الفوركس من اليابان


ما يحتاجه الفوركس المتداولون لمعرفة المزيد عن الين.
على الرغم من العديد من الخصائص الجذابة لتداول العملات الأجنبية، فإن سوق الصرف الأجنبي واسعة ومعقدة وبأسعار لا تنافس. وتهيمن البنوك الكبرى والمنازل التجارية والصناديق على السوق وسرعان ما دمج أي معلومات جديدة في الأسعار.
إن النقد الأجنبي ليس سوقا غير جاهز أو جاهل. ولتداول العملات الأجنبية بشكل فعال على أساس أساسي، يجب أن يكون التجار على دراية عندما يتعلق الأمر بالعملات الرئيسية. وينبغي ألا تشمل هذه المعرفة الإحصاءات الاقتصادية الحالية لبلد ما فحسب، بل تشمل أيضا أسس الاقتصادات المعنية والعوامل الخاصة التي يمكن أن تؤثر على العملات.
سبع عملات فقط تمثل 80٪ من سوق الفوركس، والين الياباني هو واحد من أكبر العملات، من حيث التجارة الدولية وتداول العملات الأجنبية. وهذا أمر مناسب فقط، حيث أن اليابان هي واحدة من أكبر الاقتصادات في العالم، التي تعد واحدة من أكبر الناتج المحلي الإجمالي بين الدول، وهي من أكبر البلدان المصدرة، بالدولار.
جميع العملات الرئيسية في سوق الفوركس لديها البنوك المركزية وراءها. في حالة الين الياباني، هو بنك اليابان. ومثل معظم البنوك المركزية في البلدان المتقدمة النمو، فإن بنك اليابان لديه ولاية للعمل بطريقة تشجع النمو وتقلل من التضخم. غير أنه في حالة اليابان، كان الانكماش تهديدا مستمرا لسنوات عديدة، واتبع البنك المركزي الياباني سياسة ذات معدلات منخفضة جدا على أمل تحفيز الطلب والنمو الاقتصادي؛ في نقاط مختلفة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كانت المعدلات الحقيقية في اليابان سلبية في الواقع.
الاقتصاد وراء الين.
الاقتصاد الياباني لديه بعض السمات الخاصة والغريبة التي يحتاج التجار الين إلى فهمها. أولا، على الرغم من حجمها، كانت اليابان تفتقر بشكل ملحوظ إلى النمو منذ انهيار فقاعة العقارات. وكثيرا ما يشير الكتاب إلى "عقد ضائع" في اليابان لهذا السبب. على الرغم من أن هذا قد لا يكون دقيقا تماما، ونادرا ما تجاوز النمو 2٪ في اليابان بين عامي 2001 و 2018، وانكمش إلى الصفر أو معدلات سلبية عدة مرات. واليابان أيضا ملحوظة للتضخم، أو بالأحرى شبه شبه غياب لها؛ وقد شهدت اليابان بالفعل انكماشا في معظم العقد الماضي.
ثانيا، اليابان هي أيضا أقدم اقتصاد رئيسي في العالم ولها واحدة من أدنى معدلات الخصوبة. وهذا يوحي بوجود قوة عاملة متزايدة السن مع وجود عدد أقل من العمال الأصغر سنا لدعم الاقتصاد من خلال فرض الضرائب والاستهلاك. كما أن اليابان مغلقة تماما أمام الهجرة وتحدد التركيبة الديمغرافية الصعبة.
وأخيرا، فإن اليابان أيضا اقتصاد متقدم يتمتع بقوة عاملة جيدة التعليم. على الرغم من أن الصناعات مثل بناء السفن قد هاجرت إلى بلدان مثل كوريا الجنوبية والصين، واليابان لا تزال الشركة الرائدة في مجال الالكترونيات الاستهلاكية والسيارات والمكونات التكنولوجية. وقد ترك هذا الأمر اليابان معرضا بشكل كبير للاقتصاد العالمي، ولكن الاعتماد المتزايد على الصين كشريك تجاري.
هناك العديد من النظريات التي تحاول تفسير أسعار صرف العملات الأجنبية. وتعادل تعادل القوة الشرائية وتعادل سعر الفائدة ونموذجي فيشر ونماذج ميزان المدفوعات تفسيرات لسعر الصرف "الصحيح" استنادا إلى عوامل مثل معدلات الفائدة النسبية ومستويات الأسعار وما إلى ذلك. في الممارسة العملية، هذه النماذج لا تعمل بشكل جيد بشكل خاص في السوق الحقيقي - يتم تحديد أسعار الصرف الحقيقي في السوق من قبل العرض والطلب، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من العوامل علم النفس السوق.
