باكتست دليل النقد الاجنبى


دليل الاختبار الخلفي. ممارسة فن التداول.


حركة السعر و ماكرو.


التجارة، مثل العديد من الأشياء الأخرى في الحياة، ويمكن تحسينها مع الخبرة. هذا هو في كثير من الأحيان حيث يفشل التجار الجدد. وبمجرد تحقيق هذه الحقيقة، ينظرون إلى مفاوضات بسيطة جدا.


& لدكو؛ هل تعلم التجارة مربحة يستحق وقتي؟ & رديقو؛


نفسي والعديد من التجار الآخرين (أو ربما أكثر دقة & لسو؛ لديها و [رسقوو]؛ أجاب على مؤكدة & لسكو؛ نعم! & [رسقوو]؛ إلى هذا السؤال، وشرعنا في عملية تعلم للوصول إلى نتائجنا إلى النقطة التي نريدها. ولكن ليس الجميع سيكون في هذا القارب.


الشيء الصعب حول الخبرة عند التداول هو حقيقة أن تلك التجربة نفسها يمكن أن يكلفنا المال. على مر السنين أنا و [رسقوو]؛ سمع العديد فليبانتلي المطالبة & لسو؛ آه، أن و رسكو؛ ق التعليم الخاص بك إلى الأسواق. و [رسقوو]؛ وقد يكون هذا هو الحال. ولكن هناك طرق أخرى لكسب الخبرة في الفن القديم من التكهنات.


تجار الحبوب والأرز، المبدعين الأصلي للتحليل الفني، سوف تستخدم عنصر & لسو؛ تداول الورق، و [رسقوو]؛ لتتبع الأرباح أو الخسائر الافتراضية للاستراتيجيات التي يتم تداولها.


هذا هو أقرب إلى التداول التجريبي اليوم. وهي الطريقة التي يمكننا اختبار نظرياتنا واستراتيجياتنا في السوق دون مخاطر مالية. هل هذا هو بالضبط نفس التداول المباشر، لا، لأن هناك لا يوجد مزود السيولة على الطرف الآخر من التجارة الخاصة بك تنفيذ التنفيذ الفعلي؛ ولكن يمكن أن تسمح لي لاختبار استراتيجياتي في بيئة ديناميكية.


الجانب السلبي للتجريبي التجريبي أو اختبار تجريبي استراتيجية هو أنه قد يستغرق وقتا طويلا للحصول على نتائج كافية لاتخاذ قرار لاستراتيجيات بلدي الاتساق. إذا كنت أريد أن اختبار استراتيجية على الرسم البياني اليومي، قد يستغرق مني سنة كاملة فقط لوضع عدد قليل من الصفقات. وبعد تلك الصفقات القليلة، أنا & [رسقوو]؛ م غير متأكد من أنني & [رسقوو]؛ د تكون مريحة بما فيه الكفاية مع استراتيجية لتوظيفه يعيش (بعد كل شيء، وضعت سوى عدد قليل من الصفقات، كيف أعرف ما إذا كان هذا كان شذوذ أم لا).


هذا هو المكان حيث يمكن إجراء الاختبار اليدوي اليدوي. هذه هي الطريقة التي يمكن أن محاكاة بيئة السوق الحية مع أسعار ديناميكية. من المهم أن نلاحظ أي الاختبارات الخلفية التي نقوم بها، دليل أو الآلي، تعاني من التعادل المفرد. وهذا هو حقيقة أن الأداء السابق ليس بالضرورة أن يكرر نفسه بهذه الطريقة في المستقبل. ولكن هذا ليس نقطة دليل الاختبار الخلفي. والسبب في أنني أفعل الاختبار هو تدريب نفسي، باستخدام أدوات الاستراتيجية التي يجري اختبارها، حتى أتمكن من معرفة كيفية توظيف أكثر فعالية النهج.


يمكنني القيام بذلك على أي إطار زمني، مع أي زوج من العملات، وتقريبا أي استراتيجية أن أتعامل.


الخطوة 1: اللباس الرسم البياني.


الخطوة الأولى عندما دليل الاختبار الخلفي هو لباس المخططات لدينا مع المؤشرات التي سوف نستخدمها في الاستراتيجية التي نحن اختبار. لهذا التوضيح، سأستخدم فترة 89 إما و 13 فترة تسي. بعد الحصول على الرسم البياني يرتدي، ونحن على استعداد للمضي قدما.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


الخطوة 2: خذ خطوة إلى الوراء في الوقت المناسب.


