال عملية التداول المحاكاة خلال الشهرين الماضيين، كانت استراتيجيات التداول وأفكاري تتحسن بشكل ملحوظ كل يوم واحد. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أن التجار الضغط مواجهة قد تسبب عواقب وخيمة إذا كان واحد لا يعمل بطريقة منضبطة.


الأرباح والخسائر يمكن أن تجعل التاجر أقوى عقليا، انها عملية امتصاص جدا. هذا هو السبب في أن بعض الناس يقولون أن التداول هو حول الطبيعة البشرية والشخصية. السوق سريع التغير، لذلك أنت & # 8217؛ حصلت على الحفاظ دائما على التعلم وتكون محترمة من الأسواق، وعدم القيام بأي شيء غبي!


قراءة قصة الرومان.


قراءة قصة الرومان.


لطالما كنت أتذكر، كانت الأسواق المالية دائما ناشد لي. كان شغفي من السنوات الأولى من الجامعة. في البداية كان هواية ولكن بعد ذلك سحبتني في أكثر وأكثر.


عندما انضممت إلى أوستك شعرت أنني كنت أخيرا حيث ينبغي أن أكون. أوستك أعطاني فرصة لإثبات نفسي كتاجر. كان علي الحصول على الكثير من المعرفة الجديدة وتعلم استراتيجية التداول أوستك. كان لدي لحظات من الضعف عندما كنت أفكر لم أكن أعرف ما يجب القيام به وكيفية التجارة. ومع ذلك، والمزيد من الوقت قضيت العمل بجد في المكتب، وأكثر فهمت.


إذا سألتني ما أصعب شيء، وأعتقد انها السيطرة على العواطف أثناء التداول والبقاء منضبطة. عندما الأسواق نشطة للغاية خلال بعض الأيام، لديك للسيطرة على نفسك لأن هذا هو فرصة لكسب وفقدان وبدون كمية مناسبة من الانضباط لن تنجح.


انضممت إلى أوستك قبل عامين تقريبا، وأنا فخور بأن أكون جزءا من هذا الفريق.


رئيس تطوير المنتجات وصنع السوق.


اقرأ قصة مالكولم.


اقرأ قصة مالكولم.


مالكولم هو رئيسنا لتطوير المنتجات & أمب؛ صناعة السوق. وينطوي دوره حاليا على إنشاء مكتب قيمة الدخل الثابت ذات القيمة النسبية في طابقنا التجاري في سوانسي. مالكولم هو في متناول اليد لتدريب وتوجيه التجار الجدد لدينا، وهو دور يشارك مع مدير مكتب، جويل. فهي تتداول جنبا إلى جنب السوق بحيث تكون على رأس كل التحركات السوق ويمكن أن توفر تحليلا متعمقا على الاستراتيجيات التي لنشر، مما يسمح للنمو الحرجة والتنمية لدينا صغار التجار.


ما هي أهم نصيحة للتاجر الطموح؟


يجب أن يكون لدى التجار الثقة لطرح الأسئلة. في 18 عندما انضممت بنك الصين وأود أن اختيار العقول من كل ما أستطيع. انها ليست علامة ضعف، وسوف يفاجأ والشخص الذي تسأل سوف يتمتع بها، وسوف تتعلم الكثير، وسوف تسدد على المدى الطويل في مهنة التداول الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر التخلي عن عندما تخسر، فقدان المال في التداول هو للأسف جزء لا يتجزأ من وظيفة، عليك أن تكون قادرا على التعرف على هذا لا ينبغي دنت ثقتك. بدلا من ذلك، تحليل التجارة والعمليات التي جعلت تفقد. في نهاية المطاف، وأظل أقول التجار أعمل مع للتمتع التداول.


في رأيك، وصف خصائص تاجر ناجح.


التاجر يحتاج إلى أن يكون مكرسا، متحمسا، مدفوعة، عاطفي، متواضع وتكون قادرة على الحفاظ على الهدوء وجمعها تحت الضغط. أنا & # 8217؛ م ليس مؤمنا راسخا في التاجر يجب أن يكون فيزيائي الكم لتصبح تاجر ناجح، ولكن كنت بحاجة إلى أن تكون قادرة على العمل مع الأرقام والأنماط وتفعل ذلك بسرعة، وهذا هو أكثر أهمية بالنسبة لي. فمن المرجح التداول تمتد لكم عاطفيا وجسديا إلى حدودك. ويبدو أن التجار الناجحين الذين التقيت بهم قد تمكنوا من إظهار أمثلة في حياتهم حيث تمكنوا من سحب أنفسهم من الحبال عندما كل رقائق هي أسفل والعودة أقوى.