وتشمل البيانات الاقتصادية الرئيسية إطلاق الناتج المحلي الإجمالي، ومبيعات التجزئة، والإنتاج الصناعي، والتضخم، والموازين التجارية. هذه تأتي على فترات منتظمة، والعديد من السماسرة، فضلا عن العديد من مصادر المعلومات المالية مثل وول ستريت جورنال وبلومبرغ، وجعل هذه المعلومات متاحة بحرية. وينبغي للمستثمرين أيضا أن يحيطوا علما بمعلومات عن العمالة وأسعار الفائدة (بما في ذلك الاجتماعات المقررة للبنك المركزي) وتدفق الأخبار اليومية؛ والكوارث الطبيعية، والانتخابات، والسياسات الحكومية الجديدة يمكن أن يكون لها جميعا آثار كبيرة على أسعار الصرف.
في حالة اليابان والتجار الين، مسح تانكان جديرة بالملاحظة بشكل خاص. العديد من البلدان تقدم معلومات عن ثقة الشركات، و تانكان هو تقرير ربع سنوي نشره بنك اليابان. وينظر إلى تانكان على أنه تقرير مهم جدا، وغالبا ما يتحرك في تداول الأسهم اليابانية والعملة؛ فإن بيانات التدفق التجاري هي أيضا مهمة غير مألوفة بالنسبة للين الياباني.
في العديد من النواحي، تحرك محركات سياسة بنك اليابان الصفقات في جميع أنحاء العالم. يشير التداول إلى اقتراض المال في بيئة ذات معدل فائدة منخفض، ثم استثمار تلك الأموال في الأصول ذات العائد الأعلى من البلدان الأخرى. ومع أن السياسة المعلنة لأسعار الفائدة شبه الصفر، كانت اليابان منذ فترة طويلة مصدرا رئيسيا لرأس المال لتلك التجارة. وهذا يعني أيضا أن الحديث عن معدلات أعلى في اليابان يمكن أن يرسل تموجات في جميع أنحاء أسواق العملات.
عوامل فريدة للين الياباني.
وفي حين حافظ البنك المركزي الياباني على معدلات منخفضة منذ انهيار فقاعة الممتلكات في اليابان، فقد شارك البنك أيضا في تدخلات العملة - بيع الين للمساعدة في الحفاظ على القدرة التنافسية للصادرات اليابانية. وقد كان لهذا التدخل عواقب سياسية في الماضي، على الرغم من أن بنك اليابان متردد نسبيا في التدخل في أسواق الفوركس بالنسبة لتاريخه السابق.
ويؤثر الميزان التجاري الياباني أيضا على سياسة بنك اليابان ومعدلات النقد الأجنبي. واليابان لديها فوائض تجارية كبيرة، ولكن الدين العام الكبير جدا وشيخوخة السكان. ومع ذلك، فإن نسبة كبيرة من هذا الدين محتفظ بها محليا، ويبدو أن المستثمرين اليابانيين مستعدون لقبول معدلات عوائد منخفضة.
الين هو العملة التوقيع لآسيا. وهي واحدة من أكبر العملات الأكثر تداولا في العالم، وعملة احتياطية كبيرة للعديد من البلدان الآسيوية. في حين أن أهمية الين قد تكون في خطر إذا أصبح اليوان الصيني أكثر سيولة، من المرجح أن تكون عملية متعددة السنوات.
ومع ذلك، فإن الاستقرار النسبي للين جعله عملة احتياطية احتياطية لكثير من البلدان. في حين أن اليابان لديها مستويات ديون عالية جدا، فإن التجار يميلون إلى أن يكونوا أكثر راحة مع رصيد ديون اليابان، حيث أن الكثير منها مملوك محليا. وعلاوة على ذلك، غالبا ما يوازن التجار مستوى الدين المرتفع لليابان مع فائضها التجاري الكبير، على الرغم من انخفاض قيمة الدولار ووضع "الملاذ الآمن" للين، مما أدى إلى ارتفاع الين الذي يهدد الفائض التجاري الذي يجعل الين جاذبا .
من الصعب التنبؤ بأسعار العملات، ومعظم النماذج نادرا ما تعمل لأكثر من فترات قصيرة من الزمن. وفي حين أن النماذج القائمة على الاقتصاد نادرا ما تكون مفيدة للتجار على المدى القصير، فإن الظروف الاقتصادية تشكل اتجاهات طويلة الأجل. ومن المرجح أن يحافظ الفائض التجاري القوي في اليابان على مكانة البلد كمأوى آمن نسبيا لبعض الوقت، ولكن القوة العاملة المتقادمة، والثقة المستمرة في ثقة المستهلك والأعمال، فضلا عن الأهمية المتزايدة للصين باعتبارها منافسا اقتصاديا، تهدد هذا الموقف .