بعد أن لدينا مخططنا يرتدون ملابس، ونحن بحاجة للذهاب إلى فترة سابقة على الرسم البياني. هنا هو أنني أريد أن تكون غير مألوفة مع حركة السعر لفترة اختبارها. أريد الأسعار لتكون أقرب إلى دينامية السوق الحقيقية قدر الإمكان. أريد أن يكون هذا غير متوقع.


للقيام بذلك، يمكنني ببساطة النقر، وسحب مرة أخرى في الوقت المناسب للوصول إلى تاريخ سابق على الرسم البياني.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


الخطوة 3: المشي إلى الأمام في الوقت المناسب.


هذه الميزة مفيدة جدا للتجار أن تفعل الكثير من دليل الاختبار الخلفي، ولكن في كثير من الأحيان غير معروف للكثيرين. هذا له علاقة مع & لوت؛ إلى الأمام، & [رسقوو]؛ و & لسو؛ إلى الوراء، & [رسقوو]؛ الأسهم على لوحة المفاتيح.


إذا أردت أن أعود 1 ساعة، يمكنني ببساطة اضغط على & لسكو؛ إلى الوراء مفتاح السهم، و [رسقوو]؛ مره واحده.


ومع ذلك، إذا كنت اختبار م على الرسم البياني 4 ساعات وندش]؛ 1 اضغط على مفاتيح الأسهم إلى الأمام أو الخلف سوف تكون مكافئة للمضي قدما أو إلى الوراء 4 ساعات في وقت واحد.


هذا هو ميزة مريحة للغاية التي يمكن أن تسمح لي أن اجتياز مسافة واسعة على الرسم البياني في فترة قصيرة من الزمن.


عند هذه النقطة، أريد أن نمضي قدما على الرسم البياني u تجد أنا وجدت التجارة التي تفي بالمعايير بلدي. وبمجرد أن أفعل، سوف أوقف، ونحن على استعداد للانتقال إلى الخطوة 5.


الخطوة 4: تسجيل النتائج.


هذه الخطوة يمكن أن تحيد بين التاجر إلى التاجر على أساس أسلوب ومراعاة حفظ السجلات. وأحث جميع التجار الجدد أو أولئك الجدد على الاختبار اليدوي اليدوي لكتابة كل من هذه الصفقات إلى أسفل؛ سواء كانت مجلة أو جدول بيانات أو سجل تداول. وفيما يلي بعض المعلومات الرئيسية:


أين ستضع وقفة؟


أين كنت تتطلع إلى أخذ الأرباح؟


يمكنك تسجيل كل هذه المعلومات، فضلا عن أي ملاحظات أخرى قمت بها. بعد عدد قليل من الصفقات، سيكون لديك بضع قطع من المعلومات التي يمكن استخدامها لثم جعل الاستراتيجية أكثر فعالية لأهدافك.


الخطوة 5: شطف وتكرار.


بعد أن وجدنا تجارة افتراضية، في هذه المرحلة يمكننا السير قدما إلى الأمام في المستقبل للحصول على فكرة عن الكيفية التي قد عملت بها. مرة أخرى، يمكننا تسجيل هذه النتائج في دورياتنا.


ثم يمكننا الانتقال إلى التجارة القادمة. يمكننا الاستمرار في القيام بذلك حتى نشعر بالراحة، والخبرة مع استراتيجية للانتقال إلى الخطوة التالية من الاختبار. بالنسبة لبعض التجار الذين يختبرون مع الأرصدة الصغيرة، والبعض الآخر يأخذ قفزة مباشرة إلى الأسواق الحية، في حين أن البعض الآخر، مثل نفسي وندش]؛ ثم اختبار الاستراتيجية على حساب تجريبي مع التسعير الحية، ديناميكية.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دليل نصائح باكتستينغ ل ميتاتريدر 4 (MT4)


إذا كنت تريد تداول الفوركس تلقائيا عبر المستشارين الخبراء (إياس)، فهذا أمر عظيم! هناك بعض المزايا لبناء مناطق العد للتجارة، مثل القضاء على الخطأ البشري والقدرة على تشغيل سنوات من باكتستينغ في بضع ساعات.


إلا أن مناطق العد لها حدودها. على سبيل المثال، اختيار دعم جيد ومستويات المقاومة لاتخاذ الاجهزة التداول الخاص بك من عملية ذاتية جدا. كيف ستقومون ببرمجة إي لتتخذ فقط الصفقات من مستويات الدعم / المقاومة الجيدة؟ في بعض الأحيان دليل باكتستينغ هو الطريق للذهاب.