قراءة قصة ماتيوس.


قراءة قصة ماتيوس.


قبل انضمامي إلى الشركة كنت أحاول بالفعل اتخاذ خطواتي الأولى في الأسواق المالية. لقد بحثت ووجدت أن أفضل وأفضل شركة مهنية في بولندا هي أوستك حتى قبل ما يقرب من عام قبل أن أرسلت رسميا سيرتي الذاتية، وكنت أعرف بالفعل أنني أرغب في العمل هنا. في ذلك العام انتقلت إلى وارسو والآن بعد 5 سنوات أنا لا تزال سعيدة جدا أنا جعلت هذا القرار.


أفضل شيء في العمل في أوستك هو الجو. لديك الدعم ليس فقط من المديرين ولكن خاصة من زملائك. الحياة أفضل بكثير عندما تحب عملك وأنت تأتي للعمل مع ابتسامة على وجهك.


من المهم أن نعامل الحياة كمتاجر كماراثون وليس سباقا. تحتاج إلى أن تكون على استعداد لتفقد عدة مرات والعودة القتال. مع مرور الوقت، وسوف تصبح أكثر قبول أنه في بعض الأحيان سوف تفشل.


أحاول ألا أتحدث إلى أصدقائي عن عملي، إذا بدأت يمكنني الحديث عن ذلك طوال اليوم. خارج المكتب أحاول أن تكون نشطة من خلال لعب كرة القدم وركوب الدراجة بلدي.


اقرأ قصة أندرزج.


اقرأ قصة أندرزج.


قبل انضمامي لشركة أوستك كنت أتعامل بنفسك في بورصة وارسو. كان الشيء الطبيعي أن أعطي نفسي فرصة وتطبيق على أوستك. أردت أيضا تطوير نفسي و أوستك يوفر إمكانية الوصول إلى كل السوق تقريبا وكل منتج في العالم. لديهم أيضا أفضل التجار وهناك فرصة لتعلم شيء منهم، لدي إمكانيات غير محدودة تقريبا مع شعب عظيم الذين خلق جو فريد من نوعه.


خلال السنة الأولى كان لي صعودا وهبوطا وبعد عدة أشهر كنت قريبة حقا من الإقلاع عن التدخين ولكن عليك أن تكون مرنة. لحسن الحظ، كان ديسمبر شهر جيد جدا بالنسبة لي، وأنا تعويض عن بعض الخسائر. أن يكون تاجر جيد تحتاج إلى أن تكون مرنة، وكذلك منضبطة والمريض.


وجود هواية ضروري في هذه الوظيفة، فإنه يتيح لك أن ننسى أي الصفقات السيئة التي قمت بها. أحب الاسترخاء من خلال لعب كرة السلة والجري.


قراءة قصة شاهناواز.


قراءة قصة شاهناواز.


الانضمام أوستك كان فرصة للحصول على وظيفة أحلامي كما كنت أريد دائما أن يكون التاجر. أوستك أعطاني الفرصة وكان من الجيد جدا أن نذهب.


قبل الانضمام، كنت على لعبة التداول التي تقدمها أوستك تعمل عبر الجامعات في جميع أنحاء العالم. شاركت في اللعبة، مما أدى لي اجتماع مدير الشركة مما أدى لي عرضت على الوظيفة. كان لدي فكرة جيدة إلى حد ما عن ما هو التداول وما ينطوي عليه ولكن تداول بلدي تطورت بشكل كبير منذ ذلك الحين.


كان هناك الكثير من الضوء على طول الطريق ولكن رؤية برنت من 120 $ إلى أقل من 50 $ في السنة، وخزائن تصل إلى مستويات قياسية جديدة منذ انضمامها كانت أكبر الضوء.


أصعب شيء واجهته هو عندما كنت في محاولة لتداول الأحداث على أساس البيانات أو النتائج والأسواق تستجيب الطريقة العكسية تحول التجارة الفوز إلى واحد خاسر. على سبيل المثال، في اليوم الذي انتخب فيه الرئيس ترامب، كان متوقعا أن هذا سيكون سيئا للاقتصاد ولكن في اليوم الذي تعافت فيه الأسواق وحققت مستويات قياسية جديدة.