أفضل وسطاء الفوركس في اليابان 2018.
إذا كنت تاجر مقرها في اليابان ثم سوف تحتاج إلى التجارة مع وسطاء مقرها محليا أو المنظمة. العثور على وسيط جيد ليست سهلة، لذلك قمنا بتجميع قائمة من أفضل وسطاء اليابان بالنسبة لك، استنادا إلى أبحاثنا وردود فعل المستخدمين.
اليابان 2018.
مقدمة إلى وسطاء الفوركس في اليابان.
اللائحة العامة & أمب؛ اليابان.
طوكيو هي واحدة من المراكز الرئيسية لتداول العملات الأجنبية في المنطقة الآسيوية. يتم تداول العملات الأجنبية الهامشية في اليابان سواء في أسواق أوتك وكذلك على بورصة طوكيو المالية (تفكس). كان تداول العملات الأجنبية المتداولة في بورصة تكساس تفكس هو الرائد من قبل كليك 365 وهو نموذج الوساطة ستب الوحيد المتاح لتجار الفوركس اليابانيين.
وتتولى هيئة الخدمات المالية اليابانية تنظيم سماسرة الفوركس في اليابان. وهناك أيضا الوكالة الدولية للطاقة الذرية الثانية في هذه الصناعة، رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان (فافاج). وينصب تركيز هاتين الوكالتين على توفير بيئة تجارية محلية للنقد الأجنبي تكون أكثر ملاءمة للسكان اليابانيين. على هذا النحو، هناك بعض الاختلافات في كيفية عمل السمسرة الفوركس في اليابان بالمقارنة مع بقية العالم.
على سبيل المثال، تم تخفيض مخصصات الرافعة المالية من النقد الأجنبي إلى 25: 1 في عام 2018، وهي واحدة من أدنى المعدلات في عالم النقد الأجنبي حيث لا يزال يتم توفير الرافعة المالية 400: 1 في بعض البلدان. هذا يجعل من أغلى بكثير لتجارة الفوركس التجزئة في اليابان مما كانت عليه في أوروبا أو الولايات المتحدة. ومن المقرر أيضا أن تخضع الأعمال التجارية الصغيرة والحسابات المالية للشركات الأجنبية إلى نفوذ أقل، وسيتم تطبيقها بشكل مختلف عبر عدة أزواج من العملات.
منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.
وقد أجبر الطابع الفريد والطبيعة المغلقة لسوق الفوركس في اليابان العديد من وسطاء الفوركس في اليابان على تبني التكنولوجيا الخاصة في تطوير منصات التداول الخاصة بهم. وذلك لأن العديد من حلول المنصات الجاهزة المتاحة في أوروبا وغيرها من الولايات القضائية لا تلبي المتطلبات التنظيمية للهيئة العامة للخدمات المالية.
لذلك سيشهد تجار الفوركس اليابانيون منصات تداول أكثر خصوصية مثل منصة ST24 ومنصة روبوكس.
العمولات & أمب؛ الهوامش.
وسطاء الفوركس في اليابان يتقاضون فروقات منخفضة تصل إلى 0.3 نقطة، ولكن فقط على زوج العملات أوسد / جبي. يمكن أن يتراوح السعر على أزواج العملات الأخرى إلى 4.8 نقطة على زوج العملات كاد / جبي. معظم وسطاء الفوركس اليابانيين لا يقدمون تداول عقود الفروقات. ومن غير المعتاد أن نرى وسطاء الفوركس في اليابان يقدمون أكثر من 20 زوجا من العملات.
أنواع الحسابات.
ليس هناك الكثير من المعلومات عن أنواع الحسابات المسموح للمتداولين بامتلاكها. ومع ذلك، لا توجد مكافآت مقدمة لأن ذلك مخالف لقواعد سلطة دبي للخدمات المالية. لا يسمح أيضا حماية التوازن السلبي. التحريم، سلخ فروة الرأس، المراجحة والتجارة مع الروبوتات كلها محظورة.
خدمة الزبائن.
وبما أن معظم السماسرة يحضرون التجار اليابانيين المحليين وليس إلى السوق الدولية، فإن معظم خدمة العملاء يتم توفيرها باللغة اليابانية. فقط عدد قليل من المنصات توفر واجهة اللغة الإنجليزية.
خدمات إضافية.
يعمل تداول الفوركس في نطاق محدود في اليابان. لا يقدم وسطاء الفوركس خدمات إضافية بصرف النظر عن تداول العملات الأجنبية.
إن جفسا صارمة جدا على تنظيم وسطاء الفوركس. ويعود السبب وراء ذلك إلى الأزمة المصرفية التي عانت منها البلاد في التسعينات. ومن أجل مكافحة الوضع الذي يفقد فيه المستثمرون اليابانيون المال، قامت جفسا بتداول تداول العملات الأجنبية لتتناسب مع المستثمرين وتتوقع وسطاء الفوركس للتكيف وفقا لذلك. ولهذا السبب تطبق سلطة دبي للخدمات المالية قيودا على تسويق الفوركس لتجار الفوركس اليابانيين من قبل وسطاء في الخارج.
استنتاج.
نحن نقدم قائمة من وسطاء الفوركس اليابانية التي هي مناسبة لك لأنها تلبي شروطنا الموثوقية، وتقديم الخدمات والتي تتوافق مع معايير جفسا.