عندما يتعلق الأمر باكتستينغ اليدوي، لديك بعض الخيارات المختلفة. يمكنك استخدام برنامج باكتستينغ، مثل اختبار الفوركس، لمساعدتك على تتبع أدائك، وأيضا للسماح لك لعامل في انتشار، وسيط القواعد، الخ & # 8230؛. في حين أن هذا هو أداة تدريب كبيرة، وعملية أسرع لأولئك الذين يستطيعون تحمله، اليوم أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك كيفية باكتست استراتيجية التداول يدويا في ميتاتريدر 4 (MT4).


كيفية إعادة ترتيب استراتيجية التداول يدويا في ميتاتريدر 4 (MT4)


إذا كنت تستخدم تثبيتا جديدا ل MT4، فقد لا تتوفر لديك بيانات كافية للعمل على فترات زمنية أطول، مثل اليومية والأسبوعية والشهرية. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من سجل المخطط للعمل معه، افتح & # 8220؛ مركز السجل & # 8221؛ (F2) وتحميل أو استيراد البيانات المطلوبة لزوج عملتك.


ملاحظة: يمكنك توفير الوقت ومساحة القرص الصلب فقط عن طريق تحميل البيانات التي تحتاج إليها. على سبيل المثال، إذا كنت ستعود فقط إلى نظام التداول الخاص بك على الرسم البياني اليومي، ليس هناك نقطة في تحميل 1 دقيقة (M1) البيانات.


بعد ذلك، تحتاج إلى إعادة ترجيع سجل المخطط في MT4، لذلك تأكد من عدم مشاركة زر التمرير التلقائي الأخضر (انظر الصورة أدناه). ارجع إلى سجل الرسم البياني عن طريق السحب باستخدام الماوس أو باستخدام مفتاح السهم.


ملاحظة: لبدء باكتستينغ يدويا، تحتاج إلى معرفة عدد قليل، ومفاتيح الاختصار ميتاتريدر 4 مفيدة. أساسا، F12 يتحرك الرسم البياني إلى الأمام من قبل 1 شمعدان في وقت واحد. لنقل المخطط للخلف بمقدار 1 شمعدان في المرة الواحدة، اضغط على شيفت + F12.


وبمجرد الانتهاء من & # 8217؛ ذهبت إلى الوراء بعيدا بما فيه الكفاية في تاريخ الرسم البياني الخاص بك، ببساطة ضرب F12 حتى يظهر الإعداد الذي يلبي متطلبات استراتيجية التداول التي كنت اختبار. في المثال أدناه، استخدمت نمط شمعدان نجمة الصباح كإشارة دخول.


عند إجراء اختبار يدوي جديد لاستراتيجية تداول جديدة في MT4، يقوم بعض المتداولين برسم مستويات دخولهم ووقف الخسارة ومستويات الربح في كل عملية تداول (كما فعلت في الصورة أعلاه). ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا مملة & # 8211؛ وخاصة إذا كنت تخطط لاتخاذ مائة أو أكثر من الصفقات باكتستينغ.


عمل السعر أسرع طريقة باكتست هو تخطي التآمر أو قياس أي شيء على الإطلاق إلا إذا كنت بحاجة إلى. التزم بقواعدك. إذا كان السعر يذهب مباشرة إلى وقف الخسارة الخاصة بك، ثم من الواضح أن عد ذلك كخسارة. إذا يذهب مباشرة إلى الربح أخذ الخاص بك، ثم كنت تعول ذلك كفوز.


وعندما تكون النتيجة التجارية واضحة، لا بد من القيام بأي شيء آخر. عندما تكون النتيجة ليست واضحة جدا، يمكنك ببساطة قياس باستخدام التقاطع في MT4 (انقر فوق عجلة الماوس أو السيطرة + F).


في الصورة أعلاه، يمكنك مشاهدة الإعداد التجاري نفسه كما كان من قبل. هذه المرة، أنا ببساطة قياس نقاط من بلدي دخول إلى وقف الخسارة ثم تضاعف ذلك للحصول على بلدي أخذ الربح.


في أي من المثالين، من السهل أن نرى أن تجارتي لم تصل إلى الربح الكامل. ومع ذلك، من خلال قياس فقط مع التقاطع، وكنت قادرا على تحديد النتيجة أسرع بكثير والانتقال إلى التجارة المقبلة.


وضع دليل جديد مهارات باكتستينغ إلى الاستخدام الجيد.


أقترح القيام بضع مئات من الصفقات باكتستينغ، لكل استراتيجية جديدة، وذلك باستخدام هذه التقنيات. حدد خطورتك وقم بتدوين نتائج كل صفقة، على سبيل المثال، -2٪، + 4٪، بي، الخ & # 8230 ؛. للحصول على تمثيل دقيق لاستراتيجية التداول الخاصة بك & # 8217؛ ق الربحية، تحتاج إلى القيام الرياضيات على حساب التداول الافتراضي أيضا.