ليكون تاجر جيد تحتاج الثقة، الوعي الذاتي، أن يكون قبول الأخطاء، لتكون قادرة على التحرك بسرعة والأهم من ذلك، الانضباط. بعض من الناس أنا معجب أكثر من غيرهم كبار التجار في مكتبنا لأنهم هم الذين تعلمت أكثر من.


قراءة قصة دميتريج.


قراءة قصة دميتريج.


انضممت إلى أوستك بعد لقاء سام بيكر (برايتون مد) في السنة الثانية من الجامعة التي كانت تدير لعبة التداول في مجتمع الاستثمار والتجارة. بعد أداء جيدا في اللعبة، عرضت لي سام دورا في أوستك برايتون التي قبلت بعد تخرجه.


هدفي المحدد بعد حضور الجامعة كان ليصبح تاجرا، لذلك كنت أعرف دائما ما هي وظيفة حول وما هي المهارات التي يحتاج المرء إلى امتلاك من أجل النجاح.


كل صعودا وهبوطا لقد اضطرت إلى الذهاب من خلال جعلت بالتأكيد لي أكثر مرونة وساعدني تصبح تاجر أفضل. ومع ذلك يمكن أن يكون صعبا عندما يكون لديك أشهر متتالية من التداول غير الناجح. فإنه يبني ويمكنك أن تبدأ في الشك قدرتك على أن تكون ناجحة في هذه اللعبة.


ليكون تاجر جيد في حاجة إلى القدرة على التكيف، اعترف بأنك لست دائما على حق، تكون قوية عقليا وتكون مخصصة. هذه الوظيفة ليست للجميع ولكن يساعد أن لدي مدرب رائع جدا في سام بيكر.


قراءة قصة بارتك.


قراءة قصة بارتك.


وكانت تجربتي الأولى مع الأسواق المالية في الجامعة في مختبر التجارة أوستك. لقد أتاحت فرصة التداول في الأسواق الحية منذ البداية اهتماما أكبر من أي دورة جامعية أخرى قمت بها. بعد شهر من حضور ندوات التداول، قررت إرسال سيرتي الذاتية إلى أوستك. وكنت ناجحا!


بعد فترة التدريب، حان الوقت للاستثمار في الأسواق الحقيقية. لم تكن البداية سهلة. الأحداث مثل الخروج المحتمل لليونان من منطقة اليورو أثرت على تقلب السوق كان صعبا جدا بالنسبة لمجموعة جديدة من التجار كنت جزءا من. على الرغم من أن هناك صعودا وهبوطا، وأنا أعتبر السنة الأولى لي أن تكون ناجحة. لقد تعلمت الجوانب القوية والضعيفة من شخصيتي أن أحتاج إلى العمل على ولكن كان يكافأ جهدي كما أنني حققت الجائزة ل "أفضل الصاعد" لكونه أفضل المبتدئة في السوق في أوستك.


العمل في أوستك بالتأكيد ليست سهلة. ومن المجهدة وهناك ساعات طويلة أمام شاشات الكمبيوتر. ومع ذلك، فهي واحدة من تلك الوظائف التي ليس لديها قيود مالية. إذا كنت طموحة حقا وعازمة على تحقيق النجاح، وهذا هو العمل بالنسبة لك.


اقرأ قصة جاكوب.


اقرأ قصة جاكوب.


كان العمل على الأسواق المالية دائما شيء مهتم ومتحمس لي. ويسعدني أن أتيحت لي الفرصة للعمل في هذا المجال.


عندما جئت إلى مقابلة جونيور ترادر، كانت المعرفة الوحيدة عن التداول من الأفلام التي رأيت. لم يكن لدي خبرة في هذا المجال مقارنة بأعضاء آخرين من مجموعتي. منذ الانضمام، كان هناك العديد من الضوء والأسواق أبدا تفشل في مفاجأة لك.


لقد وجدت أنه من الصعب خصوصا بدء كما لم يكن لدي خبرة سابقة في التداول. في البداية كان لي بعض المشاكل مع النظرية ولكن كل شيء يأتي مع الوقت والممارسة ولكن كنت بحاجة إلى الصبر، ضبط النفس وتكون على ما يرام مع ارتكاب الأخطاء في هذه المهمة.