وسطاء الفوركس في اليابان.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

آسيا: اليابان.
فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم إدراجها أو تسجيلها في اليابان. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في اليابان.
اليابان (جفسا) تنظيم الأخبار.
31 أغسطس 2017، طوكيو، اليابان - المالية ماغنيتس - أصدرت وزارة المالية اليابانية تحذيرات ضد الخيارات الثنائية وسندات تداول العملات الأجنبية، واحدة منها هوتفوريكس وغيرها من M كارلو كابيتال المحدودة.
26 مايو 2017، طوكيو، اليابان - فينانس ماغنيتس - ممنوع تداول العملات الأجنبية غير المرخصة في اليابان. واستهدفت وزارة المالية اليابانية شركتين من الصناعة مع تحذير العميل. الشركات في التركيز. . .
28 أبريل 2017، طوكيو، اليابان - المالية مغناطيس - الشركات في قائمة كانتو قد يكون التنظيم في ولايات قضائية أخرى، ولكن هذا لا يكفي للعمل في اليابان. مكتب المالية في كانتو في وزارة المالية اليابانية. . .
6 ديسمبر 2018، طوكيو، اليابان - المالية مغناطيس - وأضاف الوكالة الدولية للطاقة الذرية اثنين من الوساطة المالية الفوركس أخرى لقائمة التحذير الخاصة به لخرق القواعد والأنظمة. مكتب المالية في كانتو في وزارة المالية اليابانية. . .
11 مايو 2018، طوكيو، اليابان - أتوز فوريكس - سلطة الخدمات المالية (فسا) من اليابان تراقب باستمرار ولايتها القضائية للشركات الاستثمارية غير المشروعة وغير المصرح بها. هذا أدى بالتالي إلى تحديث ل. . .

فوريكس أوف جابان
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الين الياباني هو ثالث العملة الأكثر تداولا في العالم بعد الدولار الأمريكي واليورو. الين الياباني هو العملة الوطنية لأمة اليابان، التي لديها ثالث أكبر اقتصاد وطني من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي. اليابان هي اقتصاد فريد من نوعه، مع كبير تصنيع وتصدير السيارات والسلع الإلكترونية. وتعتبر الأمة عادة واحدة من الأكثر ابتكارا في العالم، ومع الارتفاع الأخير في التصنيع الصيني وكوريا الجنوبية بدأت اليابان في التركيز على السلع ذات التقنية العالية والدقة.
جبي الأخبار والتحليلات.
ديفيد كوتل.
جون كيكليتر.
ديفيد كوتل.
جيمس ستانلي.
جيمس ستانلي.
من قبل ديليفكس البحوث.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
من قبل تايلر يل، مت.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

بيريتا فوريكس بالينغ أكورات

الفوركس بيانات خريطة الحرارة

الفوركس شراء مؤشر ضغط بيع