مثال: بدءا من حساب تداول افتراضي قدره 1000 دولار أمريكي، فإن خسارة بنسبة 2٪ تجلب الحساب إلى 980 دولارا أمريكيا. بعد ربح بنسبة 4٪، يصل الحساب إلى 1،019.2 دولار. تم إيقاف التجارة القادمة في كسر حتى (بي)، مما أدى إلى أي تغيير.


من المهم تتبع أرباحك وخسائرك على كل زوج من العملات بشكل منفصل لأن معظم استراتيجيات التداول تواجه، على الأقل، بعض التباين في الأداء بين الأزواج. العديد من أداء بشكل جيد للغاية على بعض أزواج و سيئة للغاية على الآخرين.


قد تبدو بعض هذه التقنيات واضحة لك ولكن تعلم كيفية باكتست يدويا استراتيجية التداول في ميتاتريدر 4 (MT4) يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت والمال على الطريق. على الرغم من مملة في بعض الأحيان، من خلال الذهاب من خلال هذه الخطوات، بدقة، سوف تساعدك على التخلص من استراتيجيات خاسرة، وبناء الثقة بك في الاستراتيجيات الفائزة.


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد اختبرت 10 + أنظمة. فقط 3 كانت مربحة! معرفة المزيد عن بلدي # 1 نظام التداول الموصى بها، يوم التداول الفوركس لايف.


الوظائف ذات الصلة.


احصل على هذا الموقت شمعدان مفيد ل ميتاتريدر 4 (MT4)


كيفية إنشاء الرسوم البيانية القراد في ميتاتريدر 4 (MT4)


أعلى الكلب استعراض مؤشرات التداول.


2 تعليقات.


مشاركة مثيرة للاهتمام. أود أن أقول مفيدة جدا لأولئك الذين يريدون التحقق من كيفية إدخالاتهم ومخارج تبدو وكأنها. ولكن هذا لن يعطي نتائج جيدة لتقييم الاستراتيجية.


حق. إن اختبار مثل هذا الأمر مفيد في إزالة استراتيجيات فقدان الوزن قبل إضاعة الوقت إلى الأمام لاختبارها. التقنية المذكورة أعلاه جيدة بما فيه الكفاية لذلك.


اختبار الفوركس هو الخيار الأفضل لأنه يسمح لك لاختبار العملات المتعددة والأطر الزمنية في وقت واحد مع انتشار التكاليف وقواعد وسيط، وما إلى ذلك هذه التقنيات يوفر لك الكثير من الوقت، ولكن لا يزال لديك لإعادة توجيه الاختبار.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


على مر السنين، لقد حاولت عدة طرق لاستعراض استراتيجيات التداول الخاصة بي. انتهت واحدة فقط طريقة باكتستينغ يصل العمل بالنسبة لي، وكنت أريد أن تظهر لك كيف يعمل!


ولكن اسمحوا & # 8217؛ ق وجهه: لا أحد لديه باكتستينغ متعة. اطلب من أي تاجر مستوى من الإثارة لأنها باكتست استراتيجية التداول ومعظمهم من الرد على شيء على غرار & # 8220؛ منخفضة جدا & # 8221 ؛.


ومع ذلك، صورة نفسك كمالك لأعمال الطائرات. لن تقوم بتشغيل طائرة جديدة في السوق دون أن تعرف على وجه اليقين أنه يطير، أليس كذلك؟


وينطبق الشيء نفسه على نشاطك التجاري. أحد دورك كمالك لهذا النشاط التجاري هو التأكد من أنك تختبر أدواتك بحيث لا تفاجأ عندما تدير نشاطك التجاري مباشرة.


كيف تذهب حول باكتستينغ؟


هناك طريقتان أساسيتان للحصول على اختبار باكتست الخاص بك. أول واحد ينطوي على إنشاء السيناريو الذي سيتم القيام باكتستينغ بالنسبة لك. إذا كنت تتمتع و / أو جيدة في الترميز، وهذا قد يكون خيارا جيدا. الخيار الآخر يتكون من باكتستينغ اليدوي، التي تذهب من خلال الرسوم البيانية نفسك ووضع الصفقات.


الخيار الآخر يتكون من باكتستينغ اليدوي، التي تذهب من خلال الرسوم البيانية نفسك ووضع الصفقات.


وفيما يلي بعض مزايا كل من باكتستينغ اليدوي والآلي. مزايا واحدة هي ببساطة مساوئ الآخر.


مزايا الذهاب الآلي.