الجميع يسألني كيف حصلت على مثل هذه الوظيفة باردة. العديد من أصدقائي أود أن تبديل الأماكن معي، وأعتقد! ومع ذلك، عمل تاجر من الصعب بسبب حقيقة أنه في كل دقيقة عليك أن تكون التركيز على ما تفعلونه. أصغر خطأ يمكن أن يكلف الكثير. هذا هو السبب في الاسترخاء مهم جدا. بالنسبة لي أفضل طريقة للراحة، وقضاء الوقت مع صديقتي، مشاهدة فيلم جيد ولعب كرة القدم، الذي هو الحب الأول.


البقاء على اتصال مع أخبارنا وأحدث الوظائف عن طريق الاشتراك في مجتمع المواهب لدينا.


نحن فايزمان.


الفوركس طالب.


دفع رسوم الكلية الخاصة بك.


إعادة شحن بطاقة السفر الخاصة بك.


شراء الفوركس.


إحجز تذاكر الطيران الخاصة بك.


وكلها تحت سقف واحد.


ويسترن يونيون تحويل الأموال هو.


يتم حماية المعاملات الأكثر أمانا من قبل.


والأمن على مستوى عالمي و.


أسهل شكل واحد هو كل شيء.


أسرع شكل واحد هو كل شيء.


طريقة لتحويل الأموال من أي مكان في العالم.


بس - 185.00 () أند نس - 184.00 ()


خدماتنا.


الصرف الأجنبي، إزالة الغموض. لا تعقيدات لا لزوم لها أو النص الناعم - فقط العملة التي تحتاج إليها.


تحويل المال.


أبسط طريقة للحصول على المال من بلد إلى آخر، مع عدم وجود رسوم أو رسوم خفية الكامنة في هذه العملية.


ويسترن يونيون حلول الأعمال.


الوصول إلى أكثر من 135 عملة وشبكة مالية عالمية تغطي أكثر من 200 دولة.


تأمين السفر.


التقليل من المخاطر الخاصة بك لم يكن أبدا من السهل جدا، مع تغطية شاملة لدينا وخيارات متعددة.


شركاؤنا.


شركاء العمل.


يتحدث العملاء.


لقد نادرا ما واجهت مثل هذه الخدمة للعملاء لا يصدق. أنا مسافر العالم، تحلق حول العالم في المتوسط ​​مرتين في السنة. أستطيع أن أقول بصراحة أن أنت وفريقك أظهرت لي المعنى الحقيقي لخدمة العملاء.


سيلفيو نافارو.


خدمة ممتازة. محترف جدا. ساعدت معدلات العيش الكثير لتحديد موعد بدء النقل. في قذيفة الجوز أوصى بشدة خدمة ويزمان الفوركس.


كريشنا فيجاي.


فريق فايزمان الفوركس يقدر التزام العملاء & أمب؛ يسلم خدماتها في الوقت المناسب جدا. وأود أن أوصي حقا لهم.


أحببت الطريقة التي تعاملت بها جميع المعاملات الهامة لدينا بسلاسة مع أسعار صرف تنافسية للغاية. لقد كان قرارنا الأفضل هو الشراكة مع فايزمان لجميع معاملاتنا في العملات الأجنبية.


ويزمان الفوركس تم تسليم لدينا النقد الاجنبى على مدى السنوات ال 5 الماضية. نحن راضون جدا مع خدمتهم.


سك سريفاستافا.


لدينا علاقة عمل جيدة جدا مع ويزمان الفوركس المحدودة لأكثر من 5 سنوات. فريقهم هو المهنية للغاية و رعاية جميع متطلبات الفوركس. نوصي بها وأتمنى لهم كل التوفيق.


برنامج الموضع.


يوفر إيقف المساعدة التنسيب لجميع الطلاب الذين يكملون بنجاح دوراتها.


لدينا برنامج التنسيب النشط في مكانه لتوفير فرص عمل لطلابنا في المجالات ذات الصلة.


وقد شاركت شركة "إيقف" من قبل بعض من كبار البنوك الاستثمارية في وول ستريت لتعيين الموظفين لفرقهم كوانت. نتلقى استفسارات من بنوك الاستثمار وشركات تحليلات الاستثمار وصناديق التحوط ودور الوساطة وشركات البرمجيات المالية وغيرها من المؤسسات المالية لوضع طلابنا في فرق كوانت.


المناصب: مدير المخاطر والتحليل الكمي (معرف الوظيفة: MRQA2017051)

Comments

Popular posts from this blog

بيريتا فوريكس بالينغ أكورات

الفوركس بيانات خريطة الحرارة

الفوركس شراء مؤشر ضغط بيع