إنها فعالة من حيث الوقت. يمكنك اختبار على العديد من الصكوك / الأطر الزمنية بسهولة. انها بسيطة إذا كنت & # 8217؛ جيدة في الترميز.


مزايا دليل الذهاب.


يمكنك الحصول على فهم أفضل لإعداد التجارة الخاصة بك وما يمكن أن تبدو. تحصل على المزيد من الممارسة، وهو أمر مفيد عند التداول مباشرة. هناك & # 8217؛ ر الكثير من التحضير المطلوبة. أكثر مرونة.


وبناء على ذلك، أوصي بشدة الذهاب مع باكتستينغ اليدوي على الرغم من أنه قد يستغرق المزيد من الوقت. والسبب هو أن تحصل على اكتساب الخبرة رؤية الإعداد التجارة الخاصة بك في ظروف مختلفة. إنه نوع من التمرين عند بدء التداول مباشرة.


بالنسبة إلى بقية هذه المقالة، سأفترض أنك لا تشفير وترغب في الاستفادة من مزايا الاختبار اليدوي اليدوي.


لذلك دعونا & # 8217؛ ق عصا إلى دليل!


ما هي البرامج / الأدوات المستخدمة؟


I & # 8217؛ ليرة لبنانية أقول من البداية أن أسهل طريقة للذهاب عن باكتستينغ هو استخدام البرنامج الذي تم تصميمه ل باكتستينغ. هذا & # 8217؛ s نوع من الاختصار 🙂


اختبار الفوركس 3 هو خيار الصلبة (في وقت كتابة هذا المقال، لديهم بيع السنة الصينية الجديدة)، وأنا أيضا جاء عبر التجارة اعتراضية.


في حين أن لدي نسخة خاصة من فكس تيستر، لا أستطيع استخدامها بعيدا عن المنزل (إيت & # 8217؛ s متوفرة فقط على جهاز الكمبيوتر). كلما كنت السفر مع بلدي ماك، يجب أن تتكيف وهذا & # 8217؛ لماذا أريد أن أقدم لكم مع المزيد من البدائل.


ومع ذلك، يمكن استخدام أي منصة التداول (ميتاترادر، ترادينغفيو، نينجاترادر، الخ) ل باكتست يدويا. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو التمرير مرة أخرى في الوقت المناسب وإخفاء تحركات الأسعار في المستقبل.


بعد ذلك، قم بتحريك شمعة واحدة (فترة زمنية) في كل مرة حتى ترى إعدادا تجاريا ستأخذه ضمن إستراتيجية التداول الخاصة بك. في جميع الأوقات، يجب إخفاء تحركات الأسعار المستقبلية حتى لا تظهر نتائج تجارتك إلا بعد أن توافق على إجراء ذلك.


في ما يلي بعض النصائح المهمة ل ترادينغفيو:


كيفية تتبع باكتستينغ الخاص بك؟


هذا هو المكان الذي أحب أن تفعل أشياء مختلفة تماما عن معظم التجار. وأوصى بمشاهدة الفيديو في بداية هذه المقالة لنرى في العمل كيف يمكنني تتبع الصفقات أنا تأخذ في بلدي باكتستينغ.


هنا، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مجرد الخطوط العريضة الأدوات الرئيسية والعملية أذهب من خلال & # 8230؛


الأداة الأولى استخدام.


أنا مروحة كبيرة من تريلو، أداة مجانية على شبكة الإنترنت (أيضا على الهاتف المحمول) أن مثل وجود مجلس مع أقسام متعددة أمامك.


لدي حاليا بلدي مجلة التداول في تريلو (مثال هنا) وأجد هذا أكثر بديهية بكثير من جدول البيانات.


في الآونة الأخيرة جدا، على الرغم من أنني بدأت باستخدام نفس الشكل ل باكتستينغ بلدي. إنشاء مجلس تريلو مع الأعمدة التالية:


تبدو هكذا:


للحصول على الصفقات الرابحة وفقدان الصفقات، وأنا إرفاق القبض مأخوذة من ترادينغفيو. هذا & # 8217؛ s ذلك! في النهاية، من السهل حساب عدد الصفقات الفائزة والخاسرة لديك.


إذا كنت تسعى للحصول على مكافأة إلى خطر 2: 1، لديها 30 الصفقات الخاسرة، و 30 الصفقات الفوز، على سبيل المثال، أنت تعرف أن عودتك ستكون حول (-1X30) + (2X30) = 30R. إذا كنت في خطر 1٪ في التجارة، من شأنها أن تعطيك 30٪.


في هذه الحالة، ومع ذلك، العمود غير مأخوذة أهمية خاصة. هذه هي الإعدادات التجارية التي & # 8217؛ تأتي عبرها ولكن لم يتم اتخاذها لسبب ما. أنا أرفق القبض على التجارة وكتابة السبب أنا لم & # 8217؛ ر يعتبر هذا باعتباره التجارة صالحة.


تلك الأسباب التي تعرفت عليها ستكون هي الأشياء التي تحتاج إلى أن تكون حذرا جدا عندما تحصل على التجارة الحية. إذا كانت استراتيجيتك تؤدي إلى مستوى ضعيف من الحياة، فمن المحتمل أن تكون أنت غير راض عن إجراء الصفقات التي لن تتخذها إذا كنت تتراجع. أوصي بك أن تكتب الأسباب التي تجعلك لا تأخذ بعض الصفقات على خطة التداول من صفحة واحدة (قالب مجاني).


عرض مجاني: إذا كنت تستخدم هذا الرابط، أنت وأنا سوف تحصل على النسخة الذهبية من تريلو مجانا. أن & # 8217؛ s صفقة الفوز!


ما رأيك في هذه الطريقة باكتستينغ؟ هل تقوم حاليا بشيء مماثل؟ ما هو التحدي الأكبر الخاص بك عندما يتعلق الأمر باكتستينغ؟ التعليق أدناه والسماح لمناقشة & # 8217؛ s!


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


5 تعليقات.


أنا & # 8217؛ م آسف، ولكن لا أستطيع العثور على الفيديو المذكورة في هذه المادة. أنا مخطئ & # 8230؛ ؟


بلدي سيئة & # 8230؛ لا تزال بحاجة لتصوير ذلك 🙁 انها & # 8217؛ سوف يتم ذلك بحلول نهاية اليوم وتحميلها غدا 🙁


تواراجا، ما هو الشيء الوحيد الذي تريد تماما أن تعرف عن باكتستينغ؟


ماذا تعني & # 8220؛ لا أحد لديه متعة باكتستينغ & # 8221 ؛؟ جزء من التداول الذي يبقي لي أكثر متحمس هو محاولة التفكير في أفكار جديدة ومن ثم باكتستينغ لهم للتحقق من متانة. في الواقع، وأعتقد أن التاجر سيكون أكثر عرضة لمتابعة نظام كانوا يعتقدون مربحة، إذا كان يمكن أن التعليمات البرمجية حتى ومسند الظهر يثبت لهم الصحيح. لم أعرف & # 8217؛ ر معرفة كيفية رمز، دون & # 8217؛ ر مثل، ولا تزال تعتبر نفسي هواة في ذلك. ومع ذلك عندما ترى أن منحنى الأسهم 20 عاما يظهر لك & # 8217؛ ربما على لشيء ما، انها & # 8217؛ s شعور جيد حقا. & # 8211؛ مايك غافون.


نعم مايكل، أنا أتفق مع هذا الجزء. انها كبيرة لرؤية نتائج باكتستينغ الخاص بك. أنا أحب ترميز بعض الأشياء نفسي جدا في الماضي وتنفيذها لمعرفة صلاحيتها.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باكتستينغ الرسوم البيانية يدويا، انها & # 8217؛ s ليس ذلك الكثير من المرح. تذهب من خلال الرسوم البيانية شمعة الشمعة. كل شخص تحدثت إليه أردت فقط تجنب ذلك في البداية.


إذا كنت تريد استثناء من ذلك، فهذا ميزة كبيرة! أبقه مرتفعاً!


الانضمام إلينا على وسائل الاعلام الاجتماعية!


أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)


3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.


فوركس ترادينغ ميسكونسيبتيون (أنت & # 8217؛ أقرب إلى النجاح مما تظن!)


كيفية إنشاء تيارات الدخل للسفر العالم & # 038؛ تجربة الحرية!


كيف بلدي تداول الفوركس بودكاست تعزيز مهارات التداول بلدي!


مغادرة سنغافورة ل & # 8230؛ (الأشياء تحصل على البرية!)


127: كيف تصبح بنفسك تجارة الفوركس البطل.


فوركس ترادينغ ميسكونسيبتيون (أنت & # 8217؛ أقرب إلى النجاح مما تظن!)


كيفية إنشاء تيارات الدخل للسفر العالم & # 038؛ تجربة الحرية!


كيف بلدي تداول الفوركس بودكاست تعزيز مهارات التداول بلدي!


مغادرة سنغافورة ل & # 8230؛ (الأشياء تحصل على البرية!)


127: كيف تصبح بنفسك تجارة الفوركس البطل.


يوم التاجر سوينغ السفر في سنغافورة.


لماذا يمكنني السفر العالم في أي وقت & # 038؛ كيف يمكنك أيضا!


حول إتيان كريت.


إتيان كريت.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


إنتراكوتس تجارة الفوركس والأسهم والخيارات الثنائية.


دليل الفوركس باكتستينغ بصريا باستخدام ميتاتريدر.


هناك الكثير من محاكي التداول المتاحة على الانترنت. ولكن معظمهم يدفعون. حتى هنا نحن نشارك أداة مجانية واحدة للقيام باكتستينغ البصرية مع مؤشر المفضلة لديك لاكتساب الخبرة بشكل أسرع & أمب؛ تدريب أفضل مع إعادة السوق.


انها مؤامرات لشراء أوامر بيع على الرسوم البيانية أو يمكنك توجيه مؤشرات مختارة، حتى المؤشرات المخصصة الخاصة بك من قائمة اختبار استراتيجية للقيام الاختبار اليدوي. مع محاكاة التداول عند إضافة أوامر شراء / بيع تحتاج إلى سحب هذا البرنامج النصي على الرسم البياني الخاص بك، سترى أن يتم الحصول على الصفقات تضاف إلى اختبار الاستراتيجية. هذا هو أفضل وسيلة، بمجرد الانتهاء من اختبار نطاق التاريخ كله، سترى نتائج التداول الخاصة بك في منطقة نتيجة الاختبار مع التفاصيل الإحصائية الكاملة.


افتح ميتا تريدر 4.


اضغط على كونترول + R أو من طريقة العرض & غ؛ اختبار الاستراتيجية.


إذا كنت ترغب في استخدام محاكاة إي استخدام ذلك تحديده من قائمة الخبراء أو إذا كنت ترغب في اختبار مؤشر مخصص ثم حدده من قائمة المؤشرات.


في بعض الأحيان قد تجد مؤشر مخصص الخاص بك لا تآمر على الرسم البياني للاختبار.


إذا كانت مؤشرات إي أو كوستوم تستخدم أي ملفات. csv أو ملفات بيانات أخرى. ثم لديك لوضع تلك الملفات البيانات في المكان التالي. وإلا، فإن مؤشر مخصص أو إي لا تعمل في اختبار الاستراتيجية.


من ميتاتريدر 4 قائمة ملف & غ؛ انقر على مجلد البيانات.


في مجلد البيانات & غ؛ اختبار & غ؛ الملفات.


ضع ملفات كسف. أو ملفات البيانات هنا. ثم فقط عند بدء اختبار استراتيجية سترى مؤشر مخصص الخاص بك بالتآمر على الرسم البياني للاختبار.


استخدام السهم & أمب؛ زر وقفة بجانب الخيار وضع البصرية تبدأ محاكاة التداول الخاص بك. يمكنك تسريع العملية وفقا للحاجة الخاصة بك، وذلك باستخدام شريط في هناك.


إنتراكوتس استرداد النقود.


كسب أعلى استرداد نقدي تصل 87.5٪ للتداول الخاص بك من وسطاء الطبقة العليا المفضلة لديك. الحد الأدنى $ 1 دفع تعويضات!


تجارة الفوركس، السلع، كفد، الأسهم، الأسهم، المشتقات الخيار.


الوظائف ذات الصلة.


تشغيل ميتاتريدر على أوبونتو لينكس.


الحصول على لايف نس خيارات الأسعار في إكسيل.


كيفية إظهار نس بس البيانات المالية على ميتاتريدر 4.


اضف تعليق.


أنا أبحث عن.


مؤشرات الفوركس بريميوم.


أدفانس الفوركس المؤشرات اليومية بناء على ود غان وعلم التنجيم ل برو تجار الفوركس.


مؤشرات الفوركس الحرة.


مؤشرات الفوركس الحرة لجميع المتداولين. تحسين التداول يومك.


أعلى وسطاء الفوركس 2018.


العثور على وسيط منظم الفوركس جيدة، مقارنة وسطاء الفوركس.


كسب الفوركس الخصم يوميا.


الحصول على استرداد النقود من تجارة الفوركس، كسب الخصم النقد الاجنبى اليومي من أعلى خدمات الوساطة الفوركس.


الحصول على مكافأة الفوركس.


الحصول على مكافأة الفوركس ترحيب، لا إيداع مكافأة أو إيداع مكافأة.


الفوركس نقاط المحورية اليومية مجانا.


تداول العملات الأجنبية مع شركائنا يوميا ود غان نقطة محورية دعم اليوم ومستويات المقاومة مع دقة أفضل.


اختبار الفوركس - برنامج لاستراتيجيات التداول باكست.


اختبار الفوركس هو البرنامج الذي يحاكي سوق الفوركس مع الواقعية لا مثيل لها. انها تسمح لك لاختبار استراتيجيات التداول (اليدوي أو التلقائي) على البيانات التي تمتد عدة سنوات في حين تعلم كيفية التجارة أسرع من التداول مع حساب تجريبي.


كيف يكون هذا ممكنا؟ يستخدم اختبار الفوركس بيانات أسعار العملات الأجنبية التاريخية. يمكنك بالتالي تسريع الوقت أو الإيقاف المؤقت أو الانتقال مباشرة إلى أحداث & كوت؛ الأحداث & كوت؛ في الوقت المناسب.


اختبار الفوركس من السهل للمبتدئين لاستخدام، ولكنه يشمل أيضا أبي للتجار الذين يعرفون كيفية البرنامج.


الإحصاءات تكشف عن أدائك. يمكنك تدوين الملاحظات على كل معاملة (الاحتفاظ بمجلة التداول) وتصدير المجلة لتحليلها في إكسيل أو في برامج أخرى.


يمكن تعريف فروق أسعار العملات ومقايضاتها لكل زوج من العملات، مما يجعل المحاكاة أكثر واقعية كما يمكنك محاكاة أي وسيط تريد. يتضمن تيار البيانات بيانات تاريخية من وسطاء مختلفين.


كيف يمكن أن تفيدني المحاكاة؟


وكثيرا ما يقال إن معظم التجار يفقدون كل أموالهم خلال السنة الأولى.


لذا، ما الذي يميز تاجر ناجح؟ أفضل التجار جميعا تؤكد على أهمية باكتستينغ.


الاختبار المسبق هو استخدام البيانات التاريخية للسوق لتحديد ما إذا كانت استراتيجية التداول قد تكون مربحة. وعلى الرغم من عدم وجود ضمانات، فإن وجود استراتيجية كان من الممكن أن تكون مربحة في الماضي تنطوي على احتمال كبير للنجاح في المستقبل.


يتطلب باكتستينغ يدوي عدة أشهر من المحاكاة، ولكن مع الفوركس تستر يستغرق سوى بضع ساعات لأنك التحكم في سرعة السوق محاكاة. هذا يسمح لك لا اختبار واحد فقط، ولكن عدة استراتيجيات. إن المراجعة التلقائية للخبراء الاستشاريين هي أسرع. اختبار الفوركس يمكن أن تفعل على حد سواء.


اختبار الاستراتيجيات الآلية (الخبراء المستشارين)


اختبار الفوركس هو أقوى بكثير من اختبار استراتيجية MT4:


استراتيجيات باكتست استنادا إلى أزواج العملات المتعددة والأطر الزمنية؛ انظر بالضبط كيف تعمل الاستراتيجية الخاصة بك في الوقت الحقيقي. استراتيجيات الاختبار مع البيانات الحقيقية في القراد التي تشمل ينتشر العائمة. يمكنك بالتالي أيضا اختبار سلخ فروة الرأس إي. يمكنك تغيير إعدادات الإستراتيجية أثناء تشغيل الاختبار. يمكنك مقاطعة اختبار و "الترجيع" لتحليل الوضع في السوق. في وقت واحد اختبار عدة مناطق العد على أزواج العملات متعددة. تحسين المعلمات من إي - اختبار الفوركس يمكن اختبار جميع التركيبات الممكنة بسرعة كبيرة.


اختبار الفوركس مقابل الحسابات التجريبية.


باكتستينغ مع الفوركس تستر مقابل ميتاترادر ​​4.


MT4 هي واحدة من أفضل منصات التداول هناك. ويتضمن البرنامج ميزة باكتستينغ، ولكن لديه عيوب رئيسية.


نسخة تجريبية مجانية.


نسخة مجانية لديها عدد قليل من القيود مقارنة مع النسخة المدفوعة:


تقتصر البيانات التاريخية على شهر واحد؛ يمكنك اختبار مستمر لمدة 1 ساعة (لديك ثم لبدء اختبار جديد). لا يمكنك تسجيل نتائج الاختبار أو المشاريع أو النماذج. الميزات الأخرى متطابقة إلى النسخة المدفوعة.


شراء دون مخاطر.


لإزالة القيود المفروضة على نسخة مجانية، يجب عليك شراء ترخيص (199 $).


يمكنك الحصول على كامل المبلغ إذا كنت غير راض تماما! يسري ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوما.

Comments

Popular posts from this blog

بيريتا فوريكس بالينغ أكورات

الفوركس بيانات خريطة الحرارة

الفوركس شراء مؤشر ضغط بيع